ليالي الرعب في موشنجيت دبي تعود مجدداً خلال احتفالات الهالوين

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أكتوبر 2020: أنتم على موعد مع تجارب ليالي الرعب في نسختها الثالثـة خلال احتفالات الهالوين في موشنجيت دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود في المنطقة، لخوض تجارب استثنائية لا مثيل لها والاستمتاع بجولات ألعاب حافلة بالتشويق على مدار ثلاثة أسابيع.

تبدأ الفعاليات من يوم الخميس 22 أكتوبر وحتى السبت 14 نوفمبر، يتحول خلالها المنتزه إلى منطقة غامرة بالأحداث من خلال تقديم العديد من الفقرات والأنشطة المـرعبة والمخيـفة بطابع مرح.

Advertisements

وستقام الفعاليات كل يوم أربعاء وحتىّ يوم السبت من الساعة 2 ظهرًا و حتى الساعة 8 مساءً، منن خلال عرض رعب مباشر يقام على مسرح هوليوود، و يتضمن فقرة مخيفة لمدة 20 دقيقة تروي حكاية “ذا كوليكتور” وصراعة الملحمي مع الوحش قاسي القلب. بالإضافة إلى متاهة الرعب في أندرولرد، والتي تدعو الضيوف المغامرين للإمساك بمخلوق مراوغ يختبئ في سرداب قديم يلفّه الغموض.

وللصغار نصيب من المرح، حيث سيحيي المنتزه احتفالات هالوين ترفيهية غير مرعبة للأطفال تضمن لهم الاحتفال بطريقة مفعمة بالمرح، وتشمل التقاط الصور مع شخصيات هالوين المفضّلة وجمع الحلوى المجانية مع الاستمتاع بأجواء الهالوين الحية في مناطق المتنزّه الرئيسية. كما سيتجول فريق من الحكّام السريّين في المنتزه مهمّتهم البحث عن أفضل أزياء الهالوين لمنح أصحابها جوائز مميزة.

وبدوره ينضمّ فندق لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس إلى احتفالات الهالوين لهذا العام، حيث يقدّم وجبات شهية لكافة أفراد العائلة مستوحى من هذه المناسبة، وذلك يوم السبت 31 أكتوبر 2020. كما يقدم الفندق افطـار الهالوين من الساعة 7 صباحاً وحتى 12 ظهراً  في مطعم كاليّا، وذلك بسعر 110 دراهم للكبار و55 درهماً إماراتياً للأطفال بين 6 و12 عاماً.

يحرص منتزه موشنجيت دبي على تقديم تجربة ترفيهية شاملة وآمنة مع الأخذ بعين الاعتبار  التدابير الإحترازية لتعزيز الصحة والسلامة.

معلومات حول المنتـزه

الفعالية: ليالي الرعب في موشنجيت دبي

التاريخ: تُقام الفعالية من الأربعاء إلى السبت، بدءاً من الخميس 22 أكتوبر حتى 14 نوفمبر 2020.

التوقيت: من الساعة 2 بعد الظهر حتى 8 مساءً

السعر: مشمول ضمن تذكرة موشنجيت، بدون رسوم إضافية لحضور ليالي رعب هالوين

شروط المشاركة: ينبغي أن يرافق شخص بالغ الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 أعوام إلى مناطق الرعب

الفعالية: بوفيه فطور الهالوين في فندق لابيتا

التاريخ: السبت 31 أكتوبر 2020

التوقيت: من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً

السعر: 110 درهم إماراتي للشخص البالغ، و55 درهم إماراتي للطفل الواحد (العمر بين 6 و12 عاماً).

لمحة حول موشنجيت ™ دبي

يعتبر ’موشنجيت ™ دبي‘ أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم الأفلام في الشرق الأوسط، ويستقطب الضيوف من كافة الأعمار لخوض رحلة إلى العوالم الخيالية والساحرة المستوحاة من أشهر الأفلام السينمائية، حيث تجمع أقسامه بين ثلاث استديوهات أفلام شهيرة ’كولومبيا بيكتشرز‘ و’دريم ووركس أنيميشن‘ و’لايونزجيت‘، متيحاً لضيوفه تجربةً غامرةً وفرصةً لاكتشاف هذه المعالم الهوليوودية الساحرة، كما يضمن لكافة أفراد العائلة قضاء أمتع الأوقات على مدار العام ويمنحهم الفرصة لصنع ذكريات لا تُنسى.

