مجموعة جميرا تعيّن عازار صليبا مديراً عاماً لفندق جميرا النسيم

Advertisements
Advertisements

يعتزم صليبا تسخير خبراته الواسعة لترسيخ مكانة الفندق بين أرقى وجهات الضيافة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية

أعلنت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة عن تعيين عازار صليبا بمنصب المدير العام لفندق جميرا النسيم  العصري على شاطئ دبي.

Advertisements

يتمتع صليبا بخبرة تزيد عن 20 عاماً في قطاع الضيافة، وكان قد انضم إلى فريق مجموعة جميرا في عام 2006 ليشغل منصب مدير الغرف في جميرا بيتش هوتيل، ويعد ذلك أول منصب إداري رفيع يشغله بنجاح متميز على مدار 14 عاماً في المجموعة.  وبفضل إدارته المتميزة لخدمات الضيوف والحجوزات وخدمة الكونسيرج، تمت ترقية صليبا ليشغل عدة مناصب عليا متتالية منها المدير العام لفندق جميرا القصر وجميرا دار المصيف في عام 2015، ثم منصب المدير العام لفندق جميرا النسيم في عام 2017، ثم منصب المدير العام لفندق جميرا ميناء السلام في عام 2018 .

وفي هذا السياق، قال فيرغوس ستيوارت ، مدير العمليات بالإنابة في مجموعة جميرا: “يسعدنا في مجموعة جميرا أن نرحب بعودة عازار صليبا ليشغل من جديد منصب المدير العام لفندق جميرا النسيم الذي يألفه جيداً. فمن خلال خبرته الواسعة والمهارات القيادية المتميزة التي أظهرها عبر مناصبه السابقة في المجموعة، سيسهم صليبا بدور محوري في ترسيخ مكانة الفندق بين أرقى وجهات الضيافة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية”.

وأضاف: “كان فندق جميرا النسيم أول فندق في العالم يحصل هذا العام  على ملصق الحماية وضمان الامتثال من ’بيرو فيريتاس‘، وسيحرص صليبا على مواصلة الالتزام بأعلى مستويات النظافة والسلامة في جميع أنحاء الفندق”.مجموعة جميرا تعيّن عازار صليبا مديراً عاماً لفندق جميرا النسيم

وأثناء توليه لمنصب المدير العام لفندق جميرا النسيم في عام 2017، فاز الفندق بعدّة جوائز رفيعة من هيئات عالمية مرموقة  منها جائزة أفضل فندق في الشرق الأوسط من “بريكس فيليجياتير”، وجائزة أفضل منتجع من مجلة “ناشيونال جيوغرافيك ترافلر”، وجائزة اختيار القرّاء من مجلة “كوند ناست ترافلر” باعتباره المنتجع والفندق المفضل لتناول الطعام.

Advertisements

حول “مجموعة جميرا

“مجموعة جميرا” شركة عالمية رائدة في إدارة الفنادق الفاخرة وعضو في “دبي القابضة”. وتمتلك المجموعة “حديقة وايلد وادي المائية” وتتولى تشغيل أكثر من 6500جناح وغرفة فندقية ضمن محفظة عالمية المستوى تضم 26 فندقاً ومنتجعاً في الشرق الأوسط (منها “جميرا برج العرب” الشهير) وفي أوروبا وآسيا، إضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء والتطوير حول العالم.

تولي “مجموعة جميرا” أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها وموظفيها وشركائها، وتطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة في جميع فنادقها، وتلتزم في الوقت بكافة التوجيهات الحكومية الصادرة في الأسواق التي تعمل بها. وتأكيداً على التزامها بتشغيل فنادقها وفقاً لأرقى المعايير العالمية، حصلت سبعة من فنادق المجموعة في دبي على  ملصق الحماية وضمان الامتثال (Safeguard Label) من “بيرو فيريتاس”، وكان “جميرا النسيم” أول فندق في العالم يحصل على هذه الشهادة المرموقة. وتعمل المجموعة مع “بيرو فيريتاس” عن كثب لاعتماد الفنادق والمنتجعات الأخرى في محفظتها الواسعة .

 158 total views,  1 views today

Advertisements