for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

نجم الهيب هوب العربي مسلّم يطلق أغنية جديدة بعنوان “عارف إنك”  قبل صدور ألبومه المرتقب ديسليكسيا

Advertisements
Advertisements

النجم الصاعد يتعاون في العمل الجديد مع الفنانة عدن واكيم المقيمة في حيفا

كشف مسلّم هديب ، مغني الهيب هوب الرائد في بلاد الشام، عن طرح الأغنية الثانية من ألبومه المرتقب ديسليكسيا في الثامن من هذا الشهر بعنوان “عارف إنك”.

Advertisements

ويتعاون مسلّم في هذا العمل الجديد مع النجمة الفلسطينية الصاعدة عدن واكيم المقيمة في حيفا. تم انتاج العمل على يد مسلم هديب والموزع الموسيقى أيمن الصالحي الذي تعاون مع مسلم لإنتاج ألبومه القادم وألبوميه السابقين. تتمتع الأغنية بإيقاع سلس ذي طابع بلوز يختلف عن الإصدار الأول من الألبوم نفسه لأغنية “دشّر حصرمنا” التي أصبحت تريند على شبكة التواصل “تيكتوك” في الفترة الأخيرة.

وتتميز أغنية عارف إنك، مثل بقية أعمال مسلم، بأسلوب مرح واستثنائي من خلال التلاعب الذكي بالكلمات وتحدي نجوم آخرين بطريقة الأخذ والرد. ويفاجئ النجم خلال الأغنية عشاقه بتغيير أسلوبه المعروف المليء بالطاقة ليختار أسلوباً جديداً مع إيقاع هادئ وعبارات جذّابة تؤثر في أذهان المستمعين.

بينما تتطرق النجمة عدن في الأغنية إلى موضوع الهوية؛ حيث تشير لفقدانها لوطنها الأم أثناء بحثها عنه في البعد 137 سي من المسلسل الشهير ريك ومورتي.

ديسليكسيا 

Advertisements

سيتضمن الألبوم الثالث للنجم مسلّم ديسلكسيا كلاً من أغنيتَي عارف إنك ودشّر حصرمنا.

ويُعد الألبوم أولى ثمرات التعاون بين الفنان المحبوب وشركة التسجيلات الموسيقية الأردنية كيف ريكوردز، ويتولى إنتاجه شريكه أيمن الصالحي المعروف بلقب ذي أركيديوسر.

ورغم اختلاف الألبوم الجديد عن كل ما سبقه بأسلوبه السلس والبسيط؛ لكنه يحافظ على طابع مسلّم الخاص وميله لتجربة الموسيقى الشرق أوسطية وأدائه الحيوي المفعم بالمشاعر. كما تتحدث كلمات ألبوم ديسلكسيا عن النضج والتنور الروحي، مما يميزه عن الألبومات السابقة، التي تتسم بأسلوبها المباشر ومواضيعها الجريئة عن الهوية والثقافة والمجتمع.

 1,146 total views,  2 views today

Advertisements