Saba Kombucha تطلق اسم جديد لعلامتها وتضيف منتجات جديدة

Advertisements
Advertisements

تقدم لكم العلامة زبادي سابا النباتي المعزز بالبروبيوتيك

تفخر شركة Saba Kombucha، المنتجة لأول مشروب طبيعي بالكامل في دولة الإمارات، بالإعلان عن تغيير اسم علامتها التجارية ليصبح “سابا نباتي”. كما تقوم العلامة بطرح المزيد من المنتجات المعززة بالبروبيوتيك مثل الزبادي الطبيعي بالكامل المعزز بالبروبيوتيك، وذلك لتلبية احتياجات جميع محبي نمط الحياة الصحي في الإمارات. زبادي سابا بروبيوتيك النباتي الجديد هو عضوي 100٪ وسيناسب احتياجات المستهلك اليومية من البروبيوتيك.

Advertisements

يُصنّع زبادي سابا بروبيوتيك النباتي يدويًا في دبي، وهو متوفر بأربع نكهات لذيذة مختلفة – المانجو والفانيليا والشوكولاتة والنكهة الطبيعية. كل النكهات مصنوعة من جوز الهند السريلانكي المعتمد الذي تتم بسترته ببطء وتخميره لإنتاج البروبيوتيكات الحية النباتية.Saba Kombucha تطلق اسم جديد لعلامتها وتضيف منتجات جديدة

وصرح فنسنت فاندينابيل، مؤسس شركة Saba Kombucha، قائلاً: “نبحث دائمًا عن طرق مبدعة لابتكار أفضل المنتجات لعشاق نمط الحياة الصحي، الأمر الذي سمح لعلامتنا بالبقاء في طليعة سوق مشروب الكمبوتشا المتغير باستمرار في دولة الإمارات. يحتاج المستهلكون إلى البروبيوتيك الذي يشكل ضرورة لهم للحفاظ على صحة الأمعاء. ولهذا السبب، نحن متحمسون لإعادة تسمية علامتنا لتصبح ’سابا نباتي‘ وتقديم زبادي سابا النباتي المعزز بالبروبيوتيك”.

الزبادي المعزز بالبروبيوتيك الجديد طبيعي وخالٍ من منتجات الألبان، والسكر المكرر، والمواد الحافظة. كما يمنح الجسم فوائد صحية عديدة مثل تقوية جهاز المناعة، والمساعدة على إنقاص الوزن، وتقليل السموم في الكبد، وحماية الجسم من البكتيريا الضارة، وتحسين عملية الهضم وصحة الأمعاء.

Advertisements

قمنا بإعادة تسمية علامتنا كما صنعنا زبادي سابا النباتي المعزز بالبروبيوتيك للأشخاص الذين يرغبون في تغيير عاداتهم الغذائية اليومية إلى الأفضل. وفي ذلك تقول سابرينا، المؤسس المشارك لشركة Saba Kombucha: “إن النكهات الأربعة الجديدة مليئة بالبروبيوتيك والمكونات العضوية التي تمنح الجسم جميع الفوائد الصحية التي يرغب الجميع بالحصول عليها”.

نبذة عن Saba Kombucha:

أنشئت الشركة الأولى من نوعها في الإمارات Saba Kombucha عام 2019 على يد فنسنت، أحد رواد صناعة الوجبات الخفيفة العضوية في فرنسا، وزوجته سابرينا. يتميز شاي Saba المعد محليًا بطعمه اللذيذ كما أنه يحتوي على البروبيوتيك والإنزيمات التي تساعد على الحفاظ على صحة الأمعاء والجلد ومستويات الطاقة. والآن بعد عام على إنشائها، تتوسع العلامة لتضيف منتجات أخرى معززة بالبروبيوتيك وتطرح الزبادي النباتي المعزز بالبروبيوتيك وهو 100% عضوي ونباتي وخالي من منتجات الألبان. يواصل الفريق الخاص بمنتجات البروبيوتيك مشاركة رؤية العلامة المتمثلة في تشجيع الجميع على اعتماد حياة صحية وسعيدة وفي نفس الوقت تقوم بدعم الصناعات المحلية هنا في الإمارات العربية المتحدة.

 247 total views,  1 views today

Advertisements