سحوبات مهرجان دبي للتسوق تقدم فرصاً للفوز بسيارة رياضية مصنوعة محلياً وسيارات دفع رباعي وسيدان والكثير من الجوائز النقدية

Advertisements
Advertisements

يعود مهرجان دبي للتسوق بدورته السادسة والعشرين ليقدم لسكان دبي وزوارها الكثير من فرص الفوز بسيارات الدفع الرباعي والسيدان الفاخرة، بالإضافة إلى فرصة امتلاك سيارة رياضية خارقة وفريدة من نوعها على مستوى العالم، ومصنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحتفي دورة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة من 17 ديسمبر 2020 وحتى 30 يناير 2021، بالتسوق والموسيقى والترفيه والمرح العائلي، وتستقطب محبي العروض الترويجية الرائعة والصفقات الكبرى والجوائز المتميزة.سحوبات مهرجان دبي للتسوق تقدم فرصاً للفوز بسيارة رياضية

Advertisements

وتشهد السحوبات على السيارات خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام زخماً كبيراً، حيث تقدم شركة دبليو موتورز المتخصصة في السيارات الرياضية الخارقة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، سيارة “فينير” الرياضية لأحد الفائزين من سعداء الحظ.

ويمكن للعملاء الذين يقومون بشراء نموذج مصغر للسيارة “فينير” بقيمة 1500 درهم، الفوز بسيارة حقيقية تبلغ قيمتها 6 ملايين درهم إماراتي. ويحصل كل مُشترٍ على قسيمة إضافية خاصة بالسحب، وسيتم توزيع 3500 قسيمة فقط. وسيحصل الفائز على نسخة مصممة خصيصاً لواحدة من أكثر السيارات الرياضية النادرة والسريعة والفريدة من نوعها على مستوى العالم، والتي تم تصنيعها بالكامل في دبي.

ويمكن شراء نماذج للسيارة والحصول على القسيمة الخاصة بالسحب الإلكتروني عبر الإنترنت ومن خلال أكشاك دبليو موتورز الموجودة في سيتي ووك، كما يمكن للمشتري أيضاً اختيار رقم اللوحة الذي يرغب في وضعه على نموذج سيارة “فينير” الخاصة به.

وسيشهد مهرجان دبي للتسوق عودة سحوبات إنفينيتي الكبرى، والتي تقدم العديد من الجوائز، بما في ذلك الجوائز النقدية، وفرصة الفوز بسيارة إنفينيتي جديدة. ويمكن شراء التذاكر الخاصة بالسحب والتي يبلغ سعرها 200 درهم إماراتي في عدد مختار من محطات وقود إينوك وإيبكو ومتاجر زووم ومحطات مترو دبي، كما يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم إماراتي في عدد من الوجهات الشهيرة مثل سوق الذهب والقرية العالمية، إلى جانب مراكز التسوق المشاركة، الدخول في سحب للفوز بسيارة إنفينيتي QX60 و200 ألف درهم إماراتي.

وسيتم منح 45 سيارة من طراز إنفينيتي QX60 خلال مهرجان دبي للتسوق، من خلال إجراء سحوبات يومية في القرية العالمية. وسيفوز أحد سعداء الحظ بمبلغ 500 ألف درهم في اليوم الأخير من المهرجان.

وتشهد سحوبات نيسان الكبرى فوز 45 شخصاً من سعداء الحظ بسيارة نيسان جديدة تشمل خمسة من أشهر طرازات السيارة، إلى جانب تقديم جوائز نقدية بقيمة 10 آلاف درهم أسبوعياً. كل ما على المتسوقين هو إنفاق مبلغ 25 درهماً فقط لشراء أي منتج غير الوقود من أي محطة بترول إيبكو و إينوك بدبي للفوز خلال مهرجان دبي للتسوق. وتقدم سحوبات نيسان الكبرى سيارتين من طراز نيسان باترول وسيارة واحدة من طراز نيسان باثفايندر، وثماني سيارات من طراز إكس-تريل، و10 سيارات نيسان كيكس، و12 سيارة نيسان ميكرا، و12 سيارة نيسان سنترا. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال السحوبات اليومية طوال فترة المهرجان.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

Advertisements

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، والتي تتولى مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 99 total views,  8 views today

Advertisements