“ريبوك” تطلق تشكيلة أحذية مينيونز احتفاءً بالفلم الكرتوني المرتقب في العام القادم Minions: The Rise of Gru

Advertisements
Advertisements

أعلنت “ريبوك”، العلامة الرائدة بابتكار المنتجات الرياضية، عن تعاونها مع شركة Illumination المسؤولة عن إنتاج فيلم الشخصيات المحبوبة عالمياً Minions، وUniversal Brand Development للكشف رسمياً عن تشكيلة الأحذية Minions: The Rise of Gru، والتي تحتفي بالإصدار المرتقب من العمل الشهير يوم 2 يوليو 2021. وتتوفر المجموعة المصممة لكافة أفراد العائلية عالمياً عبر موقع العلامة الرائدة Reebok.com وضمن عددٍ من متاجر البيع بالتجزئة، لتكشف عن تعاون إبداعي يروي مغامرات الشخصيات الصفراء ويجسد حرفية العلامة العريقة.

تشتهر سلسلة Despicable Me المميزة والتي أنتجتها شركة Illumination كونها من أكثر إصدارات السينما الكرتونية نجاحاً حول العالم، وما يزال تأثيرها الساحر يأسر خيال المشاهدين في كل مكان. وتستوحي التشكيلة عناصرها من عالم المينيون مجسدةً تاريخ علامة “ريبوك” العريق، إذ تستلهم مفرداتها من الإصدار المرتقب للسلسلة الشهيرة والذي سيعود بالزمن إلى الوراء ليروي حلم GRU بأن يصبح أعظم شرير في العالم عندما كان طفلاً غي الثانية عشر من عمره.

Advertisements

 Minons x Reebok Instapump Fury “Vicious 6” : يستوحي الحذاء تفاصيله من مغامرة الطفل Gru الذي فرضت عليه الظروف مواجهة منظمة Vicious 6 المؤلفة من أشهر الأشرار حول العالم لتحقيق حلمه في أن يصبح الشرير رقم واحد على مستوى العالم.

تتسم القطع المستلهمة من مغامرات هذه المجموعة المشاغبة بتصاميم عصرية تحمل أبعاداً غير متناظرة بوحي من تشكيلة العلامة العريقة Instapump Fury والمكونة من أحذية بدون أربطة، كما تعتبر من أكثر الإصدارات الجريئة في تاريخ “ريبوك”. ومن خلال تمازج الطبعات والألوان والمواد والأشكال المتباينة مع بعضها البعض، تبرز التصاميم واضحةً للغاية بما يحاكي أشكال الشخصيات الشريرة في الفيلم. يتميز حذاء القدم اليسرى بتدرجات متباينة من اللونين الذهبي والأصفر ومواد ورسومات مستوحاة من الإطلالة العصرية لشخصية Belle Bottom (التي تؤدي صوتها الممثلة Taraji P. Henson) ، والذراعين المصفحتين لشخصية Stronghold (التي يؤدي صوتها Danny Trejo). وقد تم تصنيع الكعب المقولب من مادة TPU وجلد فو اللادغة وفق تصميم مستلهم من اليد الآلية لشخصية Jean Claw (Jean-Claude Van Damme) والتي تأخذ شكل ملقط سلطعون.

في حين، يأتي عنق حذاء القدم اليمنى مدعماً ببطانة محشوة، ويزهو التصميم بخطوط بيضاء وسوداء ومسامير معدنية مدببة تحاكي زي رياضة التزلج على الجليد الذي يرتديه Svengeance  (Dolph Lundgren)، كما يطغى على الجهة الجانبية زركشات ذهبية فوق خلفية زرقاء مع زر دائري ملون يستحضر عربة Nun Chuck (Lucy Lawless)، وبينما يزدان الوبر بتقليمات حمار الوحش، تبرز نقشة جلد التمساح على مقدمة الحذاء بوحي من عرش وكنوز وأسلحة شخصية White Nuckle (Alan Arkin). يتوافر الحذاء للكبار بسعر (799 درهم إماراتي)، وللصغار بسعر(239 درهم إماراتي).

 Minons x Reebok Instapump Fury “Vicious 6”: يستحضر حذاء Club C أجواء عالم السينما في حقبة السبعينات مع أقمشته وألوانه الكلاسيكية المستلهمة من ردهة أشرار منظمة Vicious 6. وقد تم تصميم هذا النمط البسيط من قماش المخمل والجلد الممتاز وقطع من جلد الناباك في الجزء العلوي، فضلاً عن بطانة مخملية داخلية وخيوط وبرية وأربطة قطنية ناعمة، كما يحمل لسان الحذاء شعار منظمة الاشرار الستة Vicious 6. يتوافر الحذاء بسعر 475 درهم إماراتي.

 Minions x Reebok Instapump Fury “Minions” : تعكس تصاميم هذه التشكيلة الألوان الصفراء والزرقاء لمخلوقات المينيون، وتتميز بقالب عملي وحيوي مستلهم من نمط Instapump Fury. تم إبداع التشكيلة بما يحاكي الشخصيات المحبوبة، لتأتي بأزواج غير متماثلة ومستوحاة من أحداث الفيلم مثل النعل الذي يجسد حفلاتهم الصاخبة، والأزرار الدائرية المشابهة لعيونهم الواسعة، ورسومات قشور الموز على النعل الخارجي الأيسر، فضلاً عن التشكيلات العاكسة للضوء والتي تغلب على التصميم. يتوافر الحذاء للكبار بسعر (799 درهم إماراتي)، وللصغار بسعر (239 درهم إماراتي).

