“بروفيس” تطلق حملة للتوعية بمرض سرطان الثدي

Advertisements
Advertisements

 والتشجيع على الفحص المبكر

أبوظبي، 19 أكتوبر 2020: أطلقت “بروفيس”، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة العقارات، حملة مجتمعية شاملة تهدف إلى تعزيز الوعي بمرض سرطان الثدي والتأكيد على أهمية الكشف المبكر. وتنطلق الحملة متعددة الجوانب في مختلف أنحاء المجمعات السكنية التي تديرها “بروفيس” وتستمر طيلة شهر أكتوبر، شهر التوعية بسرطان الثدي، وتضم فعاليات توعوية عن بعد وفعلية وفحوصات مجانية وحوارات محفزة تشارك فيها عدّة ناجيات من سرطان الثدي، إضافة إلى الدعوة للتبرع دعماً لجهود مكافحة هذا المرض.

Advertisements

وفي إطار الحملة، تعاونت “بروفيس” مع مستشفى برجيل لتوفير فحوصات مجانية تخص سرطان الثدي لسكان المجمعات التي تديرها الشركة. وتشارك في الحملة إحدى الناجيات من المرض والداعمات لجهود مكافحته والتوعية به، حيث ستتولى تقديم الندوات التحفيزية ضمن سلسلة “حوارات بروفيس” (Provis Talks) التي سيتم بثها مباشرة عبر صفحة الشركة على موقع فيسبوك.“بروفيس” تطلق حملة للتوعية بمرض سرطان الثدي

وعلاوة على ذلك، تدعو “بروفيس” سكان المجمعات التي تديرها إلى التبرع لصالح “مؤسسة الجليلة” غير الربحية عبر الرسائل القصيرة لدعم بحوث السرطان والمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية إضافية. كما تنظم الشركة عدداً من الأنشطة التفاعلية للتوعية بمرض سرطان الثدي في النوادي الاجتماعية ضمن مجمعاتها.

وبهذه المناسبة، قالت دانا عوض المدير التنفيذي في “بروفيس”: “كل فرد منا على معرفة بشخص تأثر بشكل مباشر أو غير مباشر بمرض سرطان الثدي، ومن هنا تأتي مسؤوليتنا المشتركة تجاه تعزيز الوعي بأهمية الكشف والتشخيص المبكر لسرطان الثدي. ومن خلال سلسلة الأنشطة التي ننظمها خلال شهر أكتوبر في عدد من المجمعات السكنية التي نديرها والتي تضم أكثر من 15 ألف نسمة، نأمل أن يتسنى لنا إحداث فارق إيجابي وتشجيع المزيد من الناس على دعم جهود مكافحة هذا المرض والعمل سوياً لإنقاذ الأرواح”.

Advertisements

نبذة عن “بروفيس”

تتمتع “بروفيس” بخبرة واسعة في السوق ولديها فريق من الاستشاريين الخبراء الملمين بالطبيعة الديناميكية ومتطلبات السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة على وجه العموم. وتعتمد “بروفيس” حلولاً مبتكرة وتستخدم أحدث التقنيات لإضافة قيمة حقيقة إلى العقارات التي تديرها في كل واحدة من مراحل عمر العقار. وتتنوع هذه الحلول بين البيع والتأجير للعقارات السكنية والتجارية، والإدارة والاستشارات الإدارية للعقارات، والحلول الخاصة باتحاد الملاّك وإدارة النوادي والمرافق الترفيهية.

وتدير “بروفيس” حالياً أكثر من 13,500 وحدة تتولاها إدارة العقارات، وأكثر من 16500 وحدة تابعة لإدارة اتحاد الملاّك، وآلاف العقارات المباعة والمؤجّرة.

 209 total views,  6 views today

Advertisements