” تنظم مؤتمر المستخدمين 2020 تحت شعار “من المرونة إلى الابتكار” "جنرال إلكتريك الرقمية

Advertisements
  • “الأبطال الصناعيون” يتصدرون الحدث مع سعي الشركات العالمية إلى توظيف البرمجيات الجوهرية لمعالجة الأعمال اليومية والتخطيط للمستقبل
  • “جنرال إلكتريك الرقمية” تستعد لاستقبال فريق العمليات الرقمية من جنرال إلكتريك للطيران وتزويده بحلول التحليلات المنسجمة مع مساعي الشركة
  • أكثر من 20 عميلاً في قطاعات توليد الطاقة والنفط والغاز وشبكات الخدمة والتصنيع والطيران يشاركون قصصهم في التحول الرقمي
Advertisements

أعلنت “جنرال إلكتريك الرقمية” عن انطلاق مؤتمر المستخدمين الافتراضي الذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام ليتناول قصص الشركات من مختلف القطاعات ورحلتها نحو التحول الرقمي، وسبل إضافة المزيد من الطاقة المتجددة إلى شبكات الطاقة، والحد من الانبعاثات، وزيادة إنتاجية محطات توليد الطاقة، ومواكبة وتيرة الطلب، والحفاظ على سلامة موظفيها. وسيتخلل المؤتمر جلسات يقدمها المسؤولون التنفيذيون في شركة “جنرال إلكتريك الرقمية”، وشركائها وعملائها من شتى أرجاء العالم، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث نجحت “جنرال إلكتريك” بإطلاق مبادرات التحول الرقمي في قطاعات رئيسية على غرار الطاقة والتصنيع والطيران.

وفي هذا السياق، قال بات بيرن الرئيس التنفيذي لشركة “جنرال إلكتريك الرقمية”: “شهدنا عاماً مليئاً بالتحديات غير المسبوقة التي ألقت بظلالها على حياتنا الشخصية والمجتمعات وقطاعات أعمالنا. وفي المقابل، كان التفاني والالتزام الذي أبدته الشركات حول العالم استثنائياً بكل المقاييس. لذلك نجد أن ممارسة المسؤوليات القيادية في الأوقات التي يكتنفها الغموض هو أمر أكثر أهمية من مجرد قيادتها في أوقات الاستقرار. فالقادة الناجحون هم الذين يمتلكون المرونة والقدرة على تأسيس مزايا تنافسية عبر تبسيط أنظمة وعمليات شركاتهم، وترسيخ قدرات مستدامة ضمن مؤسساتهم. لذلك، نسعى عبر تنظيم هذا المؤتمر إلى تكريم هؤلاء القادة كأبطال صناعيين”.

Advertisements

وتنتشر تقنيات “جنرال إلكتريك الرقمية” على نطاق واسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما يشمل التحول الرقمي في محطة توليد الطاقة التابعة لهيئة كهرباء ومياه دبي لتحسين مستويات الإنتاجية والكفاءة، والشراكة المستمرة مع مجموعة العبيكان للاستثمار في المملكة العربية السعودية لتأسيس مصانع ذكية وإطلاق حلول تصنيع رقمية.” تنظم مؤتمر المستخدمين 2020 تحت شعار “من المرونة إلى الابتكار”

ويشارك في مؤتمر المستخدمين الذي تنظمه “جنرال إلكتريك الرقمية” فريق العمليات الرقمية في شركة “جنرال إلكتريك للطيران” التي تعتزم دمج خدماتها البرمجية مع حلول جنرال إلكتريك الرقمية خلال العام الجاري.

وأضاف بيرن: “يقدم هذا الفريق معرفته المعمقة في تحليلات الطيران والطائرات إلى ’جنرال إلكتريك الرقمية‘، ويزودها بالرؤى المدعومة بالبيانات حول شركات الطيران التجارية؛ ومشغلي طائرات الأعمال؛ والطائرات العسكرية؛ لتقليل التكاليف التشغيلية، وتعزيز إمكانات طواقم الطيران والارتقاء بتجربة المسافرين بالمجمل. وينسجم ذلك مع مساعينا في ’جنرال إلكتريك الرقمية؛ الرامية إلى التحول بسبل تعامل القطاع مع التحديات ووضع حلول لها من خلال الاستفادة من البيانات الصناعية والعمل بها”.

وتحت شعار “من المرونة إلى الابتكار”، تسلط “جنرال إلكتريك الرقمية” الضوء على التحديات التي واجهها “الأبطال الصناعيون”، ومن أبرزها الحاجة الملحة للأدوات الرقمية إلى جانب مخاوفهم من ارتفاع ثمن البرمجيات المصممة حسب الطلب وبطئ عملية توظيفها. وتشمل التحديات الأخرى السعي لجعل البيانات قابلة للتنفيذ عندما تواجه المؤسسات والبيانات شكلاً من أشكال العزلة، والحاجة إلى إظهار قيمة الاستثمار في البرامج بشكل سريع ومستمر.

