شركة Três Marias Coffee تطرح كبسولات القهوة المختصّة  المتوافقة مع آلة نسبريسو

Advertisements
Advertisements

يسرّ شركة Três Marias Coffee طرح مجموعة جديدة من كبسولات القهوة أحادية المنشأ والمختصّة والمتوافقة مع آلة نسبريسو، مزوّدةً بذلك كافة عشاق القهوة بنكهات فواحة ولذيذة.

تقدّم كبسولات Três Marias مزيجاً مثالياً من حبوب البنّ الكاملة المحمّصة والتي تتمتّع بجودة عالية وتحتوي على 5.5 غرامات من القهوة، لتضمن قواماً في منتهى السلاسة ونكهاتٍ غنيةً وتترك في الفم مذاقاً رائعاً. وهنا لا بد من التنويه بأنّ الكبسولات الجديدة أخفّ من الكبسولات التقليدية، وتحافظ على نكهات كلّ منشأ تمّ استخدامه.

Advertisements

تقدّم كلّ كبسولة متوافقة مع آلة نسبريسو الفنجان المثالي من القهوة، وتضمّ كلّ علبة 10 كبسولات جاهزة ليضعها عشاق القهوة في آلتهم ويتلذذوا بفنجان رائع من قهوة Tres Marias Coffee بكبسة زرّ واحدة.شركة Três Marias Coffee تطرح كبسولات القهوة المختصّة

وفي هذه المناسبة، صرّحت مؤسِّسة شركة Três Marias Coffee، ماريا إدواردا بيكير بافاني، قائلةً: “يسرّنا طرح كبسولاتنا الأولى من قهوتنا المختصة في الإمارات العربية المتحدة. فهدفنا هو الحفاظ على النكهات الغنية لكل منشأ قهوة وتزويد عشاق هذا المشروب بطريقة سهلة وعملية للاستمتاع بجرعتهم اليومية من القهوة.”

تُقدَّم المجموعة الجديدة في علب عالية الجودة قابلة للتحول والتحلّل بيولوجياً من أجل حفظ الكبسولات بأفضل حال. تأتي في ثلاث نكهات مختلفة بدءاً من نكهة المكسّرات التي تتميز بها القهوة البرازيلية، مروراً بحلاوة الكراميل التي تتمتع بها القهوة الكولومبية، وصولاً إلى نكهة الفواكه والأزهار التي ترافق القهوة الإثيوبية. يستطيع العملاء الاختيار بين نكهات متعددة وطلب علبة ابتداءً من 40 درهماً إماراتياً.

Advertisements

لمحة عن شركة Três Marias Coffee

تأسّست شركة Três Marias المتخصّصة في القهوة سريعة التحضير عام 2019، علماً بأنّها عملت في هذا المجال طوال 8 سنوات منذ أن دخلت ماريا عالم القهوة كباريستا في البرازيل. وفي قلب سوق القهوة المزدحم والديناميكي، حرصت شركة Três Marias على ابتكار مفهوم جديد للقهوة يقوم على مبادئ العلامة الأصيلة وعمليات الإنتاج المتطورة مثل التخمير اللاهوائي والنقع الكربوني.

وبصفتها علامةً متخصصةً بالقهوة، تسعى Três Marias Coffee إلى وضع القهوة الفاخرة في متناول الجميع، من خلال مشاركتهم مهارات التخمير على الطريقة المنزلية، والتفاعل مباشرةً مع العملاء وتزويد السوق بمفاهيم جديدة في سبيل تعزيز القيمة التجارية لعالم القهوة.

 455 total views,  1 views today

Advertisements