for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

كرتون نتورك تطلق فيلم “بن 10 في مواجهة الكون”  في صالات عرض السينما في الإمارات والسعودية

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استحوذ الشخصية المحبوبة من كرتون نتورك، بن 10، على العالم بعد عرض فيلم”بن 10 في مواجهة الكون” في صالات السينما في السعودية يوم الخميس، 15 أكتوبر.

في الفيلم التلفزيوني المليء بالإثارة، يؤدي إنفجار من ماضي بن لمضاعفة الضررالذي يلحق بفريق تينيسون وكوكب الأرض، مما يُجبِر بن للذهاب إلى الفضاء لإنقاذ الموقف. وفي هذه الأثناء، يقوم كل من جوين والجد ماكس بالتعاون لحماية العالم في غياب بن. ولكن عندما يخطئ بن بشأن الشرير في الفضاء، يتوجب عليه أن يكتشف طريقة ما  للعودة لإنقاذ الأرض!

Advertisements
Advertisements
Advertisements

المسلسل من إنتاج Cartoon Network Studios وتم إنشاؤه وإنتاجه التنفيذي بواسطة Man of Action Entertainment (Big Hero 6, Generator Rex)  مع جون فانغ(Mixels, Generator Rex) كمنتج منفذ.كرتون نتورك تطلق فيلم “بن 10 في مواجهة الكون”

ذة عن كرتون نتورك

Advertisements

تعد كرتون نتورك، التي تمثل جزء من شركة وارنر ميديا WarnerMedia ، الشبكة الأولى عالمياً في انتاج مسلسلات الرسوم المتحركة، إذ تقدم أفضل محتوى أصلي للأطفال والعائلات أبرزها بن 10 و كريغ من الجدول و عالم غامبول المدهش و فتيات القوة ، الدببة الثلاثة وتحتل  كرتون نتورك مشاهدة عالية عبر 187 دولة؛ حيث تتواجد في أكثر من 450 مليون منزل بـ 33 لغة . و تلهم كرتون نتورك الجيل القادم من المبدعين من خلال إشراك جمهورها في الإبداع والتكنولوجيا التي تنفرد بها أعمالها. جدير بالذكر أنه تم الاعتراف بمبادراتها الداعمة للمجتمع الحائزة على الجوائز، Stop Bullying: Speak Up و CN Buddy Network ، وغالبًا ما تستخدم الموارد للأطفال والكبار الذين يبحثون عن أدوات لمعالجة مشكلة التنمر.

Advertisements

وتعد شركة وارنر ميديا WarnerMedia شركة إعلامية وترفيهية رائدة تنشئ وتوزع محتوى متميزًا وشعبيًا من كوكبة متنوعة من رواة القصص والصحفيين الموهوبين لمختلف الجماهير العالمية من خلال العلامات التجارية الاستهلاكية بما في ذلك: HBO وHBO Now وHBO Max وWarner Bros وTNT وTBS ، truTV وCNN وDC وNew Line وCartoon Network وAdult Swim وTurner Classic Movies وغيرها؛ كما تعد وارنر ميديا Warner Media جزءً من AT&T Inc. (NYSE: T

Advertisements
Advertisements