انطلاق منتجع “سنسيجا ستوريز” الصحي في “كمبينسكي مول الإمارات”

Advertisements
Advertisements

 مع مدخل مخصص للمتسوقين

  • منتجع “سينسيجا ستوريز” الممتاز يفتح أبوابه في أكتوبر 2020
  • تتضمن هذه الوجهة سبا “ستوريز لاب” مع مدخل مخصص للمتسوقين في الطابق الأول من مركز التسوق
  • تجارب الواقع الافتراضي للاسترخاء التام مع جلسات التأمل الاحترافية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21أكتوبر 2020: أعلن “مول الإمارات” عن إطلاق منتجع “سينسيجا ستوريز” (SENSASIA Stories)، في فندق “كمبينسكي مول الإمارات”، ليشكّل وجهة فريدة من نوعها في مجال المنتجعات الصحية، مع ما تقدّمه من خدمات صحية لكل الجسم. وتم تصميم “سينسيجا ستوريز”، الذي يفتح أبوابه في أكتوبر 2020، لجعل تجربة التسوق في “مول الإمارات” أكثر فخامة، وتوفير المزيد من الراحة والعناية للزوار.

Advertisements

ووضعت شركة الصحة واللياقة البدنية “ذا سبا بيبول” (THE SPA PEOPLE)، التصور الخاص بمنتجع “سينسيجا ستوريز” الذي يمتد على مساحة 4 آلاف قدم مربع، وتم بناؤه من قبل استوديو “رور” للتصميم الداخلي (Roar Interior Design Studio). يضم المنتجع ست غرف علاجية للنساء والرجال وجناحاً واحداً للأزواج، كما يحتوي على ينابيع ثلجية وحمامات الساونا من الأعشاب وغرف البخار والجاكوزي. ويمكن للزوار استخدام سماعات الواقع الافتراضي، التي تتيح لهم الابتعاد عن الواقع بشكلٍ تام، مع جلسات التأمل وفق إرشادات احترافية، وتنقل هذه السماعات الزوار إلى أجمل الوجهات في العالم من الشواطئ الساحرة في جزر سيشل، إلى الجبال الهادئة في نيوزيلاندا.انطلاق منتجع “سنسيجا ستوريز” الصحي في “كمبينسكي مول الإمارات”

كما يقدم المنتجع الصحي مجموعة متنوعة من خدمات التدليك المميزة الحائزة على الجوائز، وجلسات العناية بالوجه والجسم. ويمكن لزوّار “سينسيجا ستوريز” إضفاء طابع شخصي على تجربة السبا الخاصة بهم، من خلال حجز وقت خاص بدلاً من العلاجات. وبمجرد قيام الزبائن بتحديد متطلباتهم، سيقوم فريق المعالجين المختصين بوضع برنامج خاص بهم، لتحقيق تجربة مثالية.

وقال حسين موسى، المدير التنفيذي في “مول الإمارات” لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “نحن فخورون بتطويرنا المستمر لعروضنا بما يلبي توقعات عملائنا. عملنا على تحقيق أسعد اللحظات، كل يوم، لا ينحصر في عروض متاجر التجزئة، بل من خلال جعل مركز التسوق وجهة ترفيهية شاملة ومساحة تجريبية، حيث يمكن للزوار التسوق وتناول الطعام والترفيه والاهتمام بصحتهم الشخصية. إننا متحمسون لتقديم هذا المكان الممتاز للاستجمام والراحة، حيث يمكن للزوار هنا الاسترخاء والابتعاد عن الضغوطات اليومية، والتركيز على استعادة طاقاتهم. مع افتتاح أحدث منتجع صحي بالشراكة مع فندق “كمبينسكي مول الإمارات” و”سينسيجا ستوريز”، نقطع خطوة جديدة ضمن سعينا لإضافة تجارب لا تنسى لزوارنا وضيوفنا”.

من جهته قال سليم زيان، مدير عام لفندق “كمبينسكي مول الإمارات”: “ما يجمعنا بمنتجع “سنسيجا ستوريز” وفندق “كمبينسكي” التزام مشترك بتجاوز التوقعات وتأمين تجربة فاخرة لا مثيل لها للزوار، وتم التعبير عن هذا الالتزام من خلال بحثنا عن أفضل السبل لإدارة عمليات التجديد واسعة النطاق الخاصة بالمنتجع في فندق “كمبينسكي مول الإمارات”، فسمعة وشهرة “سينسيجا” المعروفة بخدماتها الاستثنائية ورضا عملائها غنية عن التعريف، ومن دواعي سرورنا أن نشهد انطلاق “سينسيجا ستوريز” في فندقنا بالذات”.

ويشكل “سينسيجا ستوريز” خياراً مثالياً بفضل موقعه المميز داخل “مول الإمارات”، حيث يحتوي على سبا ممتاز، مع مدخل مباشر من الطابق الأول في مركز التسوق. كما يوفر “ستوريز لاب” (Stories Lab) للمتسوقين فرصة الدخول إلى حجرة المنتجع الخاصة، وتجربة العلاجات المكثفة المقدمة من قبل “سينسيجا ستوريز”، المفيدة خصوصاً للأشخاص كثيري التنقل، والمعروفة بآثارها الفعالة.

ويمكن للزوار تجربة علاج التوتر الخاص بفروة الرأس وتدليك الرقبة وعلاج القدمين وحركات الكتف أو علاجات الحواجب، إلى جانب خدمات إضافية تتضمن علاجات عضلات الوجه الفاخرة المقدمة من قبل العلامة التجارية الإسبانية “ناتورا بيسِه” (Natura Bissé) المختصة في تحقيق استرخاء عضلات الوجه واستعادة نضارته، وإبراز الملامح الدقيقة في الفك والرقبة والمناطق المنخفضة عند خط العنق.

يمثل افتتاح “سينسيجا ستوريز” في “مول الإمارات” ضمن مرافق فندق “كمبينسكي”، لقاءً بين الخبراء في عالم الرفاهية والهندسة المعمارية والتصميم والضيافة، يجمعهم شغفهم المشترك بتقديم وجهات لا تنسى، مع خدمات المنتجعات الصحية ذات الطابع الشخصي المعروفة بجودتها على الصعيد الإقليمي.

وقالت سيلينا هاندا، المؤسسة والمديرة الإبداعية في شركة “ذا سبا بيبول”: “نود أن يقصدنا الزوار وهم يعرفون ما يشعرون به وكيفية تحسين شعورهم، تقوم المبادئ الأساسية لعلامة “سنسيجا” على الشغف بالتفاصيل، والتي ستنال تقدير زوار المنتج واسعي الخبرة. نتيح في “سينسيجا ستوريز” للزوار اختيار كل عنصر من عناصر العلاج، من حركات اليدين إلى المستحضرات العطرية، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من التعديلات والتحسينات المتاحة. نستحدث في “سنسيجا” تجربة المنتجع الخاصة بنا ونكيّفها مع رغبات الزوار، بهدف تعزيز صحة الجسم الكاملة، ما يجعل عملاءنا يعاملون خدماتنا بنفس الطريقة التي يعاملون بها التمارين الرياضية والنظام الغذائي الذي يتبعونه”.

يشكل المنتجع الجديد، الموجود في الطابق الأول في فندق “كمبينسكي مول الإمارات”، إضافة جديدة إلى مرافق التسلية والترفيه والتجزئة المتنوعة في “مول الإمارات.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 309 total views,  1 views today

Advertisements