أطلقت فاتيكا حملة توعية لمعالجة تساقط الشعر

Advertisements
Advertisements

من خلال نظام العناية بالشعر المكون من 3 خطوات في جميع أنحاء الشرق الأوسط

تنضم تسع نساء عربيات مؤثرات بما في ذلك @ bibii63 وMaysanber وreneeff وsarahhmiladd_official للحملة التي وصلت إلى أكثر من 30 مليون مشاهد

Advertisements

مشكلة شائعة تشتكي منها العديد من النساء في منطقة الشرق الأوسط هي تساقط الشعر. لمساعدة النساء على العناية بشكل أفضل بشعرهن ومنع الشعر الجاف والضعيف المعرض للتكسر ، أطلقت فاتيكا حملة توعية مع تسع نساء عربيات مؤثرات معروفات من الإمارات والسعودية والكويت والبحرين والأردن والعراق ولبنان وليبيا . طُلب منهم جميعًا تجربة نظام فاتيكا للعناية بالشعر المكون من ثلاث خطوات باستخدام شامبو فاتيكا الطبيعي ، متبوعًا بمكيف الشعر وأخيراً تطبيق كريم بديل الزيت من الجذور إلى أطراف الشعر ، بعد غسل الشعر.أطلقت فاتيكا حملة توعية لمعالجة تساقط الشعر

تقول المؤثرة الكويتية بيبي العبد المحسن (@ bibii63) التي شاركت في الحملة: “لقد عانيت من تساقط الشعر بشكل متكرر ، لذلك عندما قدمني فريق فاتيكا لنظام العناية بالشعر ، كنت حريصةعلى تجربته. لقد استخدمت منتجات الشعر المخصب بالصبار وشهدت انخفاضًا كبيرًا في تساقط الشعر “.

الحملة التي استمرت قرابة شهرين على إنستجرام ، وصلت إلى حوالي 10 ملايين مستخدم بشكل عضوي.

علقت آشوي فيرما ، مدير أول للعلامة التجارية ، فاتيكا:“هذه الحملة الرقمية العربية ستصل إلى أكثر من 30 مليون مشاهد مع أكثر من 50 مليون ظهور. كان العمل مع المؤثرين مثل ميس عنبر (Maysanber) ، والمقدمة التلفزيونية رينيه فرح (reneeff) وآخرين مع ملايين المتابعين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وسيلة رائعة للوصول إلى العديد من النساء اللواتي يعانين من مشاكل تساقط الشعر وتثقيفهن بشعرنا الفعال نظام الرعاية “.

Advertisements

سعت فاتيكا للحفاظ على سمعتها كعلامة تجارية مستوحاة من الطبيعة ، بدءًا من مكونات منتجاتها وحتى استراتيجيات التسويق الخاصة بها.

عن فاتيكا ناتشورالز

فاتيكا ناتشورالز مجموعة من منتجات العناية بالشعر التي تلبي احتياجات التطهير والتغذية والتصفيف للرجال والنساء الحديثين. تشمل المجموعة زيت الشعر الطبيعي والشامبو وكريم الشعر وزيت الحمام واستبدال الزيت ومنتجات تصفيف الشعر للرجال.

 127 total views,  1 views today

Advertisements