القرية العالمية تطلق أغنيتها الخاصة مع نجوم الغناء العالميين أحلام وريدوان

Advertisements
Advertisements

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن إطلاق أغنيتها الخاصة التي تم إنتاجها بالتعاون مع مجموعة من ألمع المواهب المحلية والعالمية، لتكون الأغنية الرسمية الخاصة بالوجهة الترفيهية على مدى مواسمها القادمة.

تحتفي أغنية “حلوة الحياة Together“، التي تقدّم باللغتين العربية والإنجليزية، بقيم القرية العالمية ورسالتها في جمع الثقافات، وما لذلك من أثر في تحقيق للنجاحات وتخطي لجميع التحديات. ولطالما اعتبرت القرية العالمية أيقونة في توحيد ثقافات العالم وتقديمها بمنظور ترفيهي فريد للملايين من الضيوف على مدى مواسمها. تظهر هذه الرسائل جليّاً في الأغنية من خلال كلماتها المميزة وألحانها المتعددة الثقافات التي جمعت الطابع الخليجي واللاتيني، وحتى أنغام بوليوود وإيقاعات مسويقى “التيكنو” العصرية، ممتزجة جميعها بتناغم رائع يعكس الروح الإماراتية المميزة.القرية العالمية تطلق أغنيتها الخاصة

Advertisements

تجمع الأغنية كل من فنانة العرب النجمة أحلام، التي أطلقت خلال مسيرتها الفنية 13 ألبوماً غنائياً حتى الآن وتصدّرت العديد من أغنياتها التي يعشقها الملايين حول العالم لوائح الأغاني في العالم إضافةً إلى كونها عضواً في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الموسيقي ذا فويس: أحلى صوت، والنجم العالمي ريدوان، الحائز على ثلاثة جوائز جرامي العالمية للموسيقى والمعروف بتعاونه مع أشهر نجوم العالم في تقديم مجموعة من أقوى الأغاني العالمية وأكثرها شهرة. وقد تم تأليف كلمات الأغنية باللغة العربية من قبل الشاعر الإماراتي أنور المشيري، بينما قام ريدوان بتأليف كلمات الأغنية باللغة الإنجليزية. أما ألحان الأغنية فتم تنفيذها من قبل النجم الإماراتي فايز السعيد، وتنفيذ الأغنية وتوزيعها من قبل حسام كامل.

Advertisements

سيتم طرح أغنية “حلوة الحياة Together” إبتداءً من الساعة 3 مساءً من يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر من خلال جميع منصات البث الرقمية والتي تضم موقع “يوتيوب” وتطبيقات “أنغامي” و “سبوتيفاي” و “ديزر” و “آي تيونز”.

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الزوار حول العالم مع حوالي 42،000 زائر يومياً، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهما إماراتيا فقط.

 143 total views,  3 views today

Advertisements