عرضٌ ساحر مرصّع بالنجوم لمناسبة معرض مكسيكو الدولي للساعات  الفاخرة (SIAR)

Advertisements
Advertisements

جريئة، غير تقليدية وغير مُساومة: تلك هي السمات التي تميّز جينات دار روجيه دوبوي التي يُعدّ لديها الإفراط معياراً أساسياً. مَن بحاجة إلى تخطّي القواعد عندما بإمكانه إعادة ابتكار اللعبة بأكملها – أي الساعات الفاخرة في هذه الحالة؟ ملتزمةً التزاماً كاملاً بنخبة حصريّة من الأفراد الذي يعيشون حياتهم إلى أقصى الحدود، تبقى روجيه دوبوي ثابتةً في عزمها لابتكار قواعدها الخاصة. وما من مناسبةٍ أفضل لعرض أكثر الأمثلة رونقاً عن روحها الابتكارية من معرض مكسيكو الدولي للساعات الفاخرة (SIAR).عرضٌ ساحر مرصّع بالنجوم لمناسبة معرض مكسيكو الدولي للساعات

ذهب متألّق وألماس

Advertisements

في سياق أحدث رحلاتها الإبداعية التي سيتمّ الكشف عنها في معرض مكسيكو الدولي للساعات الفاخرة (SIAR) ما بين 20 و22 أكتوبر 2020، سيتمحور موضوع الدار السويسرية الأساسي حول التفاصيل فيما تعتمد منحىً ثميناً مع إطلاق ساعتَين متطوّرتَين وفريدتَين من الناحية التقنية. يعبّر المزيج الرائع بين الذهب والماسات عن دمج روجيه دوبوي الفريد لأساليب جمالية غير مسبوقة مع لمسةٍ من الجنون ممّا يشكّل انطلاقة لافتة لساعة أكسكاليبور ديابولوس إن ماكينا وطراز أكسكاليبور بنظام مهيكل أوتوماتيكي المرصّع بماسات، وكلاهما مزيّنان بذهب زهريّ ساحر.

Advertisements

يأتي الإصدار المحدود من أكسكاليبور ديابولوس إن ماكينا بقطر 45 ملم في علبة أكسكاليبور الأيقونية ويتميّز بمزيج رائع من اللمسات النهائية الخالية من اللمعية والملساء مع تعقيدَن متطوّرَين: توربيون محلّقة مع معيد للدقائق ترافقه مؤشرات لوظيفة تشغيل النغمة. يشكّل التوربيون الواحد وصوت التريتون الفريد الخاص بمعيد الدقائق ذروة التميّز المعبّر الذي تفتخر به روجيه دوبوي وهما يمثلان أرقى معايير صناعة الساعات الفاخرة والتصميم المعاصر.

مع عيارها المهيكل الذي يعبّر عن دراية الدار الفريدة في مجال الإبداع والمهارة التقنيّة، تشكّل ساعة أكسكاليبور بنظام مهيكل أوتوماتيكي بقطر 42 ملم خلاصة هوية روجيه دوبوي. إنها مثال حقيقي عن التميّز بفضل أحدث إصدار معاصر لعيار 820SQ الأيقوني مع ماسات تُضفي التألّق على العلبة والأجزاء الناتئة التي يرتبط بها السوار، إضافة إلى وسط العلبة أيضاً.

فعاليّةٌ لا تُفوَّت ذات جودة عالمية للضيوف المكسيكيّين والأجانب الذين يتشاركون حبّ الابتكارات الحصريّة في مجال صناعة الساعات. يمثل معرض مكسيكو الدولي للساعات الفاخرة (SIAR) الوُجهة الأولى لعرض وإطلاق وبيع الساعات الفاخرة في مكسيكو وأميركا اللاتينية. متألّقة في دفء الذهب الزهريّ، تنتمي أحدث الطرازات الحصريّة المعروضة خلال فعاليّة روجيه دوبوي بشكل أكيد إلى فئة فريدة وخاصة بها من محبّي المتعة والجمال.

 202 total views,  2 views today

Advertisements