سينسوس تقدم عرضاً افتراضياً لمحفظتها من الحلول الخدمية المبتكرة  والذكية خلال فعاليات معرض ويتيكس 2020

Advertisements
Advertisements

أعلنت سينسوس، إحدى العلامات التجارية التابعة لـ زايلم، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول القياس والقراءة المؤتمتة لعدادات المياه، عن استعراض مجموعتها الواسعة من الحلول المبتكرة خلال فعاليات النسخة الثانية والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة ويتيكس 2020، الذي تحتضن دبي فعالياته في الفترة بين 26-28 أكتوبر 2020، وتنظّمه هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا).

وسيكون معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية أول معرض افتراضي ثلاثي الأبعاد خالي من الانبعاثات الكربونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجالات المياه والطاقة والاستدامة والابتكار. وتُمثل الفعالية منصة آمنة ومناسبة للشركات من جميع أنحاء العالم للالتقاء والتفاعل على مدى ثلاثة أيام مع مسؤولي هيئة كهرباء ومياه دبي والمؤسسات الحكومية الإماراتية وغيرها من الشركات المحلية والدولية.

Advertisements

وتعتزم سينسوس هذا العام استعراض خبرتها المشهود بها في مجال أنظمة القياس والتحكم المتطورة، فضلاً عن التحليلات الذكية التي تعزز من عمليات صنع القرار وتساعد في تحقيق مستويات أعلى من الإنتاجية والكفاءة من حيث التكلفة. وكجزء من التزامها بالارتقاء بجهود عملية التحول في القطاع الخدمي لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ستكشف الشركة عن أبرز حلولها المبتكرة لدعم مبادرات “المدن الذكية” التي تشهدها المنطقة.

وتُمثل الاستدامة إحدى الركائز الأساسية لرؤية الإمارات 2021، وبناءً عليه، تلتزم سينسوس، من خلال حلولها الذكية، بمساعدة المنطقة في تحقيق هدفها المتمثل بالاستفادة من التقنيات الرقمية وتحليلات البيانات المتطورة لتحسين الكفاءة التشغيلية لقطاعاتها الخدمية. وانطلاقاً من هذا المفهوم الجديد والمستدام لتنظيم الفعاليات، ستتفاعل سينسوس مع عملائها بشكل افتراضي عبر تطبيق EVE، وهو عبارة عن نموذج ثلاثي الأبعاد يتيح للعملاء التسجيل وإنشاء شخصية رمزية لهم والتنقّل بها في أرجاء المعرض عن طريق هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية.سينسوس تقدم عرضاً افتراضياً لمحفظتها من الحلول الخدمية المبتكرة

وفي هذا السياق، قال فرانسوا فريجو، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لدى سينسوس: “يُعتبر معرض ويتيكس إحدى أبرز المنصات للقطاع الخدمي في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث تجمع الفعالية نخبة من الشركات الخدمية الرائدة في المنطقة والأطراف المعنية في القطاع بهدف المشاركة في النقاشات الفعّالة الرامية إلى بناء بنية تحتية مستدامة وذكية. وفي ظل تركيز الإمارات على الاستثمار في المدن الذكية وبناء المدينة الأكثر سعادة وذكاء في العالم بحلول عام 2021، فإنّنا نشهد قيمة استثنائية يُمكن لحلولنا القائمة على تقنية إنترنت الأشياء أن تلبيها.

يتمتع المعرض الافتراضي هذا العام بكافة المزايا التي يقدّمها أي معرضٍ ميداني آخر، بل ويتفوق عليها. كما يُسهم في إلغاء العوائق الجغرافية أمام الحضور والجهات العارضة، ويُمثل خير التزام بمبادئ التباعد الاجتماعي المفروضة في جميع أنحاء العالم نتيجة لتداعيات أزمة كوفيد-19. وبدورنا، نتطلع قُدماً للمشاركة في فعاليات هذا المعرض”.

Advertisements

وتتمتع سينسوس بحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لا سيّما في ظل ما تقدمه من دعم لأبرز مزودي الخدمات من خلال الحلول المتطورة القائمة على تحليلات البيانات، والتي تساعد على الحد من فترات توقف عمل المعدات ذات الحساسية البالغة بالنسبة للعمليات. كما تضم حلول الشركة باقة من شبكات الاتصال والمنتجات المعدة خصيصاً لتلبية احتياجات المنطقة مثل البنية التحتية لأنظمة القياس والقراءة المؤتمتة للعدادات وخفض الجهد الكهربائي لتوفير الطاقة وأتمتة عمليات التوزيع وإدارة التسريبات وإدارة حوادث انقطاع التيار الكهربائي ونقل خطوط الكهرباء بين مزودين مختلفين.

لمحة حول شركة سينسوس:

تُسهم سينسوس، إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة ’زايلم‘، في مساعدة طيف واسع من مزودي الخدمات العامة، بدءاً من المرافق الخدمية وصولاً إلى المدن والمجمعات الصناعية العملاقة، على تحقيق أقصى قدر من الاستفادة من بنيتهم التحتية بغية تحسين جودة الحياة داخل مجتمعاتهم. كما نحرص على تمكين عملائنا وتعزيز حضورهم بالاستفادة من التكنولوجيا والتحليلات الدقيقة القائمة على البيانات والقادرة على رفع سوية الكفاءة ومستويات الاستجابة. وعلاوة على ذلك، نعمل على إبرام العديد من الشراكات مع العملاء لاستباق تطور احتياجات الأعمال والاستجابة لها من خلال الابتكار في مجال تقنيات الاتصالات والقياسات المتقدمة، وتحليل البيانات والخدمات.

 279 total views,  2 views today

Advertisements