الرصاصي للعطور تقدم خيارات مثالية لتحسين المزاج وتعزيز الراحة النفسية

Advertisements
Advertisements

ور الرائدة تقدّم باقة مميزة من عطور الأزهار والفواكه الطازجة لتعزيز الشعور بالسعادة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2020: تؤثر الروائح على عمل الدماغ، مما يؤثر بدوره على العواطف والحالة المزاجية، حيث يمكن للعطور أن تنشر أجواء من السعادة في كافة الأوقات وتساعد الشخص على تذكر عوالم ولحظات مميزة، فهي توقظ مشاعر الحنين إلى ذكريات الطفولة المفعمة بعبق القهوة ورائحة الأرض بعد يوم ماطر. ولطالما اشتهرت العطور على مدى قرون طويلة بتأثيرها على العواطف والأحاسيس.

Advertisements

وتشكل العطور النابضة والمنعشة خياراً مثالياً لتعديل المزاج ونشر الطاقة الإيجابية، حيث تشتهر بعض العطور بتأثيرها على الحالة النفسية وقدرتها على توليد الشعور بالسعادة. ويبرز الليمون وزهرة البرتقال والبرغموت والكليمنتين واليوسفي كمكوّنات مثالية لإضفاء لمسة من الحيوية على العطور. كما تشتهر الفواكه والخضار بإضفاء طابع من الانتعاش على العطور، حيث يُفضّل استخدام الفواكه بشكل خاصّ لإضافة لمسة من النضارة على توليفات العطور المستخلصة من الأزهار. ويشكّل مركّب الأمبروكسان مكوّناً هاماً آخر لإضفاء لمسة من الانتعاش على العطور، حيث يعزز رونقه الفريد النفحات الغامضة لمنح شعور بالثقة والطاقة في كافة الأوقات.الرصاصي للعطور تقدم خيارات مثالية لتحسين المزاج وتعزيز الراحة النفسية

لذا يقدم خبراء عطور الرصاصي قائمة من سبعة أفضل عطور لتعزيز الشعور بالسعادة والراحة النفسية.

  • يفوح عطر سطور “س” بعبق الفاكهة مع نفحات الكمثرى والجوافة، حيث تتميز توليفة الأزهار المنعشة بنفحات دافئة من زنبق الوادي وزهرة البرتقال، بينما يضفي الورد المعزز بلمسة من العسل طابعاً حالماً فريداً. ويأتي طحلب السنديان بعبقه الجذاب لإثراء نفحات المسك المرهفة على قاعدة من نفحات الباتشولي الغامضة والدافئة والترابية والخشبية، والتي تكتمل مع لمسة حلوة من الفانيليا.
  • يفوح عطر سطور “ط” بروائح مائية وخشبية مفعمة بالانتعاش والطاقة، حيث يتميز بنفحات عليا من الروائح الزهرية المنعشة مع لمسات من زهرة البرتقال والنفحات البحرية وعبق الورد وطبقات متوسطة من رائحة الليمون الحامض، بالإضافة إلى نفحات قاعدية فريدة ودافئة من البتشولي والعنبر وخشب الأرز والفانيلا.
  • يعكس عطر قسمات إبهار تبايناً يجمع بين النضارة المنعشة والنعومة المرهفة، حيث يتميز بنفحات عليا غنية بعبير التفاح الأخضر والليمون المنعش. بينما تنتشر لمسات وردية تجمع بين الياسمين والورد الدمشقي واللوتس، وتتناغم مع النفحات الغامضة والعميقة للبرالين والفانيليا والمسك، احتفاء بالفخامة والشغف والحيوية.
  • لا يٌقاوم – أوركيد برايري هو عطر شرقي وشاعري للمرأة العصرية، يتميز بمزيج غني ومكون من ألف زهرة ليضفي لمسة منعشة وحلوة عبر كافة طبقات العطر، ويبقى على البشرة لساعات بفضل تركيبته السحرية والغنية بالكومارين مع قاعدة من نفحات المسك والخشب. وتتناغم فيه النفحات المنعشة للمسك الهندي الداكن والغني والعنبر والفانيليا لتعزز من سحره وجاذبيته.
  • يشكّل جنون ساتن للرجال عطراً آسراً وغامضاً للرجل الجذاب والواثق، حيث يساهم عبق البرغموت الساحر في إثراء أريج الليمون المنعش مع نفحات متوسطة دافئة من الأزهار ولمسة معززة من الانتعاش. بينما تجمع الطبقات القاعدية باقة شرقية رائعة من الأخشاب الثمينة الدافئة والغامضة والفاخرة التي تفوح برائحة مرهفة.
  • يشكّل جنون – ساتن للسيدات مثالاً قوياً عن الأناقة الأنثوية المرهفة، حيث تنساب النفحات الحيوية المنعشة لعبق التفاح الممزوج بالرائحة الخشبية للتوت الأحمر. ويبرز الحضور القوي للأزهار المنعشة عبر مزيج فاخر من الورد والياسمين والسامباك وزنبق الوادي، تثريه نفحات فريدة من اليلانج يلانج بعبير الفانيليا مع لمسة شرقية من الأخشاب الثمينة التي تفيض بالدفء والغموض والأحاسيس المرهفة وتكتمل مع عبق الفانيلا الحلو والجاف.
  • يتغنّى عطر نبراس العشق بمفردات الجمال والإشراق، حيث يعبق هذا العطر الزيتي الفواح بعبير الأزهار، فيمتزج اللوتس مع الياسمين والنرجس والوردة الدمشقية، بينما يضفي عبق العود على هذا الإبداع ميزةً خاصةً تعكس الشغف والحرفية.
Advertisements

لمحة حول الرصاصي للعطور:

تعتبر الرصاصي للعطور واحدة من الشركات التجارية الرائدة في صناعة العطور الشرقية على مستوى المنطقة. وعبر العقود الأربعة الماضية، تمكنت الشركة من إرساء أسس راسخة للريادة في عالم الأعمال، حيث ابتكرت مجموعة من أفضل العطور الحصرية التي حازت على سمعة عالمية مرموقة بفضل جودتها وفخامتها وأناقتها.

تدير الرصاصي أكثر من 165 معرضاً بتصاميم راقية مميزة، في أكبر مراكز التسوق في دول مجلس التعاون الخليجي. كما يتم تصنيع المنتجات في أحدث المصانع في جبل علي في دبي، ويتم تصدير منتجات الرصاصي إلى أكثر من 60 دولة في العالم عبر شبكة توزيع ضخمة.

 161 total views,  4 views today

Advertisements