المغنية الشابة والملحنة الموهوبة سما شوفاني تُطلق أغنية “بدي قلك”

Advertisements
Advertisements

الأغنية الجديدة تجمع بين مزيج متناغم من موسيقى البوب الغربية والألحان العربية بأسلوبٍ مميز

تعود المغنية وعازفة الغيتار والملحنة الموهوبة سماشوفاني لتستقطب الاهتمام والأضواء من خلال أحدث إصداراتها “بدي قلك”.

Advertisements

سيتم إطلاق الأغنية في الرابع من أكتوبر 2020، بمشاركة استديوهات “ليفانتين ريكوردز” بالولايات المتحدة الأمريكية.  أغنية “بدي قلك” من كلمات  وألحان سما الخاصّة، تمزج بين الألحان العربية الجذابة وإيقاعات البوب العصرية بأسلوبٍ مميز، فيما تتناول كلماتها موضوعًا شبابيًا معاصرًا يصف الحياة بعد انفصال شخصين كانا على علاقة عاطفية.

كلمات الأغنية تشجّع كلّ فرد واجَهَ ظروفا مشابهة، على الاستمرار في الحياة والتغلّب على صعوبة الانفصال، وتدفعه لتخطّي الصعوبات بعد إنهاء هذه العلاقة وللشروع في البدء بحياة جديدة. تُبرز الأغنيه وبشكل خاص موقف المرأة والذي ينبع من مصدر قوة حيث تُظهر المرأة سعيها لتحقيق أحلامها من جديد.المغنية الشابة والملحنة الموهوبة سما شوفاني تُطلق أغنية “بدي قلك”

Advertisements

ترغب الفنانه سما من خلال أغنيتها “بدّي قلّك” بتوصيل رسالة للمرأة بان تكون صريحة وشجاعه في التّعبير عن مشاعرها  بقولها “ضاق خلقي معاك ” وان للمرأة حرية الاختيار بقولها ” لأنّ الحياة مش زيّ الأحلام ولا الأفلام”

ومن هنا، تشرح الفنانة سما رسالة أغنية “بدّي قلّك” وتقول : “إن الأغنية تعطي لكل واحد  منا ،خاصة للمرأة، وقفة تأمل، وتسمح له بالتعرف على نفسه وباكتشاف الشّغف الداخلي الذي يدفعه للقيام بالأشياء التي يحبها بعد رجوعه إلى الحياة”.

وُلدت سما لعائلةٍ موسيقية في مدينة الناصرة بفلسطين وبدأت الغناء والعزف على الغيتار منذ السادسة من عمرها، ليقودها شغفها بالفن بعد ذلك إلى الحصول على شهادة في هذا المجال. وتتميز سما بصوت ملائكي يجذب الفرح والسعادة في قلوب الجميع، كما تتميز أيضَا بجمعها بين الثقافات وذلك بفضل قدرتها على الغناء بالعربية والإنكليزية والفرنسية، وقد نالت إعجاب الجمهور في الوطن العربي وحول العالم.

 233 total views,  3 views today

Advertisements