مطعم ماسالا بازار يطرح وجبات تيفين بوكس الجديدة

Advertisements
Advertisements

ضمن أجوائه الهندية الأصيلة

دبي، 21 أكتوبر 2020- كشف ماسالا بازار، المطعم المتخصص بتقديم الأطباق الهندية الأصيلة في منطقة بر دبي، عن تقديم وجبات تيفين بوكس الجديدة كلياً وسط أجوائه المفعمة بالتقاليد الهندية الغنية.

Advertisements

ويتميز المطعم الهندي بموقعه الفريد في بارك ريجيس كريسكين دبي، الفندق الراقي من فئة 5 نجوم الذي يتوسط المراكز الاجتماعية والتجارية في المدينة، ويعكس الجوهر الحقيقي للضيافة الهندية مما يمنح الضيوف إحساساً بالانتماء للمكان ويبعث في نفوسهم شعوراً بالراحة خلال زيارتهم. ويتفرد ماسالا بازار بتقديم أشهى الأطباق الهندية الأصيلة الغنية بالنكهات التي تمتاز بها مطابخ المناطق الأربع الرئيسية في الهند. وتُعدّ وجبات تريفين بوكس المحضرة على الطريقة التقليدية أحدث إضافاته، حيث تتكون الوجبة من طبق الأرز أو الروتي حسب الطلب، إضافة إلى المقبلات والطبق الرئيسي وطبق التحلية.

ويُحضّر الشيف التنفيذي نيل مارتن أطباقه بعناية على طريقته الخاصة ويضيف عليها لمسته الإبداعية مع الحفاظ على أصالتها، حيث يستخدم في أطباقه المكونات التقليدية الطازجة ويعتمد تقنيات الطهي المنزلية التراثية في إعدادها. وستتاح للذواقة من جميع الأعمار فرصة التلذذ بتشكيلة من الأطباق الهندية الشهية بما في ذلك سلطة أشاري بالمانجو الطازجة، وتندي كباب المحضر من أفخاذ الدجاج المتبلة بالزبادي والبهارات، وكاري شينجري مالاي من شمال شرق الهند المكون من الروبيان الطري المطبوخ بصلصة جوز الهند والخردل اللذيذة. ويمكن للزوار أيضاً تذوق طبق شيتيناد الدجاج المميز من جنوب الهند، والمحضر من صدور الدجاج وصلصة جوز الهند الطازجة والتوابل الهندية الأصيلة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة على قائمة وجبات المطعم. أما فيما يخص أطباق التحلية، فيقدم المطعم لضيوفه تشكيلةً من ألذ الحلويات الشعبية في الهند لختام وجبتهم الشهية، وتتضمن التشكيلة طبق غاجار كا حلوى الفاخر المحضر من الجزر، وحلوى راسجولا المميزة.مطعم ماسالا بازار يطرح وجبات تيفين بوكس الجديدة

ويجمع فندق بارك ريجيس كريسكين دبي بين أصالة التاريخ ومعايير الجمال العصري، مما يجعل منه وجهةً فريدةً في دبي تتيح لزوارها الاستمتاع بإقامتهم وتذوق ألذ الوجبات، بالإضافة إلى استكشاف أسلوب الحياة الفريد في الإمارة. ويحرص الفندق الموموق المدرج ضمن قائمة أفضل 50 فندقاً من مجلة هوتيليير ميدل إيست، والحائز على عدة جوائز تقديراً لتميز أدائه وخدمته، على تطبيق معايير صارمة للنظافة والسلامة تماشياً مع التزامه الراسخ بالحفاظ على صحة الموظفين والضيوف.

  • وجبة شاتي

المكونات: مقبلات + أرز + كاري

السعر: 45 درهم إماراتي

التاريخ والتوقيت: حتى نهاية شهر أكتوبر

  • وجبة تيفين بوكس:

المكونات: مقبلات + أرز أو روتي + كاري + تحلية

السعر: 49 درهم إماراتي

التاريخ والتوقيت: حتى نهاية شهر أكتوبر

www.parkregiskriskin.ae

فيسبوك: ParkRegisDubai / إنستاجرام: @parkregiskriskin

لمحة حول ستي ويل:

Advertisements

تعتبر شركة “ستي ويل” القابضة وشركتها الأم “برينس للفنادق” من أكبر مجموعات الإدارة الفندقية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث تمتلك محفظة واسعة ومتنوعة من العقارات الفندقية التي يبلغ عددها 78 فندقاً حول العالم. وتضم العلامة المشتركة بين برينس للمنتجعات والفنادق وستي ويل، مجموعة من الفانادق من ضمنها ذا برينس أكاتوكي وذا برينس وجراند برينس وبوليسي وبارك ريجيس وبرينس هوتيل وليجر إن بلاس وبرينس سمارت إن وليجر إن. وتوفر كل علامة تجارب عالية الجودة عبر فنادقها من الطراز الفاخر إلى المتوسط.

ويتمثل هدف الشركتين المشترك في تشغيل 250 فندقاً على المدى المتوسط إلى الطويل، حيث ستشمل الخطط التوسعية لعلامات الشركتين نطاق آسيا والمحيط الهادئ وجنوب شرق آسيا والصين واليابان والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

كما تقوم علامة “برينس” للفنادق بتشغيل حوالي 49 فندقاً و31 ملعباً للجولف و9 منتجعات تزلج، بينما تمتلك علامة ’ستي ويل‘ اليوم شبكة من 29 فندقاً جاهزاً و22 فندقاً آخراً قيد التجهيز للافتتاح على مدى السنوات القليلة المقبلة. وتمتلك ستي ويل أيضاً شريكين استراتيجيين رئيسيين هما مجموعة مانهاتن للفنادق (17 فندقاً) ومجموعة كريستال في الشرق الأوسط (8 فنادق).

 231 total views,  1 views today

Advertisements