for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فستيفال بلازا يقدّم دروس يوجا مجانية لضيوفه

Advertisements
Advertisements

الجلسات تبدأ يوم 30 أكتوبر لكافة الزوار

عشاق الحماس على موعد مع شهر من التمارين المستوحاة من ثقافة الزن اليابانية لتعزيز نشاطهم الجسدي والنفسي

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة 25 أكتوبر 2020: كشف فستيفال بلازا، مركز التسوق المحلّي البارز، عن تقديم جلسات يوجا مجانية كل يوم خلال تحدّي دبي للياقة، مما يضمن لجميع الزوار الاستمتاع بساعة كاملة من تمارين الزن التي تحفز على الاسترخاء البدني والذهني قبل بداية يومهم في مدينة تشتهر بنمط حياتها الصاخب.

حيث يحتفي تحدي دبي للياقة بالرشاقة والصحة البدنية تحت إشراف دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، ويهدف منذ إطلاقه عام 2017 إلى تشجيع سكان المدينة على إتمام 30 دقيقة من الأنشطة يومياً لمدة 30 يوماً. ويشمل تحدي دبي للياقة برنامجاً من فعاليات اللياقة الممتعة والفعاليات الترفيهية التي تتمحور حول الصحة على مدى شهر كامل، للمحافظة على نشاط وحيوية سكّان دبي. وتسعى هذه الفعاليات لتشجيع سكان دبي على ممارسة الرياضة وتحفيزهم على اتباع أسلوب حياة صحي ونشيط. ينطلق تحدي دبي للياقة في نسخته لهذا العام في كافة أنحاء الإمارة من 30 أكتوبر حتى 28 نوفمبر، وتبدأ جلسات اليوغا في فستيفال بلازا بين الساعة 7 و8 صباحاً طيلة أيام التحدي. وللمزيد من التحفيز، يقدم فستيفال بلازا للمشتركين في دروس اليوجا خصومات مجزية للتسوّق بأسعار مميزة مباشرةً بعد جلسة اليوجا، بما فيها خصومات بنسبة 75% على المكملات الغذائية ومنتجات العناية بالجسم في صيدلية لايف، وحسم بنسبة 25% على كافة الوجبات في مطعم دينيس، وعرض اشتر واحداً واحصل على واحد مجاناً على كافّة مشروبات جمايكا بلو للمشاركين في دروس اليوجا.

وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على قيمة المول، الذي تم إطلاقه عام 2019 على مساحة 64,800 متر مربع، كوجهة عصرية ومحطة مثالية تلائم نمط الحياة المحلية. ويحتضن المول متاجر لأشهر العلامات العالمية، مثل ثاني وأكبر متجر لعلامة ايكيا في دبي، ومتجر لولو هايبرماركت الذي يُعدّ الأول من نوعه، وماركس وسبنسر، ومتجراً رائداً لعلامة كاريه، بالإضافة لمتجر ايس هاردوير الذي سيتم افتتاحه قريباً. وتكتمل تجربة التسوق المثالية في فستيفال بلازا مع توفر مجموعة من المطاعم ومراكز الترفيه المميزة.

تجدر الإشارة إلى أن دروس اليوجا المرتقبة ستنطلق في الطابق الأول ضمن مطعم دينيس مع الالتزام الصارم بتطبيق كافة الإجراءات والإرشادات الحكومية للوقاية من كوفيد-19، والتي تهدف إلى ضمان سلامة الزوار والموظفين. يرجى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني:https://www.dubaifestivalplaza.com/home/wifi/yoga

حول فستيفال بلازا

افتتح فستيفال بلازا أبوابه في ديسمبر 2019، ليكون أحدث مراكز التسوق المحلية والتابعة لمجموعة الفطيم. وتعد الوجهة العصرية، والتي تشغل مساحة 64,800 متر مربع، محطةً مثالية وملائمة لنمط الحياة المحلي ضمن مجمّع وصل غيت. وسيشكل المركز التجاري بالنسبة لسكان دبي الجنوب بوابةً جديدةً ومزدهرة، تلائم بشكل خاص احتياجات المجتمعات السكنية المجاورة، بما في ذلك قرية جبل علي والفرجان ودبي مارينا وتيكوم ونخلة الجميرة وأم سقيم، والأشخاص الذين يتنقلون يومياً من وإلى أبوظبي.

وتتضمن وجهة التسوق متاجر لأشهر العلامات العالمية، مثل ايكيا، وماركس وسبنسر ومتجر لولو هايبرماركت بمفهومه الجديد. كما ستحتضن الوجهة الفاخرة أكبر متاجر ايكيا وثاني فروع العلامة في دبي، والذي يمتد على مساحة 30 ألف متر مربع ويلتزم بمضاعفة مستويات التركيز على ممارسات الاستدامة، ويضم مركزاً تدريبياً عالمياً لموظفيه. وسيفتتح متجر إيس هاردوير أبوابه قريباً أمام الجمهور.

وعلاوة على ذلك، سيحتوي المركز التجاري الضخم 120 متجراً إضافياً، وقاعة طعام تستوعب 500 شخص و40 مقهى ومطعماً، ومساحات مخصصة لرعاية الأطفال، ونادٍ للأطفال، وأكثر من 2,300 مساحة لركن السيارات. وبفضل خياراته العديدة من تجارب التسوق والترفيه والطعام، سيشكل فستيفال بلازا مركزاً تجارياً مثالياً لنمط الحياة العائلي، ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع الشيخ زايد، على بعد 15 دقيقة من دبي مارينا ونخلة جميرا، وعلى بعد دقائق قليلة من محطة مترو الطاقة.

نبذة عن مجموعة الفطيم

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعا ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.alfuttaim.com

 416 total views,  2 views today

Advertisements