for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“هاكاسان أبوظبي” يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة له في قصر الإمارات

Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، ، أكتوبر 2020 – يستعد “هاكاسان أبوظبي”، المطعم الكانتوني العالمي الشهير الذي يقع في قصر الإمارات للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاحه في العاصمة أبوظبي. وبهذه المناسبة الهامة يدعو “هاكاسان أبوظبي” ضيوفه للاستمتاع بقائمة طعام محدودة الإصدار من وصفات هاكاسان العالمية صممت بعناية خصيصًا لهذه المناسبة ليتم تقديمها بأسلوب راقي ومميز.  يوفر “هاكاسان أبوظبي”، للضيوف اختيار الجلوس داخل المطعم بتصميمه الأنيقة أو على التراس الأنيق بمنطقة جلوس منخفضة، فضلاً عن الكبائن الفاخرة المطلة على أفق المدينة المتألق وذلك خلال الفترة الممتدة من 2 حتى 14 نوفمبر 2020.

وستتضمّن قائمة الوجبات الرئيسيّة 4 أطباق هي الأشهر ، تشمل طبق سمك القاروص في صلصة الزنجبيل وطبق ضلع أوسمانثوس من اللحم البقري مع الفاصوليا الفرنسية المقلية والأرز المقلي بالبيض. بالاضافة الى لمسة مميزة خاصة بالمناسبة التي تضم مجموعة مختارة من كوكتيلات هاكاسان الشهيرة التي يتم تقديمها جنبًا إلى جنب مع حساء المأكولات البحرية الفاخر والمطهو ببطء ، ومجموعة مختارة من المقبلات منها “ديم سوم تريو” ، بيض طائر السمان وسلطة البط المقرمشة. ولاختتام التجربة الفاخرة سوف يتم تقديم حلوة فطائر السمسم الأسود اللذيذة مع زنجبيل يوزو وذلك لقاء 488 درهم إماراتي للشخص الواحد ولضيفين كحدٍ أدنى.“هاكاسان أبوظبي” يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة له في قصر الإمارات

Advertisements
Advertisements

حول ’مجموعة هاكاسان‘

’مجموعة هاكاسان‘ هي شركة عالمية متخصصة بالترفيه والمطاعم والحياة الليلية والضيافة، وتتوزع منشآتها في أنحاء مختلفة من الولايات المتحدة، وأوروبا، والشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا. وقد سميت المجموعة تيمناً بإسم المطعم الحائز على نجمة ميشلان، والذي أرسى المعيار رفيع المستوى الذي تستند إليه كافة العلامات التجارية المتنوعة المشمولة بمحفظة المجموعة. وتتمحور فلسفة ’هاكاسان‘ حول الارتقاء بالعلامات التجارية إلى مستويات جديدة في مجالات المطاعم، والحياة الليلية، والأنشطة النهارية، ومفاهيم الفنادق (التي تعتزم المجموعة افتتاحها عمّا قريب)، لتجعل منها أسماء رائدة في مضمار الضيافة الفاخرة عبر التركيز على تقديم خدمات وتصاميم وابتكارات وتجارب منقطعة النظير، وتتضمن محفظة مطاعم المجموعة علامة مطعم ’هاكاسان‘ بفروعه الـ12 حول العالم، إلى جانب علامات ’لينج لينج‘ و’ياواتشا‘، و’ساكيه نو هانا‘، و’هيرينجبون‘، و’سيرساكر‘. أما علامات النوادي الليلية المندرجة في محفظة المجموعة، فهي ’هاكاسان‘، و’أومنيا‘، و’جيويل‘، و’ون أوك نايت كلوب‘، بينما تشمل العلامات النهارية ’ويت ريبابليك، و’ليكويد‘، و’أومنيا‘ و’بير‘. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hakkasangroup.com، أو التواصل معنا على حساب فايسبوك، وتويتر وإنستغرام hakkasangroup@.

نبذة عن مطعم هاكاسان

تأسست سلسلة مطاعم ’هاكاسان‘ في لندن عام 2001، وتضم حالياً 12 مطعماً حول العالم تتوزّع في كلٍ من الولايات المتحدة، وأوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط، والهند وآسيا. هذا وتمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن، يحمل كلٌ منهما نجمة ميشلان. وتقدّم مطاعم ’هاكاسان‘ لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز، حيث تستحضر قوائم المأكولات في مطاعمها النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة والمأكولات العصرية والمبتكرة باستخدام أجود المكونات واتباع أحدث الطرق المحترفة.

Advertisements