جميرا بيتش هوتيل يستضيف النجم الانجليزي بوبي زامورا

Advertisements
Advertisements

في مخيم لتدريب كرة القدم

المخيم الشهير لتدريب الأطفال على مهارات كرة القدم ينطلق في إجازة منتصف الفصل الدراسي في أكتوبر، ويرحب بالنجم بوبي زامورا، الهدّاف السابق في أندية توتنهام هوتسبير؛ وست هام يونايتد؛ فولهام

Advertisements

ترسيخاً لمكانته كوجهة جذابة لجميع أفراد الأسرة، أعلن فندق “جميرا بيتش هوتيل” عن عودة المخيم التدريبي الشهير “فوتبول إسكيبس – Football Escapes” للتدريب على مهارات كرة القدم خلال إجازة منتصف الفصل الدراسي في أكتوبر، وذلك بمشاركة أسطورة رياضة كرة القدم بوبي زامورا الذي سينظم مخيماً لكرة القدم لضيوف الفندق من الأطفال. وتنطلق فعاليات المخيم من 19 حتى 23 أكتوبر, لتقدم للأطفال فرصة خوض تجربة متميزة وعطلة مفعمة بالمرح، يكتسبون خلالها مهارات كرة القدم ويستفيدون من نصائح نجم كرة القدم لصقل قدراتهم على أرض الملعب.جميرا بيتش هوتيل يستضيف النجم الانجليزي  بوبي زامورا

وتنطلق هذه الدورة التدريبية بإدارة “فوتبول إسكيبس” التي تستقطب نجوم كرة القدم إلى أرقى المنتجعات في العالم، ليقدم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و15 عاماً أوقاتاً غنية  بالحركة والنشاط والفائدة مهما كانت مستويات مهاراتهم.

ويعد “جميرا بيتش هوتيل” من أشهر الفنادق الراقية المناسبة لجميع أفراد الأسرة في دبي، ويوفر طيفاً واسعاً من الأنشطة والمرافق التي تثري تجربة الضيوف  مثل الدخول المجاني إلى “حديقة وايلد وادي المائية” المجاورة، وستة مسابح، ومجموعة من المطاعم ، ونادي رياضي “ذا جيه كلوب” الرائد في مجموعة جميرا لأنماط الحياة واللياقة، و المنتجع الصحي “تاليس سبا” الفاخر.

تجدر الإشارة إلى أن الأماكن المتوفرة في مخيم كرة القدم محددة عند 75 طفلاً في الأسبوع، وتتوفر لأوائل الواصلين إلى الفندق. وتبدأ أسعار الدورات التدريبية (يومين أو ثلاثة أو خمسة أيام) من 630 درهماً وتقدم ساعتين يومياً من رياضة كرة القدم من الساعة 10 صباحاً لغاية 12 ظهراً. وسيحصل كل مشارك على قميص وسروال قصير وجوارب من “فوتبول إسكيبس”، إضافة إلى ميدالية وشهادة موقعة.

Advertisements

حول “مجموعة جميرا

“مجموعة جميرا” شركة عالمية رائدة في إدارة الفنادق الفاخرة وعضو في “دبي القابضة”. وتمتلك المجموعة “حديقة وايلد وادي المائية” وتتولى تشغيل أكثر من 6500جناح وغرفة فندقية ضمن محفظة عالمية المستوى تضم 26 فندقاً ومنتجعاً في الشرق الأوسط (منها “جميرا برج العرب” الشهير) وفي أوروبا وآسيا، إضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء والتطوير حول العالم.

تولي “مجموعة جميرا” أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها وموظفيها وشركائها، وتطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة في جميع فنادقها، وتلتزم في الوقت بكافة التوجيهات الحكومية الصادرة في الأسواق التي تعمل بها. وتأكيداً على التزامها بتشغيل فنادقها وفقاً لأرقى المعايير العالمية، حصلت سبعة من فنادق المجموعة في دبي على  ملصق الحماية وضمان الامتثال (Safeguard Label) من “بيرو فيريتاس”، وكان “جميرا النسيم” أول فندق في العالم يحصل على هذه الشهادة المرموقة. وتعمل المجموعة مع “بيرو فيريتاس” عن كثب لاعتماد الفنادق والمنتجعات الأخرى في محفظتها الواسعة .

 50 total views,  2 views today

Advertisements