for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

اختيار منتجع أنانتارا الجبل الأخضر ضمن أفضل المنتجعات في الشرق الأوسط ومن بين أفضل 50 منتجعاً في العالم

Advertisements
Advertisements
Advertisements

فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا تحصد مراكز متقدمة ضمن جوائز اختيارات قرّاء كوندي ناست تراڤيلر 2020

من بين 25 جائزة حصدتها مجموعة فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا الفاخرة حول العالم، حاز منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على لقبين بارزين ضمن جوائز اختيارات قرّاء كوندي ناست تراڤيلر في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة 2020. وتمثل تلك الجوائز أعلى تصنيف مرموق للفنادق وفقاً لتصويت قرّاء المجلة الخبراء، والذين صنّفوا عدداً من فنادق المجموعة الراقية ضمن أفضل الفنادق والمنتجعات في العالم.

Advertisements

شارك أكثر من 715 ألفاً من قراء المجلة بتقييم تجاربهم للسفر حول العالم ضمن الجوائز السنوية الأرفع مكانة في قطاع السفر لهذا العام. وفي تعليق له، قال جيسي آشلوك، المحرر الأمريكي لمجلة كوندي ناست تراڤيلر: “تشكّل نتائج استطلاعنا لهذا العام، والذي أجري مع بداية تفشي جائحة كوفيد-19، شهادة على الأثر المستدام لتجارب السفر المتميزة، إذ تمثل الوجهات الفائزة نخبة الخيارات الراقية لجمهورنا لتكون مصدر إلهام لتخطيط الرحلات والمغامرات التي يتطلع إليها محبو السفر بشوق.”اختيار منتجع أنانتارا الجبل الأخضر ضمن أفضل المنتجعات

Advertisements

ومن بين ستة من فنادق ومنتجعات أنانتارا الفائزة بمراكز ضمن أفضل عشرة منتجعات في الشرق الأسط، حصل منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على المركز الثاني ليتصدّر قائمة أفضل المنتجعات في سلطنة عُمان. أما منتجع البليد صلالة باي أنانتارا، أحد منتجعات المجموعة في السلطنة، فحصل على المركز السابع بين عدد كبير من الأسماء المرموقة في الفئة ذاتها.

في هذا السياق قال رامي فرحات، المدير العام بالإنابة لمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر: “إنه لشرف كبير لنا أن يتم اختيار منتجعنا إلى جانب منتجعات أنانتارا الأخرى في مصاف أفضل 50 منتجعاً في العالم وضمن المنتجعات العشرة الأولى في الشرق الأوسط. فهذا إنجاز مذهل لفريقنا الذي يسعى باستمرار لتحقيق أفضل التجارب لضيوفنا وتمكين كافة زائري منتجعنا الواقع في قلب الغيوم من التعرف إلى ذروة الرفاهية وعيش تجربة الضيافة العمانية الأصيلة.”

من الجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات أنانتارا واصلت تفوقها على مستوى العالم، إذ حصلت أربعة من منتجعات أنانتارا على مراتب متقدمة ضمن أفضل المنتجعات في العالم، ومنها منتجع أنانتارا شيانغ ماي في تايلند الذي حصد المركز الرابع، وجزيرة نالادو الخاصة في المالديف في المركز الخامس وقصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا في دولة الإمارات الذي حاز على المركز 29 بينما احتلّ منتجع أنانتارا الجبل الأخضر في سلطنة عُمان المرتبة الخمسين، ما يؤكد النتائج المتميزة التي حصلت عليها تلك المنتجعات ويرسّخ مكانتها بين نخبة الفنادق الملهمة والموثوقة في العالم.

بدوره قال ديليب راجاكارير، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماينر للفنادق – الشركة الأم لفنادق ومنتجعات أنانتارا: “يسرّنا أن نشهد زيادة في عدد منتجعات أنانتارا التي تحصد المراكز المتقدمة في جوائز اختيارات قرّاء كوندي ناست تراڤيلر، وذلك بالتزامن مع ازدياد عدد وجهاتنا المدهشة حول العالم. ولا شكّ أن تكريم جهود الفريق باختياره قراء كوندي ناست تراڤيلر له، يمثل إلهاماً مستمراً يدفعنا لمواصلة الارتقاء بعملنا إلى مستويات أعلى”.

Advertisements