for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

في حدث جديد لمحبي الألعاب وعشاق الموسيقى حول العالم

غارينا فري فاير تصدر فيديو موسيقي لأغنية للفنان “كشمر دي جي”

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كشفت شركة غارينا العالمية للألعاب عن الفيديو الموسيقي للأغنية “جولة أخرى- one More Round ” بالتعاون مع الفرقة الأمريكية الشهيرة Kinjaz، وبتقديم ناليس هولويل_دهار، والمعروف فنياً باسم كشمر(KSHMR) أحد أشهر منسقي الأغاني في العالم، لتكون ضمن مراحل اللعبة الجوال الشهيرة التي ستشهد حدث “بويا” الذي يقدمه “فري فاير” ويتعاون فيه أيضا الفنان Alok .

تم إصدار الفيديو الموسيقي للأغنية في وقت سابق من هذا الأسبوع، ويعرض الفيديو الموسيقي 3 غرباء يعيشون حياتهم اليومية بلا مبالاة، ثم يظهر KSHMR على شاشات هواتفهم ويدعوهم للانضمام إلى مهمته الأخيرة، لتبدأ المهمة التي نرى فيها عالمين يتصادمان، حيث يؤثر عالم Free Fire على العالم الحقيقي ويحول الغرباء الثلاثة إلى شخصيات معروفة – كيلي وهاياتو وموكو، ويعلق التساؤل بذهن المشاهد حول مصير الشخصيات الثلاثة؟ هل سينجون من المهمة ويحتمل أن يأخذوا جولة أخرى؟

Advertisements

لتقديم هذا العمل تعاونت شركة غارينا مع شركة Kinjaz التي صممت رقصة خاصة بالأغنية، ولتقدم أيضًا تحديًا للرقص لكافة متابعي اللعبة في جميع أنحاء العالم، الذين يطلب منهم التعبير عن انطباعاتهم عن الحركات المميزة في الرقصة، ليحصلوا على فرصة للفوز بجوائز حصرية.غارينا فري فاير تصدر فيديو موسيقي لأغنية للفنان “كشمر دي جي”

ولإثارة حماس متابعين غارينا وللترفيه عنهم أيضا؛ يشهد يوم 23 أكتوبر من عام 2020 فرصة مشاهدة مباشرة لكل من KSHMR وAlok حصريا على الصفحة الرسمية لفري فاير على منصة اليوتيوب في بث مباشر، حيث يشارك الموسيقيان الشهيران أفكارهم حول في فاير ويقومون باللعب في سابقة من نوعها.

Advertisements

في يوم 24 من الشهر الجاري سيكون اليوم الكبير لحدث يوم Booyah الذي يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى فري فاير والحصول على مكافآت حصرية، بما في ذلك رمز ترقية UMP، وجلد بندقية UMP-Booyah Day ، ورمز قابل للترقية AK Dragon والكثير من الجوائز الأخرى.

Advertisements
Advertisements

حول غارينا

تعتبر غارينا أحد أهم مطوري وناشري الألعاب في جنوب شرق آسيا وتايوان وأمريكا اللاتينية. كما توسعت إلى أسواق أخرى سريعة النمو على مستوى العالم.

Advertisements

حول غارينا فاير فري Garena Free Fire

لعبة إطلاق نار ومعركة ملكية متنقلة. يلعب فيها 50 لاعبًا موزعون على ساحة المعركة، إما بشكل فردي أو في شكل فرق يصل عددها إلى أربعة. ينخرط اللاعبون فيها في مواجهة مثيرة ضد آخرين في مباريات مدتها 10 دقائق مع وضع هدف واحد أن يكون اللاعب أخر من يقف في اللعبة. وتتميز فري فاير، على عكس جميع الألعاب الأخرى لــbattle royale بإمكانية الاختيار من بين 10 شخصيات واقعية يتوقف فتحها على مهارة اللاعب. وتوفر فري فاير للاعبين، مستوى آخر من التخصيص هو إمكانية اختيار اللاعب من بين عدد لا يحصى من الأشكال والانفعالات والحيوانات.

Advertisements
Advertisements