لاستكشاف وتطوير أفضل المواهب في الإمارات

Advertisements
Advertisements

مجمع دبي للمعرفة” والمركز الدولي لفنون الطهي بدبي يطلقان مسابقة للطهي والخَبز

  • الفائزون بمسابقة Pasta & Pie Mystery Box سيحصلون على دورات تدريبية معتمدة في فن الطهي بقيمة 35000 درهم إماراتي

أطلق كل من “مجمع دبي للمعرفة” والمركز الدولي لفنون الطهي بدبي مسابقة للطهي والخَبز تهدف إلى تعزيز الابتكار في هذا المجال واستكشاف أفضل المواهب في دولة الإمارات.

Advertisements

وتسعى مسابقة Pasta & Pie Mystery Box إلى استقطاب أميز المواهب عبر وضع تحدٍ لمحبي الطهي والخَبز يتمثل في تحضير أفضل طبق باستا أو فطيرة حلوى باستخدام مكونات سرية سيجدونها في صندوق عشوائي خلال المسابقة التي ستقام بشكل حي ومباشر في المركز الدولي لفنون الطهي بدبي يوم السبت، 21 نوفمبر 2020.

ويحتضن “مجمع دبي للمعرفة” ما يزيد عن 3000 موظف و500 شركة، منها المركز الدولي لفنون الطهي بدبي الذي يعتبر مركزاً دولياً معروفاً في جلسات التدريب والتعليم المهني في مجال فنون الطبخ. وتهدف المسابقة إلى تحديد أفضل طهاة المستقبل في دولة الإمارات وتزويدهم بدورات تعليمية وتدريبية معتمدة من المركز في تخصص الطهي والحلويات بقيمة 35000 درهم إماراتيلاستكشاف وتطوير أفضل المواهب في الإمارات

وتعليقاً على المسابقة، قال محمد عبد الله، مدير عام مجمع دبي للمعرفة: “يتعاون مجمع دبي للمعرفة بصفته أكبر منظومة للموارد البشرية والتعليم المهني في المنطقة، مع شركائه بهدف التفاعل بطرق جديدة وحماسية مع المجتمع المحلي. ونظراً إلى أن المأكولات الشهية تشكل رابطاً مشتركاً بين الجميع، نأمل أن يحصل المشاركون في هذه المبادرة مع المركز الدولي لفنون الطهي، على فرصة استعراض مهاراتهم ولمساتهم المبدعة في هذا الفن”.

وأضاف محمد عبد الله: “تحتضن دبي بعضاً من أهم المطاعم التي تدعم قطاع السياحة والضيافة المزدهر في الإمارة، وهذه المطاعم بحاجة إلى مواهب جديدة. لذا فإن مجمعنا يوفر البيئة المثالية التي تمكّن عشاق الطهي من تطوير مهاراتهم وتوسعة آفاقهم وخبراتهم”.

Advertisements

وبدوره، قال سونجي راجا، الرئيس التنفيذي للمركز الدولي لفنون الطهي بدبي: “تهدف هذه المبادرة المميزة بين مركزنا ومجمع دبي للمعرفة إلى تشجيع المواهب وتطويرها والاحتفاء بروح التعاون والشراكة بطريقة مثمرة من خلال المزج بين العقول والثقافات والفرص”.

وللمشاركة في المسابقة، يتعين على المهتمين إرسال صورة لطبق الباستا الطازجة أو فطيرة الحلوى المفضلة لديهم إضافة إلى الوصفة ونبذة قصيرة عن الطبق وصورة سيلفي إلى جانب الطبق المحضّر من خلال موقع المسابقة. وسيتم اختيار أفضل المشاركات في القائمة النهائية ودعوة أصحابها إلى التنافس في مسابقة الطهي والخَبز حيث سيحصل كل مشارك تم اختياره في هذه القائمة على صندوق عشوائي من المكونات وسيُمنح ثلاث ساعات لتحضير الطبق. وستقوم لجنة حكام من مجمع دبي للمعرفة والمركز الدولي لفنون الطهي وبعض المشاهير باختيار الفائزين بالمركز الأول والثاني لكلا الفئتين.

وقد بدأت عملية التسجيل الآن وتنتهي يوم السبت 7 نوفمبر 2020. ويمكن لجميع المهتمين إرسال مشاركاتهم، لكن لن يتم قبول المشاركات بعد هذا التاريخ. وسيتم الإعلان عن قائمة المرشحين النهائية من قبل مجمع دبي للمعرفة والمركز الدولي لفنون الطهي بدبي على وسائل التواصل الاجتماعي، كما سيتم التواصل مع الفائزين مباشرة عبر البريد الإلكتروني يوم الاربعاء 11 نوفمبر 2020 وسيتم دعوتهم للقيام بجولة اطلاعيه لمرافق المركز وتعريفهم بشروط المسابقة النهائية  .

 74 total views,  4 views today

Advertisements