أسبوع واحد قبل دخول حبيب نورمحمدوف إلى حلبة جزيرة النزال

Advertisements
Advertisements

في أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة- 17 أكتوبر 2020: تفصلنا سبعة أيام عن الموعد المنتظر، حيث تشهد حلبة النزال في جزيرة ياس العودة المرتقبة للنجم حبيب نور محمدوف إلى الحلبة للمرة الأولى منذ فوزه على دستن بيوريه في بطولة “يو إف سي 242″ في أبوظبي في سبتمبر 2019.

Advertisements

ويدخل حبيب الملقب بـ”النسر” حلبة النزال ليدافع عن لقبه في فئة الوزن الخفيف ومكانته كأحد المقاتلين الذين لم يحصدوا أية هزائم في مسيراتهم، ليواجه جستن جايتجي في بطولة “يو إف سي 254” يوم 24 أكتوبر. وستختتم مواجهة البطل ضد البطل فعاليات العودة إلى جزيرة النزال، والتي تضم 59 نزالاً ضمن خمس بطولاتٍ تستضيفها المنطقة الآمنة في جزيرة ياس في أبوظبي.

وكان البطل الروسي قد أذهل جمهوره بأدائه المتفوّق في الحلبة العام الماضي حين أخضع خصمه الأمريكي بيوريه في الجولة الثالثة خلال النسخة الأولى من أسبوع أبوظي للتحدي، والذي استضافته جزيرة ياس، حيث يعود “النسر” هذا العام على أمل استكمال مسيرته الناجحة في أبوظبي.أسبوع واحد قبل دخول حبيب نورمحمدوف إلى حلبة جزيرة النزال

وخلال جلسة افتراضية مع وسائل الإعلام، قال حبيب: “أحب زيارة الإمارات بشكلٍ دائم، وأشعر لدى القتال في أبوظبي بأنني أشارك في النزال في موطني، ما يمنحني قوةً أكبر في الحلبة. أحب أبوظبي فهي مكان مذهل بجميع المقاييس”.

إلا أن وصول جايتجي إلى أبوظبي لا يقل قوةً عن خصمه، إذ يدخل حلبة العودة إلى جزيرة النزال بعد فوزه على توني فيرجسون في مايو الماضي، الأمر الذي منحه لقب فئة الوزن الخفيف بشكلٍ مؤقت مع غياب حبيب عن حلبة النزال بسبب القيود المفروضة على السفر وتنظيم الفعاليات وسط تفشي فيروس كوفيد-19. إلا أن المنطقة الآمنة لجزيرة النزال تضمن للبطلين فرصةً مميزة للنزال وسط إجراءات صحية احترازية يلتزم بها أكثر من 2,500 شخص من المنظمين والمشرفين على البطولة، والذين يقيمون في المنطقة الآمنة منذ انطلاق المنافسات

لمحة حول دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي

Advertisements

تتولى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية وتأكيد مكانة الإمارة العالمية باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار. كما تتولى الدائرة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين. وترتكز سياسات عمل الدائرة وخططه وبرامجها على حفظ التراث والثقافة، بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية، وكذلك تطوير قطاع المتاحف وفي مقدمتها إنشاء متحف زايد الوطني، ومتحف جوجنهايم أبوظبي، ومتحف اللوفر أبوظبي. وتدعم الدائرة أنشطة الفنون الإبداعية والفعاليات الثقافية بما يسهم في إنتاج بيئة حيوية للفنون والثقافة ترتقي بمكانة التراث في الإمارة. وتقوم الدائرة بدور رئيسي في خلق الانسجام وإدارته لتطوير أبوظبي كوجهة سياحية وثقافية وذلك من خلال التنسيق الشامل بين جميع الشركاء.

لمحة حول “يو إف سي”

“يو إف سي” هي شركة الفنون القتالية المختلطة الأبرز على مستوى العالم، بأكثر من 318 مليون مشجّع، و102 مليون متابع عبر كافة منصات وسائل التواصل الاجتماعي. تقوم الشركة بإنتاج أكثر من 40 فعاليةً حيّة كلّ عام في أشهر الحلبات على مستوى العالم، كما يتم بثّ برامج ’يو إف سي‘ في أكثر من 175 بلداً لحوالي مليار أسرة من مستخدمي أجهزة التلفاز حول العالم. ويضم سجل الشركة أشهر رياضيي الفنون القتالية في العالم والذين يمثلون أكثر من 65 بلداً. تشمل الخدمات الرقمية التي توفرها المنظمة خدمة ’ يو إف سي فايت باس‘، وهي خدمة الاشتراك الرقمي الرائدة عالمياً والمتخصصة بالرياضات القتالية. في عام 2016، قامت ’إنديفور‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال الرياضات والترفيه والأزياء، بالاستحواذ على ’يو إف سي‘، إلى جانب عدد من المستثمرين الاستراتيجيين مثل ’سيلفر ليك بارتنرز‘ و’كيه كيه آر‘. تتخذ ’يو إف سي‘ من لاس فيغاس مقراً لها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: UFC.com ومتابعة صفحة الشركة على ’فيسبوك‘ Facebook.com/UFC وصفحاتها على ’تويتر‘ و’سناب شات‘ و’إنستاجرام‘: UFC@.

 133 total views,  5 views today

Advertisements