Minions x Reebok Club C “Otto” : يستقي حذاء الصغار الأنيق والمشرق إلهامه من طراز Club C الكلاسيكي، ليحتفي بشخصية Otto الجديدة. ويبرز التصميم المستوحى كذلك من شخصيات المينيون بلون أصفر طاغٍ، فيما تعكس النعال الطابع الاحتفالي مع لمسات ملونة بالأخضر الليموني ولطخات تزين النعل الخارجي بوحي من أحداث الفيلم المرتقب. يتوافر الحذاء بمقاسات تناسب تلاميذ المدرسة الابتدائية وروضة الأطفال والصغار بأسعار تبدأ من 239 درهم إماراتي – 325 درهم إماراتي.

ويكتمل الإصدار مع تشكيلة مصغرة من كنزات تي شيرت وبلوزات كلاسيكية تتسم برسومات المينون الحيوية وطبعات “ريبوك”.

كما يتجسد مختبر Gru على أرض الواقع من خلال علبة الحذاءالمصممة بشكل رياضي نيق يعكس حس العلامة الإبداعي، ويأتي ضمن علبة تزينها كتابات من جدران غرفة نوم Gru عندما كان طفلاً، جيب مخفي يضم بيض لفصح وتفاصيل إضافية ستنال إعجاب عشاق المينيون و”ريبوك” و”إيفرسون”.

تتوفر التشكيلة حصرياً في متجر “ريبوك” ضمن دبي مول (الطابق الأول)، و Concepts و The Good Life Space في دبي، ومتجر “ريبوك” في الغاليريا في جزيرة المارية أبوظبي، وضمن الأفنيوز ومول 360 في الكويت،

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

حول “إليمونيشن للترفيه”: تأسست شركة “إليمونيشن للترفيه” على يد كريس ميليداندري، المرشح لنيل جائزة الأوسكار، في عام 2007. وهي تعتبر واحدةً من أبرز شركات الإنتاج الرائدة في مجال الأفلام الكرتونية الترفيهية، حيث أنتجت فيلم Despicable Me، أكثر الإصدارات نجاحاً في تاريخ السينما. وقد دخل اثنان من إنتاجات الشركة ضمن قائمة أفضل 10 أفلام على مرّ الزمن، كما حققت إبداعاتها المميزة والمحبوبة والتي عرضت شخصيات فريدة لا تنسى إقبالاً عالمياً وثقافياً، لتسجل إيرادات ساحقة تجاوزت 6.25 مليار دولار أمريكي حول العالم.

Advertisements

أبرمت “إليمونيشن للترفيه” شراكة تمويل وتوزيع حصرية مع شركة “يونيفرسال بيكتشرز” التي أنتجت فيلم Despicable Me. كما أثمر التعاون عن إنتاج فيلم Minions، رابع أكثر فيلم رسوم متحركة تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما، وأكثر الإصدارات تحقيقاً للأرباح في تاريخ “يونيفرسال بيكتشرز”، فضلاً عن أفلام Despicable Me 2 وDespicable Me 3 التي ترشحت للفوز بجوائز الأوسكار وحققت إيرادات تجاوزت 1 مليار دولار أمريكي على شباك التذاكر العالمي.

كما أطلقت “إليمونيشن للترفيه” فيلمين أصليين نالا إعجاب الجمهور حول العالم: The Secret Life of Pets الذي حقق أكبر افتتاحية لفيلم كرتون أصلي في تاريخ السينما الأمريكية، وفيلم Sing الذي نال نجاحاً عالمياً باهراً. وفي عام 2018، سجّل فيلم The Grinch من ابتكار الدكتور سوس أكبر افتتاحية عن فئة أفلام الميلاد المعروضة في عطلة نهاية الأسبوع على مستوى تاريخ السينما، وقد أصدرت الشركة في يونيو 2019، الجزء الثاني من فيلم The Secret Life of Pets. تتضمن قائمة الإصدارات المرتقبة من إنتاح “إليمونيشن للترفيه” أفلام Minions:
The Rise of Gru في يوليو وSing 2 في ديسمبر.

 حول “يونيفرسال براند ديفيلوبمينت”: تتولى “يونيفرسال براند ديفيلوبمينت” توسيع حضور الملكيات الفكرية وحقوق الامتياز والشخصيات والقصص الخاصة بشركة الإنتاج على مستوى العالم من خلال طرح إبداعات تتنوع بين المنتجات الرقمية والمادية والمحتوى وتجارب المستهلكين. وإضافة إلى إدارة منتجات العلامة، تتمحور مهمة “يونيفرسال براند ديفيلوبمينت” الرئيسية حول ابتكار منتجات المستهلكين والألعاب والمنصات الرقمية استناداً على محفظة الشركة الواسعة من الملكيات الفكرية التي تحمل توقيع شركات “يونيفرسال بيكتشرز” و”إليمونيشن للترفيه” و”دريمووركس أنيميشن” وشبكة راديو وتلفزيون “إن بي سي”. تعتبر “يونيفرسال براند ديفيلوبمينت” جزءاً من شبكة راديو وتلفزيون “إن بي سي”، وهي تتبع لشركة “كومكاست كوربوريشن”.

 280 total views,  4 views today

Advertisements