وفي جميع القطاعات التي تخدمها “جنرال إلكتريك الرقمية”، تم تصميم الحلول وتقديمها لمساعدة العملاء على إدارة هذه الحقائق المتغيرة. ومع تسارع وتيرة التحول الرقمي، ولتلبية احتياجات الشركات في رحلتها الرقمية، قدمت “جنرال إلكتريك الرقمية” 17 منتجاً جديداً هذا العام، حيث صُممت جميعها بهدف التصدي للتحديات الراهنة والمستقبلية، وذلك بالشراكة مع العملاء، واستناداً إلى التقنيات الموثوقة مع الاستمرار بالابتكار بوتيرة سريعة ونشره على نطاق واسع.

من جانبه قال كولين باريس، مدير التكنولوجيا التنفيذي في “جنرال إلكتريك الرقمية”: “على الرغم من تنوع مستويات التحول الرقمي الذي تخوضه المؤسسات، إلا أنها تتقاسم جميعها هدفاً مشتركاً ويتمحور حول تعزيز ذكاء أعمالها ومرونتها وربحيتها. ومن هذا المنطلق، نتمكن من تأسيس تقنيات جديدة، وابتكار حلول فعالة وتوسيع نطاقها أكثر من أي وقت مضى، إلا أنه مع غياب مسار واضح للقيمة وعائدات واضحة على الاستثمار، فإن كل تلك الجهود ستكون مجرد عوائق إضافية. وهذه حقيقة لا مفر منها في عالم إنترنت الأشياء الصناعية، حيث يعتبر الابتكار مجرد تطور أكثر من اعتباره ثورة حقيقية”.

ويعتبر مفهوم البرمجيات عنصراً حاسماً وسيقوم باريس بتناوله بالتفصيل خلال عرض تقديمي يحمل عنوان “مستقبل التقنيات الرقمية”، حيث سيناقش موضوع التوائم الرقمية، والتقنيات التي قدمتها “جنرال إلكتريك” لأكثر من 20 عاماً، وزودت العملاء بقيمة حقيقية عبر تقليل تكاليف العمليات والصيانة، علاوة على تجنب حالات التوقف المفاجئة. وسيتحدث أيضاً حول مبادرات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة على غرار Humble AI؛ و Digital Ghosts؛ و Twins that Talk.

وسيتناول المؤتمر المسارات الصناعية مع جلسات حول التحسينات السريعة والمستمرة، وتمكين موارد الطاقة المتجددة، والموارد الموزعة، وضمان استمرارية المحطات؛ وسلامة العاملين خلال جائحة “كوفيد-19″، واستعادة ثقة المسافرين عبر تقنية البلوك تشين. وإضافة لذلك، سيتمكن المشاركون في المؤتمر من حضور عروض تجريبية للمنتجات والمشاركة في جلسات حية للأسئلة والأجوبة مع نخبة من الخبراء المتمرسين في القطاع.

Advertisements

واختتم بيرن: “تضم كوادرنا البشرية من الخبراء الصناعيين أكثر من ألف مهندس متخصص في البرمجيات، وما يزيد عن 4 آلاف متمرس في الخدمات المهنية والخدمات المدارة وخدمات الدعم. ومن هذا المنطلق، نمتلك قدرة كبيرة على تأسيس المنتجات الصحيحة وتطبيقها وفق أرقى درجات الانسيابية وتوجيه دفة عملائنا نحو النجاح. ولاشك أن خبراتنا العميقة، وبرمجياتنا السباقة، وحضورنا العالمي ونطاق انتشارنا الواسع هي عوامل تمكننا من الوصول إلى عملائنا ودعمهم في أي مكان حول العالم. ويؤكد مؤتمر المستخدمين على التزامنا الدؤوب بخدمة هؤلاء العملاء، ومساعدتهم على التأقلم مع هذا العالم المتغير واستشراف المستقبل عبر تنفيذ التحول الرقمي بنجاح”

 حول “جنرال إلكتريك الرقمية”

تعمل “جنرال إلكتريك الرقمية” على تحويل سبل إيجاد القطاع للحلول لأصعب التحديات التي يواجهها. وتتمحور رسالتها حول إضفاء البساطة والسرعة وسعة الانتشار على نشاطات التحول الرقمي لعملائها، مع برمجيات تساعدهم على تعزيز كفاءتهم عملياتهم التشغيلية والتحليلية وتحسين سير أعمالهم. وتتضمن محفظة منتجات “جنرال إلكتريك الرقمية” تحسين الشبكات والتحليلات، وإدارة أداء الأصول والعمليات، وسير العمليات الصناعية وأتمتتها، وتساعد الشركات الصناعية في قطاعات الخدمات وتوليد الطاقة والنفط والغاز والصناعة، وتمكنهم من تطبيق بيانات أعمالهم على أرض الواقع.

 63 total views,  7 views today

Advertisements