عرض المرح المضاعف ” اتشقلب وشاهد” مع باونس ونوفو سينما

Advertisements
Advertisements

استمتع بعرض ساعتين دخول مميز لباونس مع تذكرة لدخول نوفو سينما ب 140 درهم فقط

أعلن باونس، ملعب القفز الحر الرائد في العالم، عن التعاون مع نوفو سينما وإطلاق عرضاً لا يقاوم يسمح للباحثين عن المتعة في دبي وأبو ظبي بمضاعفة متعتهم، والاستمتاع بتذكرة دخول مميزة لمدة ساعتين للقفز الحر، وتذكرة نوفو سينما مقابل 140 درهمًا إماراتيًا فقط.

Advertisements

يوعد عرض المرح المضاعف مع باونس ونوفو سينما “اتشقلب وشاهد” الجمهور بجرعة مضاعفة من المرح والانغماس في مغامرة القفز الحر عن طريق استخدام تذكرة الدخول المميزة التي تتيح تجربة كافة الانشطة الخاصة بباونس إلى جانب فرصة لمشاهدة فيلمكم المفضل بنوفو سينما.

يمكنكم الاستفادة من عرض “اتشقلب وشاهد” المحدود والاستمتاع به خلال شهر أكتوبر 2020 حتى 11 يناير 2021 وسيكون هذا العرض ساري أيضاً على الحجوزات حتى شهر أبريل 2021. عرض المرح المضاعف ” اتشقلب وشاهد” مع باونس ونوفو سينما

كما يمكنكم أيضاً شراء التذاكر من أي فرع من فروع نوفو سينما او عن طريق زيارة أفرُع باونس بدبي او أبو ظبي.

قائمة المعلومات  

العرض: عرض المرح المضاعف مع باونس ونوفو سينما “اتشقلب وشاهد”

السعر: 140 درهم للشخص

صلاحية العرض: أكتوبر 2020 حتى 11 يناير 2021 وحجز التذاكر متاح حتى 11 ابريل 2021

الموقع: فروع باونس ونوفو سينما في دبي وأبو ظبي

Advertisements

نبذة عن باونس

تُعد باونس حديقة مغامرات وترامبولين داخلية تجمع بين ميزات أكثر الرياضات الحرة إثارة في مكان واحد.  باونس هي جزء من شبكة باونس العالمية التي تضم ٣٢ موقعًا في ١٦ دولة منهم دبي وأبو ظبي والعين وجدة والرياض. نحن نلهم الجميع في كل أنحاء العالم لنسيان الأمور الجدية ودخول صالتنا الضخمة والاستمتاع بأنشطة القفز للجميع، من العائلات إلى الرياضيين.

باونس إكس هي اول حديقة بمسار فري ستايل في العالم على مساحة 5000 متر مكعب بطابقين متصلين وهي مزيج بين جميع الالعاب الحركية والتشويقية والفري ستايل ضمن ملعب الادرينالين الضخم.

 86 total views,  1 views today

Advertisements