for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

’سويدان التجارية‘ تعزّز أسطول Udrive عبر 50 سيارة ’بيجو 301‘ جديدة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، إ.ع.م.، 21 أكتوبر 2020: أعلنت اليوم ’سويدان التجارية‘ (إحدى شركات ’مجموعة النابوده‘)، الوكيل الحصري لسيارات ’بيجو‘ في دبي والإمارات الشمالية، أنها وفرت 50 سيارة من طراز ’بيجو 301‘ (Peugeot 301) السيدان المدمَج الشهير لصالح Udrive (يو درايف)، أول شركة في الشرق الأوسط بمجال خدمات تأجير السيارات بالدقيقة.

تتميّز ’بيجو 301‘ العصرية الأنيقة بكونها سيارة سيدان عملية وفعّالة باستهلاك الوقود وتضم باقة من الخيارات البارزة مثل شاشة لمس قياس 7 بوصات، كاميرا رؤية خلفية وأجهزة استشعار، وميّزة التحكّم بالسرعة. وهي تضمن التمتّع بقيادة أنيقة ومتصلة في جميع الرحلات، بالإضافة إلى توفير خيار يتناسب مع الميزانيات غير العالية لدى العملاء الذين يستخدمون منصّة Udrive. ويأتي إدراجها ضمن الأسطول كخطوة تهدف لمنح سكّان دولة الإمارات العربية المتحدة وسيلة اعتمادية معقولة السعر من التنقّل الشخصي.

Advertisements

تعليقاً على هذا، قال غريغ كوتريل، مدير عام قسم السيارات لدى ’سويدان التجارية‘: “يسّرنا في ’بيجو ‘ التعاون مع Udrive لتعزيز أسطولها عبر تضمينه سيارة السيدان ’بيجو 301‘ التي تتميّز بكونها أنيقة ومريحة وتوفر لعملاء Udrive التقنيات الرائدة والتصميم الانسيابي الناعم والاقتصاد الذي لا يُضاهى باستهلاك الوقود. إن تركيزنا الأساسي يقوم على ضمان تلبية المتطلّبات دائمة التغيّر للعملاء، وهذه الخطوة تؤكّد على تطوّرنا كعلامة تجارية بهدف المساعدة في تمكين سبل التنقّل الآمن والمريح والموثوق.”’سويدان التجارية‘ تعزّز أسطول Udrive عبر 50 سيارة ’بيجو 301‘ جديدة

Advertisements

من جهته، قال حسيب خان، الرئيس التنفيذي لشركة Udrive: “تمثّل إضافة ’بيجو 301‘ إلى أسطولنا خطوة أخرى نحو الأمام لأجل منح العملاء في المدينة والمهتمّين بالتقنيات الحديثة خيارات تنقّل متنوّعة تتميّز بكونها ذكية ومعقولة السعر. وبعض المزايا مثل Apple CarPlay وAndroid Auto ترسي معايير عالية فيما يتعلّق بالتقنيات المتوفرة في المركبة، وهي بالتالي تمنح العملاء الخيار لتخصيص تجربة مشاركتهم للسيارة.”

Advertisements
Advertisements

تتوفر ’بيجو 301‘ الآن للحجز بسعر يبدأ من 0.70 درهم بالدقيقة و99 درهم باليوم عبر تطبيق Udrive الذي يمكن تنزيله من متجري Apple App Store وGoogle Play للأجهزة العاملة بنظام Android.

Advertisements

حول ’بيجو‘ (Peugeot)

تتميّز ’بيجو‘ بتوفير تجربة قيادة مثيرة وممتعة في ظل تألّق مركباتها عبر تصاميم أنيقة وتمتّعها بجودة عالية دون أي مساومة، وذلك كجزء من تعهّد العلامة التجارية تجاه عملائها والمساعدة في تحفيز المشاعر المميّزة عبر كل مركبة من ’بيجو‘. تنشط العلامة التجارية في أكثر من 160 دولة من خلال 10,000 نقطة بيع، وقد تمكّنت من بيع نحو 1,500,000 مركبة حول العالم خلال العام 2019. وتتميّز ’بيجو‘ بكونها تجمع مستويات عالية من المعايير والجاذبية والمشاعر مع هدف أساسي يتمحور حول أن تكون العلامة التجارية الراقية الأبرز ذات قاعدة العملاء العريضة والمنتشرة على صعيد دولي.

Advertisements
Advertisements