أول عرض حي يطبق معايير التباعد الاجتماعي في دولة الإمارات

Advertisements
Advertisements

مركز دبي التجاري العالمي و”برودواي انترتينمنت جروب” ينظمان الحفل الموسيقي “سينغ ذا ميوزيكالز” لفرقة “ماساؤكي” العالمية في نوفمبر

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 26 أكتوبر 2020: أعلن مركز دبي التجاري العالمي و”برودواي انترتينمنت جروب”، عن استضافة أول عرض موسيقي حي للفرقة البريطانية الأكثر شعبية في العالم “ماساؤكي” التي تتميز بتقديم عروض غنائية تتيح للجماهير الغناء برفقتها، وذلك خلال شهر نوفمبر المقبل، حيث ستقام ثلاثة عروض في الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر 2020 تحت عنوان “سينغ ذا ميوزيكالز”، والذي سيكون أول عرض لهم في منطقة الشرق الأوسط، والمتاحة تذاكره من خلال موقع “بلاتنيوم لست”.

Advertisements

“سينغ ذا ميوزيكالز” هو عمل فني جديد يعتمد على الوسائط المتعددة، وتم تصميمه خصيصاً لجمهور دولة الإمارات من قبل مجموعة “برودواي انترتينمنت جروب” و”ماساؤكي“، فرقة الموسيقى الحية التي حازت على جوائز مرموقة، وأبهرت الجماهير العالمية منذ عام 2011 في لندن وجلاستونبري وإدينبورغ وأديلايد ونيويورك. وتعد هذه الفعالية الموسيقية هي أول فعالية موسيقية حية تستضيفها دولة الإمارات، مع تطبيق معايير التباعد الاجتماعي، لتوفر للجمهور عرضاً ترفيهياً مبهراً لا مثيل له.

وسيقدم عرض “سينغ ذا ميوزيكالز” مجموعة من الأغاني المفضلة على مستوى العالم، والتي سيتم تقديمها مباشرة على خشبة المسرح، مع عرض كلمات الأغاني على الشاشة في الخلفية، بحيث يمكن للضيوف الغناء سوياً مع الإيقاع. وتتميز قائمة الفعالية التي سيقدمها فنانين موهوبين وموسيقيين وراقصين ترافقهم تأثيرات خاصة تخطف الأنفاس، بأغاني متنوعة من عروض “برودواي” بما في ذلك “ماما ميا!” و”ذا غريتيست شومان”، و”غريّس”، و”فروزن” و”ديرتي دانسنغ”، و”لي ميزرابلز”، و”وي ويل روك يو”، و”ذا فانتوم أوف ذا أوبرا”، و”ذا ساوند أوف ميوزك”، و”ماري بوبينز”، و”هاميلتون” وغيرها الكثير. ويقدم عرض “سينغ ذا ميوزيكالز” المناسب لجميع الأعمار بما في ذلك العائلات ومجموعات الشركات، تجربة فريدة، حيث يتيح للجمهور فرصة إطلاق العنان لأنفسهم وعيش لحظات استثنائية ليصبحوا جزءاً أساسياً من العرض في أجواء آمنة ومسؤولة تلتزم بالتباعد الاجتماعي.

وقالت ليز كوبس، الرئيس التنفيذي لمجموعة “برودواي إنترتينمنت جروب”: “يأتي هذا العرض بمثابة دعوة لعشاق الموسيقى الحية ومحبي الكاريوكي والمغنين الطموحين، إذ أنه عرض لا يفوت، ويسعدنا أن نقدم عرض “سينغ ذا ميوزيكالز” الرائع مع فرقة “ماساؤكيفي دولة الإمارات للمرة الأولى، حيث سيتضمن العرض مجموعة من الأغاني المفضلة لدى الجميع بدءاً من فيلم فروزن، وذا ساوند أوف ميوزك وصولاً إلى فيلم “ذا غريتست شومان”، وغيرها الكثير، والتي ستذهل الجماهير بأداء مليء بالمرح لجميع الأعمار، ليشكل الجمهور جزءاً مهماً من العرض”.

أوقات العرض:

  • الخميس 26 نوفمبر 2020 الساعة الثامنة مساءً
  • الجمعة 27 نوفمبر 2020 الساعة الرابعة عصراً والثامنة مساءً.

التذاكر:

لمحة حول مجموعة ’برودواي إنترتينمنت جروب‘:

تُعدّ مجموعة ’برودواي إنترتينمنت جروب‘ أول شركة توزيع مسرحي في العالم تسعى لتعزيز التواصل الدولي من خلال شبكتها، وتقديم أفضل الفعاليات الترفيهية في أوروبا والمملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية؛ وجنوب ووسط آسيا. وكانت ليز كوبس، الرئيسة التنفيذية لمجموعة ’برودواي إنترتينمنت جروب‘، قد أنتجت عدداً من العروض العالمية لأكثر من 20 عاماً، إضافة إلى جولات فنية في 40 بلداً.

وتشتمل قائمة العروض الأخيرة كلاً من ’الأجنحة المتكسّرة‘ و’لو بوتي برنس‘ و’فورميدابل! أزنافور‘ و’عداء الطائرة الورقية‘ و’بياف! لو سبيكتاكل‘. قدمت مجموعة ’برودواي إنترتينمنت جروب‘ المسرحية الأوبرالية ’فانتوم أوف ذا أوبرا‘ مؤخراً في ’دبي أوبرا‘، ونظمت جولةً دوليةً لعرض ’تاب دوغز‘ لدين بيري 2018-2019 في جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة والصين والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى ’ذا ويزارد أوف أوز‘ في الصين والبحرين والسعودية. وكانت المجموعة قد أطلقت جولات سابقة عرضت من خلالها عملي ’كاتس‘ و’إيفيتا‘ للمؤلف أندرو لويد ويبر؛ و’بيوتي آند ذا بيست‘ من إنتاج ديزني؛ إلى جانب ’ثريلر لايف‘؛ و’كينكي بوتس‘؛ و’شريك ذا ميوزيكال‘ من إنتاج ’دريم ووركس‘؛ و’آني‘؛ و’سوان ليك‘ لمصمم الرقصات ماثيو بورن.

Advertisements

كما تضمّنت قائمة الإنتاجات السابقة من قبل ليز كوبس: ’بريسيلا كوين أوف ديزرت‘ و’سوان ليك‘ من تصميم ماثيو بورن، و’فوس‘ والعرض الموسيقي ’شيكاغو‘، إضافة إلى ’مس سايجون‘ و’جمبوتس‘ و’سالفاز سنو شو‘ و’باونس‘ و’ليدي سالسا‘ و’سيركس أوز‘، فضلاً عن ’لانو أند وودلي‘ و’مامز ذا وورد‘ و’رودي كوبي‘ و’شاولين كونغ فو ووريورز‘ وجولة جيري ساينفيلد العالمية.

تدير مجموعة ’برودواي أنترتينمنت جروب‘ أعمالها من مراكزها الرئيسية في دبي ولندن وشنغهاي وأستراليا.

جرى الالتزام بجميع توجيهات السلامة لهذه الفعالية، بما ينسجم مع “إرشادات مركز دبي التجاري العالمي التوجيهية للحد من جائحة (كوفيد – 19)” والتي تتماشى مع الإرشادات الصادرة مؤخراً عن دائرة السياحة والتسويق التجاري.

 284 total views,  1 views today

Advertisements