روتانا تحصد جائزة “أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط” ضمن جوائز "بزنس ترافلر الشرق الأوسط 2020"  للعام الرابع على التوالي

Advertisements
Advertisements

الجائزة المرموقة تأتي تقديراً لالتزام الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق بالامتياز عبر محفظتها الواسعة من الفنادق المتنوعة

حصدت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقا وأوروبا الشرقية وتركيا، جائزة “أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط” للعام الرابع على التوالي، وذلك ضمن نسخة العام 2020 من جوائز “بزنس ترافلر الشرق الأوسط”، لترسي بذلك معايير جديدة للتميّز في قطاع الضيافة الذي يتسم بتنافسية عالية في المنطقة.

Advertisements

وقد تلقى غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا لإدارة الفنادق، هذا التقدير الرفيع نيابة عن الشركة خلال حفل توزيع الجوائز الافتراضي الذي حضره مئات الضيوف من جميع أنحاء العالم.

وتعليقاً على ذلك قال هاتشينسون: “يعد فوز روتانا بلقب ’أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط‘ ضمن جوائز ’بزنس ترافلر الشرق الأوسط‘ للعام الرابع على التوالي، محطة بارزة في مسيرتنا، ومما لا شك فيه أن هذا التقدير المرموق مستحق عن جدارة نظير التزامنا بالوفاء بوعدنا المتمثل بـ ’معنا… للوقت معنى‘ لضيوفنا الكرام، وذلك من خلال السعي للتميز في جميع ما نقدمه من عروض وخدمات. لقد شكّلت الجهود المتفانية، والتزامنا بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة، السبب في جعل فنادقنا اختياراً أساسياً للمسافرين في ظلّ الحالة الراهنة، ونحن على ثقة بأن هذه الجائزة سوف تشكل مصدر إلهامٍ يغذي شغفنا بروح الضيافة الحقيقية، وسيحفزنا على استكشاف سبل جديدة لمواصلة ابتكار تجارب فريدة لا تنسى للضيوف عبر محفظتنا الواسعة من الفنادق في أنحاء المنطقة”.روتانا تحصد جائزة “أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط”

ومع محفظةٍ تشغيليةٍ متنوعة تضمّ 68 فندقًا، تدير روتانا حالياً أكثر من 17,798 غرفة في 24 مدينة عبر 14 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا. وتماشياً مع استراتيجيتها طويلة الأجل، كشفت المجموعة عن فنادق متعدّدة واعدة قيد الإنشاء ترسّخ حضور العلامة وتوسّعها في دولة الإمارات العربية المتحدة والأسواق الرائدة على مستوى العالم. وعلى الرغم من تأثير جائحة كورونا (كوفيد-19)، واصلت روتانا تحقيق خطط توسّعها، بما في ذلك الدخول إلى السوق المغربي وافتتاح سابع فندق لها في المملكة العربية السعودية ودخول سوق آخر في شرق أفريقيا.

يُذكر أنّ العام 2020 هو العام التاسع لحفل جوائز “بزنس ترافلر الشرق الأوسط” الذي تنظّمه مجلة “بزنس ترافلر” الرائدة في مجال السياحة والسفر في الشرق الأوسط، علمًا أن قرّاء المجلة هم الذين يصوّتون على هذه الجوائز المرموقة التي تحتفي بأفضل الشركات العاملة في قطاعيّ السفر والضيافة في المنطقة.

Advertisements

نبذة عن روتانا:

تدير روتانا حالياً أكثر 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الأغلى على الإطلاق، وتعتبر قراراتنا فيما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من أكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على أنفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق إدراكنا القيمة الثرية لوقتك، فإننا ارتقينا وطورنا إنتاجاتنا، روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وريزيدنس من روتانا.

معنا.. للوقت معنى

 116 total views,  1 views today

Advertisements