علامة إيتث لاينينج تكشف عن ابتكاراتها من الأزياء الرجالية الأنيقة

Advertisements
Advertisements

المخصصة حسب الطلب

 أرقى مستويات الحرفية تجتمع مع أحدث التقنيات

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أكتوبر 2020: كشفت علامة إيتث لاينينج للأزياء الرجالية الفاخرة عن ابتكاراتها من القطع المفصلة حسب الطلب للرجل الأنيق، باستخدام مواد عالية الجودة من الأقمشة الأوروبية المتميزة، مثل لورو بيانا ودورمويل ودراجو وهولاند آند شيري. وتأتي هذه الابتكارات لتعزز نجاح مفهوم العلامة الذي يتمحور حول توفير أزياء مفصّلة حسب الطلب بتكلفة مقبولة. وتستعين العلامة بجهاز مسح ثلاثي الأبعاد يقوم بتوفير 200 قياس بمنتهى الدقة خلال ثانية واحدة، لتقوم منشأة التصنيع بعدها بتخصيص القطعة بشكلٍ كامل وفق قياسات كلّ عميل.

واختارت العلامة لمتجرها الذي يمتد على مساحة 1,431 قدماً مربعاً، موقعاً مميزاً يسهل الوصول إليه في الطابق الأرضي من مبنى ذا أتريا في منطقة الخليج التجاري.  وتأسست إيتث لاينينج تحت مظلة جافرنر أبيريل التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، وتسعى إلى تقديم خيارات رائدة في مجال الأزياء الرجالية المفصّلة حسب الطلب في دبي، من خلال طرح تصاميم متقنة وعالية الجودة بأسعار مدروسة.

وفي ظلّ تعاونها مع أبرز جهات تصميم وبيع الأزياء في العالم، تفخر إيتث لاينينج بتقديم مجموعة مختارة من العلامات التجارية التي تضمن توفير تشكيلات متنوعة ذات جودة لا تضاهى وتناسب جميع الميزانيات. كما يقدم المتجر الراقي أقمشة تلائم كلّ إطلالة وموسم ومناسبة، مع مجموعة واسعة من أقمشة القطن والصوف والكشمير وغيرها من المنسوجات والأقمشة ذات المربعات أو المقلمة أو المزينة بنقوش مضلعة أو متعرجة.علامة إيتث لاينينج تكشف عن ابتكاراتها من الأزياء الرجالية الأنيقة

وينفرد موظفو العلامة الأكفاء بمعرفة واسعة بأبرز اتجاهات الموضة، حيث تلقوا تدريبهم في باريس ويحرصون على الاطلاع دائماً على أحدث صيحات الأزياء. وعند وصول العملاء إلى المتجر، يتم توجيههم لاختيار التصاميم والأقمشة التي يفضلونها من بين أكثر من 1800 نوع وما يزيد عن 150 تصميم مخصّص لطية صدر السترة والجيوب والشقوق الخلفية للبدلة، وغيرها من التفاصيل المتنوعة مثل لون الخيط والتصميم الأساسي للسترة. وتعتبر هذه العملية من أبرز مراحل التصميم لدى العلامة التي تولي اهتماماً كبيراً بالتفاصيل، لإبداع قطعٍ تسمح للعميل بالتعبير عن شخصيته وأسلوبه بشكل واضح.

ويتمّ تسليم القطع خلال أربعة أسابيع من تاريخ الشراء، لكن يُنصح العملاء بزيارة المتجر لمرة أخيرة لتجريب التصاميم قبل اصطحابها إلى المنزل.

وتعليقاً على الموضوع، قال طارق الحسيني، المدير العام لعلامة جافرنر أبيريل: “تعتبر تقنية البطانة الثامنة طريقة بسيطة لتبطين السترة؛ يتم فيها تبطين الجزء الأمامي فقط من السترة، وهي تقنية مناسبة في مناطق الطقس الحار. وقد اخترنا اسم إيتث لاينينج لأنه يجسد أناقة الخدمات التي نسعى إلى تزويد عملائنا بها، ولأننا علامة تجارية قد تأسست في دبي، فينبغي أن ندرك احتياجات وأذواق سكان المدينة المتنوعة والمتميزة. وتتمحور مهمتنا حول منح الرجال أداة لمساعدتهم على تحقيق أهداف حياتهم”.

ولقاء التجربة الفريدة والخدمات الفاخرة، توفر العلامة إبداعاتها مقابل أسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات. ويقدم المتجر وجهة متكاملة للرجال، إذ يمكن للعملاء شراء قمصان مصممة حسب الطلب تبدأ أسعارها من 250 درهم إماراتي، أو بدلة من قطعتين بأسعار تبدأ من 1,450 درهم إماراتي، بالإضافة إلى بدلة من الكتان بأقل من 2,000 درهم إماراتي.

Advertisements

وبعد حفظ القياسات الخاصة بكل عميل، يمكن للأهل أو الأصدقاء طلب تصميم هدية مخصصة له دون علمه، لتقديمها كهدية مميزة في المناسبات الخاصة.

لمحة حول إيتث لاينينج:

تأسست علامة إيتث لاينينج في الإمارات العربية المتحدة، ويقدّم متجرها المحلي قطعاً مفصلة حسب الطلب تمنح العملاء أزياء فريدة تعزز من أناقة الرجل المتميز. وتخاطب العلامة جميع الأذواق بأسعار مناسبة، فهي تجمع بين القيم الرئيسية التي تحكم خطوط الابتكار والأصالة مع المحافظة على المرونة. ونظراً لمواكبتها الاتجاهات العصرية، تسعى العلامة إلى احترام عنصر الوقت وخاصة مع الرجل العصري، وتقدّم له تقنية المسح ثلاثي الأبعاد الذي يسجّل كافة تفاصيل الجسم رقمياً بأقل من ثانية واحدة، وذلك ضمن متجرها الأول بدبي في الإمارات العربية المتحدة. وترسّخ العلامة مكانتها الرائدة عبر توفير بدلات مفصلة حسب الطلب بما فيها بدلات الزفاف والبدلات الرسمية والبدلات المؤلفة من ثلاث قطع وغيرها من البدلات المثالية لكافة المناسبات وذلك باستخدام ما يزيد عن 1800 نوع من الأقمشة.

 115 total views,  3 views today

Advertisements