وستتيح المناطق الخمسة للمنتزه للضيوف من كافة الأعمار الاستمتاع بـ27 لعبة ترفيهية، تتضمن أفعوانيات، وألعاب ترفيهية شيّقة، ومختبرات لعب تفاعلية وعروض مسرحية، بالإضافة إلى برنامج متكامل من العروض الترفيهية الجوالة والعروض الراقصة الحية. ويصطحب المنتزه ضيوفه في رحلة إلى عوالم مستوحاة من 13 فيلم تشويق ورسوم متحركة من أشهر إنتاجات هوليوود، بما في ذلك ’شريك‘، و’كونج فو باندا‘، و’هوتيل ترانسلفانيا‘، و’جوست باسترز‘ و’ذا سمورفز‘ و’ذا هانجر جيمز‘.

كما يحتضن المنتزه 9 مطاعم مناسبة للعائلات و15 متجر تجزئة تحمل طابع المنتزه ومسرح هوليوود متعدد الأغراض يتسع لألف ضيف، بالإضافة إلى العديد من الأكشاك التي تقدم وجبات خفيفة ومنتجات، ما يتيح للضيوف طيفاً شاملاً من خيارات الطعام والترفيه والاسترخاء. وكجزء من عروضها وخدماتها المتكاملة، تقدم ’موشنجيت ™ دبي‘ أحدث التقنيات وخدمات الانتظار الذكية والممرات المظللة، وتتيح للزوار من أصحاب الهمم إمكانية الدخول إلى كافة مرافقها.

تم افتتاح ’موشنجيت ™ دبي‘ في ديسمبر 2016 وهو جزء من التجربة المذهلة لـ ’دبي باركس آند ريزورتس‘، الوجهة الترفيهية المتكاملة العائليّة الأكبر من نوعها في المنطقة.

لمحة حول ’دبي باركس آند ريزورتس‘

Advertisements

تنطوي ’دبي باركس آند ريزورتس‘ تحت مظلة شركة المساهمة العامة ’دي إكس بي إنترتينمنتس‘، وتعتبر الوجهة الترفيهية المتكاملة الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط مع أربع منتزهات ترفيهية فريدة، وتشمل ’موشنجيت ™ دبي‘، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود مع مجموعة من المعالم والألعاب الغامرة المستوحاة من أشهر أفلام هوليوود السينمائية، و’ليجولاند® دبي‘، منتزه ترفيهي فريد وتفاعلي مخصص للعائلات ويقدم تجارب مستوحاة من عالم ألعاب ’ليجو‘ وسط أجواء مرحة تُشجّع التعلّم، و’بوليوود باركس™ دبي‘، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يقدم مجموعة من الألعاب والمعالم المستوحاة من أشهر أفلام بوليوود. كما تضمّ ’ليجولاند® ووتر بارك‘، أول منتزه مائي مصمم خصيصاً للعائلات والأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 2 -12 سنة في المنطقة.

وترتبط كامل الوجهة مع بعضها من خلال ’ريفر لاند™ دبي‘، وهو مركز ترفيهي مجّاني الدخول يحتضن مجموعةً من المطاعم والمتاجر والخيارات الترفيهية الفريدة التي تربط الحدائق الترفيهية، ما يجعلها مقصداً مثالياً للأصدقاء والعائلات من كافة الأعمار. يمكن للضيوف الإقامة في فندق لابيتا ™ العائلي ذو الطابع البولينيزي التابع لماريوت أوتوغراف كوليكشن.

تستأثر ’دبي باركس آند ريزورتس‘ بموقع مثالي على شارع الشيخ زايد في دبي مقابل نخلة جبل علي، وتتوسط المسافة بين مطاري أبوظبي ودبي الدوليَين، وتحتضن أكثر من 100 لعبة ومَعلم ترفيهي.

 183 total views,  1 views today

Advertisements