for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

جميرا بيتش هوتيل يطلق قائمة طعام “الذوّاقة الصغار” مع عرضٍ يتيح للأطفال تناول الطعام مجاناً

Advertisements
Advertisements
  • قائمة طعام مبتكرة تتيح للأهالي قضاء أمتع الأوقات والاطمئنان إلى تناول أطفالهم للمأكولات الصحية خارج المنزل وأثناء العطلات
  • بمناسبة إطلاق القائمة الجديدة، يمكن للأطفال دون سن 12 تناول الطعام مجاناً في “جميرا بيتش هوتيل” لدى الإقامة في الفندق حتى 30 نوفمبر 2020 كجزء من عرض “العطلة المحلية المثالية”(Ultimate Staycations). ويشمل العرض تذاكر لـ “حديقة وايلد وادي المائية” لجميع أفراد الأسرة، والدخول إلى نادي الأطفال ومجموعة واسعة من المسابح العائلية ومنطقة الألعاب المائية للأطفال والشاطئ الخاص للفندق.
Advertisements

أعلن “جميرا بيتش هوتيل”، الفندق المفضل لدى العائلات والتابع لـ”مجموعة جميرا”، عن إطلاق قائمة الطعام الجديدة “الذوّاقة الصغار”، المبادرة الرامية إلى تشجيع الأطفال على تناول الأطباق الصحية المحضرّة خصيصاً لهم.

تتوفر القائمة اليوم في الفندق بأطباقها المتنوعة في مطعم “داو آند أنكور” وبجوار المسبح العائلي لوجبات الغداء، وفي مطعم “كيتشن كونكشن” لوجبات العشاء، وتضم تشكيلة واسعة من الخيارات المغذية والشهية التي تحتوي على مكونات صحية ومتنوعة ويتم تحضيرها وتقديمها بأشكال تلهم مخيلة الضيوف الصغار. وتشمل الأصناف المتوفرة: حساء الأحرف الأبجدية؛ كرات الموزاريلا؛ سلطة الشيف: حضروا طبقكم الخاص من السلطة؛ معكرونة لوماشين البولونيزية؛ مشاوي صغيرة؛ سمك وبطاطا من مصادر محلية؛ كعك مع الكريما؛ بيتزا البطيخ؛ ، و”طبق المرح” (حلوى إيتون ميس).جميرا بيتش هوتيل يطلق قائمة طعام “الذوّاقة الصغار” مع عرضٍ

Advertisements

وبمناسبة إطلاق قائمة طعام “الذوّاقة الصغار”، يوفر “جميرا بيتش هوتيل” وجبات مجانية للأطفال دون سن 12 عاماً لدى الإقامة برفقة أسرتهم في الفندق حتى 30 نوفمبر  2020 كجزء من  عرض “العطلة المحلية المثالية”(Ultimate Staycations). وعلاوة على ذلك، يحصل جميع أفراد الأسرة على التذاكر لـ”حديقة وايلد وادي المائية”، والدخول إلى نادي الأطفال ومجموعة واسعة من المسابح داخل الفندق، بالإضافة إلى منطقة الألعاب المائية للأطفال والشاطئ الخاص، لتكون بذلك تجربة مثالية شاملة تتيح للعائلات قضاء أمتع الأوقات.

ويأتي المفهوم الجديد والمبتكر للمأكولات والمشروبات ثمرة استطلاع عالمي تم تنفيذه بتفويض من “مجموعة جميرا” حول عادات الأكل لدى الأطفال و الذي شمل لقاءات مع أكثر من 5,500  من عائلاتٍ تضم أطفالاً دون سن 12 عاماً في ستة بلدان مختلفة. وتعليقاً على ذلك، قال مايكل إيليس، الرئيس التنفيذي للمأكولات في “مجموعة جميرا”: “تعد المأكولات الشهية ركناً أساسياً من التجربة التي توفرها فنادق ومنتجعات جميرا لضيوفها، ولهذا رغبنا بطرح هذا المفهوم الجديد لضيوفنا الزوار لنوفر للعائلات أفضل تجربة ممكنة ولتمكينهم من قضاء أمتع الأوقات خلال إقامتهم في فنادقنا”.

العرض: وجبات مجانية للأطفال دون سن 12 عاماً

الفندق: جميرا بيتش هوتيل

التاريخ: حتى 30 نوفمبر 2020

Advertisements

ملاحظة: يتوفر العرض كجزء من  باقة “العطلة المحلية المثالية”(Ultimate Staycations)، والتي تشمل تذاكر لـ”حديقة وايلد وادي المائية” لجميع أفراد الأسرة، والدخول إلى نادي الأطفال ومجموعة واسعة من المسابح العائلية ومنطقة الألعاب المائية للأطفال والشاطئ الخاص.

حول “مجموعة جميرا

“مجموعة جميرا” شركة عالمية رائدة في إدارة الفنادق الفاخرة وعضو في “دبي القابضة”. وتمتلك المجموعة “حديقة وايلد وادي المائية” وتتولى تشغيل أكثر من 6500جناح وغرفة فندقية ضمن محفظة عالمية المستوى تضم 26 فندقاً ومنتجعاً في الشرق الأوسط (منها “جميرا برج العرب” الشهير) وفي أوروبا وآسيا، إضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء والتطوير حول العالم.

تولي “مجموعة جميرا” أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها وموظفيها وشركائها، وتطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة في جميع فنادقها، وتلتزم في الوقت بكافة التوجيهات الحكومية الصادرة في الأسواق التي تعمل بها. وتأكيداً على التزامها بتشغيل فنادقها وفقاً لأرقى المعايير العالمية، حصلت 8  فنادق المجموعة في دبي على  ملصق الحماية وضمان الامتثال (Safeguard Label) من “بيرو فيريتاس”، وكان “جميرا النسيم” أول فندق في العالم يحصل على هذه الشهادة المرموقة. وتعمل المجموعة مع “بيرو فيريتاس” عن كثب لاعتماد الفنادق والمنتجعات الأخرى في محفظتها الواسعة.

Advertisements