لويجيا يطلق قائمة طعام جديدة غنية بالنكهات الإيطالية

Advertisements
Advertisements

يضيف لويجيا المطعم الإيطالي العريق الحائز العديد من الجوائز ، والذي يقع في فندق ريكسوس بريميوم بمساكن شاطئ جميرا ، 15 طبقًا جديدًا بنكهات إيطالية أصيلة إلى قائمته الجديدة.

يشتهر مطعم لويجيا بتقديم مأكولات المطبخ الإيطالي الأصيل في قلب مدينة دبي، حيث تقدم القائمة الجديدة أطباق إيطالية تقليدية؛ تلك الأطباق المحببة مثل المقبلات والمعكرونة والبيتزا والسلطات وبالاضافة الى العديد من الأطباق الجانبية ؛ وتم تخصيص قسم جديد “غراندي كلاسيك” الذي يضم أفضل الأطباق الإيطالية حيث تستعمل المكونات الموسمية الطازجة ذات الجودة العالية والتي يتم الحصول عليها مباشرة من إيطاليا لضمان الطعم الأصيل والجودة العالية.

Advertisements

تشمل قائمة الطعام المميزة طبق المقبلات المتنوعة “سفيزي فريتي” ، أرانشيني وهي كرات رز مغلفة بفتات الخبز مقلية نشأت في صقلية ، أرز بالزعفران محشو بصلصة البولونيز والبازلاء الخضراء ، يقدم مع صلصة الطماطم ؛ “أليسي فريت” ، وهي أنشوجة مقلية تقدم مع صلصة التارتار أو الكونتادينا ، سلطة ميسكلون ، فول ، دجاج مشوي ، ذرة حلوة ، خيار ، داتريني طماطم.

تشمل الاطباق الرئيسية “لازانيا جراتينات فورنو ليجنا” ، وهي لازانيا باللحم البقري محضرة بالفرن الخشبي على الطريقة التقليدية. وطبق “غنوشيتي ألا سورينتينا جراتناتي ليجنا” ، طبق بطاطس غراتان مع لحم البقر بصلصة الطماطم والريحان وجبن موزاريلا وكريمة الحليب.لويجيا يطلق قائمة طعام جديدة غنية بالنكهات الإيطالية

كما يقدم لويجيا المأكولات المفضلة مثل بلح البحر مع البقدونس ، المعروف أيضًا باسم “سوتيه دي كوز”، وطبق السمك “ميسينا” الطازج يقدم مع سلطة جرجير والطماطم البرقوقة الإيطالية الشهيرة.

Advertisements

يعد لويجيا ضيوفه برحلة تذوق غنية ، حيث سيقدم أفضل ما في المطبخ الإيطالي ضمن أجواء مريحة.

نبذة عن لويجيا

أسّس مطعم لويجيا كل من لويجي غرناتشيا وإنريكو كوبولا. لويجيا مطعم إيطالي فاخر مناسب للعائلات يقدم أطباقاً من المطبخ الإيطالي الأصيل في دبي، وقد تم افتتاحه في بداية العام 2018 في دبي كفرع للمطعم الرئيسي في جنوة، ليكون أول فرع له خارج سويسرا وخامس فرع حول العالم، مع مزيد من الخطط للتوسع حول العالم في المستقبل. أبصر مطعم لويجيا النور نتيجة لشغف المؤسسين بمشاركة عشقهما للمطبخ الإيطالي مع الآخرين، وهما يواصلان استكشاف المناطق الإيطالية بحثاً عن أجود المنتجات وتقنيات الطهي وسعياً للحصول على أفضل المكوّنات من المزارعين التقليديين لتقديمها إلى رواد المطعم الأوفياء. يعدّ لويجيا الذي سمّي تيمناً بجدّة المؤسسين أكثر من مجرد مطعم عادي، فهو يفخر بتقديم “أفضل ما في إيطاليا” ولا يستخدم سوى المكوّنات عالية الجودة ويتّبع الوصفات الأصلية التي تم توارثها جيلاً بعد جيل. تأسس مطعم لويجيا تكريماً للحياة العائلية والتقاليد وللتمتع بلحظات فريدة مع وجبات لذيذة تجسّد فلسفة لويجيا!

 577 total views,  1 views today

Advertisements