for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سيتي سكيب انتلجنس تفتح باب الترشيحات لقائمة النُخبة في القطاع العقاري 2020

Advertisements
Advertisements

قائمة النُخبة المرموقة تكرّم أكثر الخبراء تأثيراً في قطاع العقارات

أعلنت منصة سيتي سكيب انتلجنس، البوابة الرائدة في مجال تحليل الأسواق العقارية بالمنطقة، عن إطلاق قائمة النُخبة في القطاع العقاري، والتي تُمثل تصنيفاً يضم عشرةً من أبرز الشخصيات الاستثنائية وأكثرها تأثيراً على القطاع في المنطقة، من الذين تم ترشيحها من قبل زملائها وأقرانها في القطاع بهدف تسليط الضوء على جهودها في التصدي للتحديات الاستثنائية التي شهدها عام 2020 وأظهرت قدراً كبيراً من المرونة في مساعي تطوير السوق العقاري.

Advertisements

وتُشجع سيتي سكيب انتلجنس المجتمع العقاري الأوسع على تقديم الترشيحات لغاية موعد أقصاه 30 أكتوبر الجاري، وتتولى لجنة مستقلة تقييم 50 مشاركة من أجل تكريم أبرز الشخصيات التي نجحت في صياغة المشهد الحالي والمستقبلي للقطاع في منطقة الشرق الأوسط. بدءاً من المسؤولين الحكوميين المتميّزين الذين غيّروا مسار الاقتصاد العقاري، مروراً بالمطورين العقاريين المُلهمين والوسطاء العقاريين المميزين، ووصولاً إلى المستثمرين والمهندسين المعمارين المبتكرين القادرين على الارتقاء بنا نحو غد أفضل.

وبهذه المناسبة، قال كريس سبيلر، مدير مجموعة سيتي سكيب انتلجنس، الجهة المنظمة لقائمة النُخبة في القطاع العقاري: “لم يحظَ المبدعون من قبلُ بفرصة أفضل كما في العام الجاري للكشف عن قدراتهم الإبداعية، لا سيما في ظلّ الأحداث التاريخية التي شهدناها مؤخراً، وعلى رأسها أزمة كوفيد-19 العالمية.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وأضاف:” يتمثل الهدف من هذه القائمة في تسليط الضوء على عشرة من قادة القطاع الذين لعبوا دوراً محورياً في صياغة ملامح سوق العقارات في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما أولئك الذين ارتقوا بقدراتهم إلى مستوى التحديات التي شهدها هذا العام الاستثنائي، وأظهروا عزيمة ثابتة لتخطي التحديات التي واجهتها مؤسساتهم بشكل خاص والقطاع ككل. وسنحرص من خلال قائمة النُخبة في القطاع العقاري على تكريم أبرز الخبراء الحاليين والمستقبليين في السوق العقارية، سواء الرؤساء التنفيذيين الذين أسهموا في تغيير مسار القطاع أثناء فترة تولي مناصبهم، أو الخبراء الاقتصاديين الذين تركوا بصمتهم في الاقتصاد العقاري، أو المسؤولين الحكوميين الذين اجتهدوا لإحداث التغيير المطلوب أو حتى الرؤساء التنفيذيين للشركات العقارية الناشئة حديثة العهد”.

حول ’سيتي سكيب‘:

أقيمت أولى معارض ’سيتي سكيب‘، التي تتولى تنظيمها شركة ’إنفورما للمعارض‘، عام 2002، وشهدت منذ ذلك الحين نمواً مطرداً لتصبح أضخم الفعاليات المتخصصة بالقطاع العقاري ليصبح أحد أكبر محافظ البيانات العقارية على مستوى العالم ومن أهم المصادر لوسائل الإعلام.

Advertisements

يزود سيتي سكيب المتخصصين في هذا المجال بأحدث البيانات والمعارف من خلال طيف متنوع من الأنشطة التي تضمها محفظة سيتي سكيب من فعاليات المؤتمرات والمعارض والندوات عبر الإنترنت والبودكاست والمقالات المخصصة. ومنصة المحتوى والبيانات سيتي سكيب انتيليجنس التي تواكب أبرز تطورات القطاع على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا وتركيا، وبذلك تمكنت علامة سيتي سكيب من تعزيز مكانتها في أهم الأسواق العقارية الاقليمية بما في ذلك دبي وأبو ظبي ، مصر والسعودية ، بالإضافة إلى توسعات تلوح في الأفق في أوروبا وآسيا

حول ’إنفورما ماركتس‘:

تجسّد ’إنفورما ماركتس‘ منصة للقطاعات والأسواق المتخصصة بشؤون التداول والابتكار والنمو. وتضم محفظتها أكثر من 550 فعالية مخصصة للأعمال العالمية المباشرة بين الشركات والعلامات التجارية في الأسواق، بما في ذلك الرعاية الصحية والمنتجات الدوائية والبنية التحتية والبناء والتشييد والعقارات والأزياء والملابس والضيافة والأغذية والمشروبات والصحة والتغذية وغيرها. وتوفر الشركة لعملائها وشركائها في جميع أنحاء العالم فرصاً للمشاركة والانخراط في أعمال متنوعة، من خلال معارضها الحية والمحتوى الرقمي المتخصص وحلول البيانات الفعالة. كما تقدم ’إنفورما ماركتس‘، التي تعد جهة رائدة في تنظيم المعارض حول العالم، مجموعةً متنوعةً من الأسواق المتخصصة وفرص النمو للشركات على مدار العام.

 480 total views,  1 views today

Advertisements