سكتشرز تتبرع بأكثر من 6000 حذاء لطواقم الرعاية الصحية في الإمارات

Advertisements
Advertisements

في ظل أزمة كورونا

لطالما تسعى علامة سكتشرز لتقديم الراحة المثالية من خلال الأحذية التي تنتجها، والآن وفي ظل الظروف العصيبة التي نمر بها، ترى سكتشرز بأن هناك من يحتاج لتلك الراحة ممن يعملون على قدم وساق ويقفون في خط الدفاع الأول جزافاً لسلامة الآخرين وحماية المجتمع. فقد تبرعت سكشترز بأكثر من 6000 زوج من الأحذية بقيمة 1.2 مليون درهم إماراتي للعاملين في الخطوط الأمامية من طواقم الرعاية الصحية لمكافحة الوباء العالمي. وسيتم توزيع الأحذية في المستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة). وشملت المراكز الطبية مستشفى توام، ومستشفى الكورنيش، ومستشفيات الظفرة، ومدينة الشيخ شخبوط الطبية، ومدينة الشيخ خليفة الطبية، وخدمات الرعاية الصحية الخارجية، ومستشفى الرحبة، ومستشفى المفرق، ومستشفى العين، ومراكز “صحة” لرعاية الكلى.

Advertisements

وإلى جانب ذلك، قدمت سكتشرز خصمًا بنسبة 25٪ لجميع العاملين في مجال الرعاية الصحية بـ “صحة” و “هيئة الصحة بدبي” كبادرة شكر وتقدير.

قال عامر عيدي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي لشركة “صحة”: “إن التعاون الإستراتيجي بين جميع الجهات كان له دوراً حيوياً في إنجاح جهود دولة الإمارات العربية المتحدة للتعامل مع وباء كوفيد-19، ومما لا شك فيه أن التعاون مع شريك بارز مثل سكتشرز لدعم متخصصي الرعاية الصحية يعكس روح التضامن في الإمارات، ويضفي طابعاً خاصاً على هذا التعاون”.سكتشرز تتبرع بأكثر من 6000 حذاء  لطواقم الرعاية الصحية في الإمارات

وثمّن هذه اللفتة الكريمة من مجموعة أباريل، لتقديرها لجهود متخصصي الرعاية الصحية في شركة “صحة” العاملين في الصفوف الأمامية.

وكشركة رائدة في عالم أحذية الكاجوال، كان هدفنا كعلامة تجارية دائمًا هو الحفاظ على راحة الناس في أحذيتهم، والآن في ظل المتغيرات الحالية، هناك بعض الأفراد الذين يحتاجون إلى هذه الراحة الآن أكثر من أي وقت مضى، إنهم بلا شك العاملون في الرعاية الصحية، الذين يخدمون الإنسانية بلا هوادة في أصعب الأوقات. نحن نحظى باحترامنا العميق للعاملين في مجال الرعاية الصحية، ونسعى جاهدين لإظهار بعض الحب والتقدير لهم خلال هذا الوقت غير المسبوق.

ويسر سكتشرز أن تقدم زوجًا مجانيًا من الأحذية لكل العاملين في مجال الرعاية الصحية في شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة). وصُممت أحذية سكتشرز للأناقة والأداء الجيد، وهي معروفة بتصاميمها وابتكارها وجودتها وراحتها، ما يقدم ميزةً للعاملين في مجال الرعاية الصحية. لا توفر هذه الأحذية الراحة للقدمين فحسب، بل الراحة الذهنية أيضاً.

عن سكتشرز:

مقرها شاطئ منهاتن كاليفورنيا، وهي رائدة في تصميم، تطوير وتسويق تشكيلة كبيرة من الأحذية العصرية للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية للرجال والنساء. وتتوفر أحذية سكتشرز في الولايات المتحدة وفي أكثر من 160 دولة ومنطقة أخرى حول العالم من خلال أقسام أو متاجر متخصصة، بأكثر من 2016 متجراً للبيع بالتجزئة، وأيضاً عبر الموقع الإلكتروني skechers.com . وتدير الشركة أعمالها العالمية من خلال شبكة من موزعين، شركاء في آسيا والشرق والأوسط، بالإضافة الشركات الفرعية المملوكة من سكتشرز في كندا، اليابان، أوروبا وأمريكيا اللاتينية.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1750 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 17,000 موظف من مختلف الثقافات.

Advertisements

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، سنغافورة، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هِلفيغر، تشارلز & كيث، ألدو، ناين وست، إيروبوستال، وغيرها من الأسماء العالمية بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتون، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوال وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات رئيسها القوي نيليش فيد، الذي انطلق بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.appareluae.com

 316 total views,  3 views today

Advertisements