for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ريف ترست توسّع بصمتها في الشرق الأوسط

Advertisements
Advertisements

أهم النقاط:

  • ريف ترست تضاعف عدد موظفيها في المنطقة وتستعين بخبرات محلية وعالمية
  • سوق المواطنة بالاستثمار ينمو في الإمارات بنسبة 110% خلال 2020
  • اقتصاد الإمارات مستدام وسيواصل ريادته للمنطقة
  • احتلت قدرة السفر العالمية والوصول إلى أنظمة رعاية صحية متقدمة أولى أوليات رجال الأعمال والميسورين خلال أزمة كورونا
  • سوق المواطنة بالاستثمار العالمي يقدر بـ 21.4 مليار دولار أمريكي

يسر “ريف ترست”، الشركة العالمية الرائدة في مجال استشارات الجنسية والإقامة وإحدى شركات ” لاتيتيود “، الإعلان عن توسعتها الجديدة في منطقة الخليج التجاري في دبي، حيث تفتح الشركة مكتبًا جديدًا في إطار استراتيجيتها التوسعية في الشرق الأوسط لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات الاستشارية للإقامة والجنسية.

Advertisements

وقد تمكنت ريف ترست خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من مضاعفة عدد موظفيها ومساحاتها المكتبية في دبي من خلال استحداث فرق عمل متخصصة كالفريق القانوني وفريق أعمال الشركات وفريق نادي ريف ترست المتخصص في مساعدة العملاء على الاستقرار وتنظيم أعمالهم في الخارج، وبذلك ترسخ الشركة مكانتها الريادية في سوق المواطنة بالاستثمار في المنطقة. هذا ويقع المكتب الجديد في منطقة الخليج التجاري في برج يو بورا للأعمال، حيث يعمل فيها فريق عمل متعدد الجنسية يتحدث بأكثر من 15 لغة مختلفة وبخبرات محلية وعالمية في مجال المواطنة بالاستثمار.

وقال ميمون عسراوي، الرئيس التنفيذي لشركة ريف ترست ونائب رئيس مجلس إدارة لاتيتيود: “نفخر بهذا الإنجاز الذي يوضح التزامنا نجو سوق الشرق الأوسط، إن اقتصاد الإمارات مستدام وسيواصل ريادته للمنطقة، وإن سوق المواطنة بالاستثمار لا تضاعف حجمها عالميًا كل ثلاث سنوات وحسب بل وشهدت نموًا بنسبة 110% هذا العام في الإمارات. تحتل قدرة السفر العالمية وقدرة الوصول إلى أنظمة رعاية صحية متقدمة وممتازة أولى أوليات رجال الأعمال والميسورين خلال أزمة كورونا.”

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتوظيف ريف ترست التي تتخذ من دبي مقرًا لها 80 استشاري في مجال الجنسية والإقامة حول العالم، وتوفر الخدمات الاستشارية في مجال المواطنة بالاستثمار في كل من دول الكاريبي وأوروبا وشمال أمريكا.

وقد اندمجت الشركة عام 2018 مع مجموعة لاتيتيود للاستشارات لتدعم حضورها العالمي مع أكثر من 14 مكتبًا في مختلف دول العالم وهي أنجولا والبرازيل وكندا وألمانيا ولبنان ومالطا ومونتينيجرو والمغرب والباكستان والبرتغال وجنوب أفريقيا والإمارات والمملكة المتحدة وفيتنام.

كما حازت الشركة مؤخرًا على جائزة “أفضل وكالة عالمية في مجال استشارات الجنسية والإقامة لعام 2020” من جوائز أعمال الإمارات المنبثقة عن مؤسسة أسواق الشرق الأوسط، إضافةً إلى جائرة “أفضل وكالة لاستشارات الجنسية والإقامة” من جوائز “برج سي إي أو” لعام 2019.

نُبذة عن “ريف ترست”:

تأسست الشركة في قلب حي المال والأعمال وسط مدينة دبي عام 2013، وتعد اليوم إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تقديم استشارات الجنسية والإقامة والاستشارات الحكومية، وتقدم الشركة  منذ تأسيسها أفضل الخدمات الاستشارية بهدف مساعدة رواد الأعمال والمستثمرين والأفراد الراغبين في الحصول على جنسية ثانية لأغراض تحقيق مجالات أوسع من حرية السفر لهم ولعائلاتهم، وتشتق اسمها من “ريف” من المنطقة الشهرية الواقعة في شمال أفريقيا ويتسم أهلها بالشفافية والالتزام بالمواثيق وبشغفهم بالسفر والاكتشاف.

Advertisements

وتعتبر الشركة شريكًا معتمدًا من قبل الحكومات التي تقدم أقوى برنامج منج الجنسية بالاستثمار في العالم بما فيها انتيغا وباربودا، ودومينيكا، وغرينادا، وسانت كيتس ونيفيس، وسانت لوسيا، وفانواتو، والبرتغال، ومالطا، وقبرص.

ولقد حقق الاندماج بين “ريف ترست” و”لاتيتيود” عام 2018 الحضور العالمي للشركة، حيث تقدم الشركة خدماتها عبر أكثر من 13 فرعًا حول العالم بما فيها أنغولا، وكندا، وقبرص، وألمانيا، ولبنان، ومالطا، ومنتينيغرو، والمغرب، وباكستان، والبرتغال، وجنوب أفريقيا، وجنوب كوريا، والإمارات والمملكة المتحدة، وفيتنام.

وتوظيف “ريف ترست” أكثر من 80 مختصًأ واستشاريًا في مجال استشارات الجنسية والإقامة، وتقدم حلولًا متكاملة بدءًا من الاستشارات المقدمة للمستثمرين وانتهاءً بتلك المقدمة للحكومات لتصميم برامج منافسة تلبي طموحات رواد الأعمال حول العالم وخاصةً في منطقة الكاريبي وأوروبا وأمريكا الشمالية.

 702 total views,  1 views today

Advertisements