بروف بوينت تطلق خدمة الالتقاط المتوافق والأرشفة لـ Microsoft Teams 

Advertisements
Advertisements

هذا الإبتكار الحديث يلتقط ويدير الاتصالات الرقمية في الوقت الفعلي عبر القنوات الأكثر شهرة بما في ذلك Microsoft Teams

كشف شركة بروف بوينت، الشركة الرائدة في مجال الأمن الإلكتروني والامتثال، اليوم النقاب عن تقنية  Content Capture for Microsoft Teams، وهو أحدث حلول الامتثال المصممة للمؤسسات المنظمة العالمية

Advertisements

في ظل التوجه القائم على العمل من المنزل، تحتاج الشركات والمنظمات، أكثر من أي وقت مضى، إلى إيجاد طريقة فعالة للموظفين للتواصل مع ضمان الامتثال للاتصالات الرقمية. يجب على الشركات التقاط اتصالات الموظفين والاحتفاظ بها ومراجعتها للالتزام بالقواعد المنصوص عليها من قبل المنظمين. ويجب على الشركات على أهبة الاستعداد عندما يتعلق الأمر بالبحث عن المسائل القانونية ومراجعتها، لا سيما في تقييمات الحالات المبكرة أو التحقيقات. لهذا السبب تلتزم “بروف بوينت” تجاه تعزيز الابتكار بالتعاون مع أهل الاختصاص.

بدوره، قال دارين لي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للامتثال والمخاطر الرقمية لدى بروف بوينت: “يعد دعم Microsoft Teams أمرًا بالغ الأهمية في مختلف القطاعات ، خاصةً لأنها تعمل على تحقيق التوازن بين إنتاجية الموظف والحاجة إلى التقاط المحتوى والإشراف عليه للأغراض التنظيمية لا سيما خلال العمل من المنزل . يعتمد ملايين المستخدمين على منصات التعاون الرقمي مثل Microsoft Teams للعمل عن بُعد بنجاح. وتدعم تقنية Proofpoint Content Capture المؤسسات لتسهيل ضمان الامتثال حيث يتبنى الموظفون هذه الأدوات. ومع تطور سوق الاتصالات ، سنواصل تعزيز الابتكارات لدعم احتياجات العملاء المتغيرة. “بروف بوينت تطلق خدمة الالتقاط المتوافق والأرشفة لـ Microsoft Teams 

وقال مايك أميرلان ، مدير Microsoft 365 Ecosystem في شركة Microsoft Corp: “في بيئة العمل الموزعة اليوم ، تمكن تقنية Microsoft Teams الموظفين من البقاء على اتصال والانتاجية. وإن التعاون والتكامل مع بروف بوينت  يمكن الشركات معالجة الامتثال وتمكين الموظفين في هذا نموذج جديد للعمل “.

وتوفر ميزة Teams capture الفوائد التالية:

  • التقاط الرسائل والمحتوى بتنسيق أصلي، بما في ذلك النصوص والصور والمزيد
  • الحفاظ على السياق الأصلي للرسائل والمحتوى عند نقطة الالتقاط والنقل
  • سجل عمليات التحرير والحذف للمحتوى الملتقط
  • التأكد من تخزين ما التقطته بدقة كاملة

تتيح منصة Proofpoint’s Capture ، التي تستضيف Content Capture for Teams ، للمؤسسات التقاط وإدارة ومراقبة مجموعة متنوعة من قنوات الاتصالات الرقمية الأكثر شيوعًا. ومن خلال بروف بوينت ، تستطيع المؤسسات الامتثال للوائح مثل تلك المنصوص عليها من قبل FCA و FINRA و IIROC و SEC وما بعدها. يتكامل برنامج Proofpoint Capture بسلاسة مع مجموعة امتثال Proofpoint الأوسع ، بما في ذلك Enterprise Archive الحائز على جوائز والإشراف الذكي و eDiscovery Analytics.

نبذة عن بروف بوينت:

برووف بوينت هي شركة رائدة تعمل على توفير حلول متطورة في مجال الأمن السيبراني لحماية أهم الأصول المؤسسية، والمتمثلة في موظفيها.

Advertisements

وتدعم “برووف بوينت” من خلال مجموعة متكاملة من الحلول المستندة إلى التقنيات السحابية، الشركات في مختلف دول العالم للتصدي للتهديدات السيبرانية وحماية بياناتها وتعزيز مرونة المستخدمين في التعامل مع الهجمات الإلكترونية.

وتعتمد المؤسسات الرائدة من مختلف الأحجام، بما في ذلك أكثر من نصف أكبر 1000 شركة في الولايات المتحدة Fortune 1000 –على حلول ومنتجات “برووف بوينت” للحد من مخاطر الأمان والامتثال الأكثر خطورة التي قد تنجم عن البريد الإلكتروني والتقنية السحابية ومنصات التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت.

“بروف بوينت” علامة تجارية مسجلة أو اسم تجاري لشركة Inc Proofpoint, في الولايات المتحدة و / أو البلدان الأخرى. جميع العلامات التجارية الأخرى الواردة هنا هي ملك لأصحابها.

 52 total views,  2 views today

Advertisements