كل ما يحلو لك من البيتزا والباستا في مطعم ميركاتو سنترال

Advertisements
Advertisements

عروض متنوعة يقدمها المطعم وتشمل عروض البيتزا والباستا حتى الإشباع
إلى جانب صناديق الحفلات والغداء وبطاقات الولاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة: يقدم مطعم ميركاتو سنترال في برجمان خلال أكتوبر شهراً ملؤه العروض والمأكولات الشهية والأوقات الطيبة لعشاق البيتزا والباستا.

Advertisements

عرض البيتزا حتى الإشباع: عشاق البيتزا على موعد مع أروع وقت يحلمون به، بيتزا لا محدودة! حيث سيستمتعون برفقة الأعزاء والأحبة بتناول ما يشتهون من البيتزا لقاء 48 درهم فقط للشخص كل أربعاء من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 9 مساءً.

عرض الباستا حتى الإشباع: أما لمن يفضلون الباستا على البيتزا فلهم يومهم الخاص، حيث يقدم المطعم عرض الباستا اللامحدودة لقاء 48 درهم أي نفس سعر عرض البيتزا للشخص الواحد وذلك كل أحد من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 9 مساءً.كل ما يحلو لك من البيتزا والباستا في مطعم ميركاتو سنترال

عرض البيتزا بالمتر: يتوفر العرض حسب طول البيتزا والذي يأتي بثلاث خيارات:
60 سم مع 4 نكهات بسعر 99 درهم إماراتي
90 سم مع 6 نكهات بسعر 139 درهم إماراتي
1.2 متر مع 8 نكهات بسعر 169 درهم إماراتي

عرض البيتزا بالمتر متاح للطلب عبر الإنترنت فقط بخصم 25٪ يمكن تحديد الحجم والنكهات على www.mercato.uae

عرض صندوق الغداء المتوفر بثلاث خيارات للتناول في المطعم أو لطلبات التوصيل حيث يشمل كل واحد من الخيارات طبقاً رئيسياً من البيتزا أو الباستا أو الشطائر مع طبق جانبي وحساء وسلطة وصنف من الحلويات الرائعة لدى ميركاتو سنترال والتي تتوفر يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 11 قبل منتصف الليل.
• ذا ليجيرو لقاء 38 درهم إماراتي
• ذا برانزو لقاء 54 درهم إماراتي
• ذا سي إي أو لقاء 78 درهم إماراتي

أما بالنسبة لبطاقة الولاء لهذا الشهر فلمحبي قهوة ميركاتو الإيطالية خبر رائع فبعد شرائهم لخمسة أكواب من القهوة سيحصلون على قهوتهم السادسة مجاناً. أما للصغار فلهم نصيبهم وبطاقتهم الخاصة والتي ستمنحهم الآيس كريم السادسة مجاناً.

شهر مليء بالعروض والخصومات والمأكولات الشهية سواء في موقع المطعم في برجمان أو عند التوصيل لمكان العمل مثلاً أو للمنزل فهناك خيار سعيد لجميع الأفراد عند ميركاتو سنترال.

نبذة حول ميركاتو سنترال: يعشق ميركاتو سنترال إعداد أشهى المأكولات ومشاركتها مع محبّي الطعام. ولا يقتصر ذلك على الأطباق المتكاملة فحسب، بل يشتمل أيضاً على المكوّنات ووصفات إعداد الطعام. كل شيء إيطالي أصيل، ابتداءً من الوصفات والمكوّنات وصولاً إلى الطهاة الإيطاليين. لا شيء مخفي عن الأنظار، فالزبائن يمكنهم مشاهدة مراحل التحضير والطهي وشراء المنتجات الإيطالية ومكوّنات الوصفات مباشرة في الموقع. ويأتي افتتاح ميركاتو سنترال في إطار الجهود التوسعية لمجموعة سكيلمور للضيافة التي تأسست في العام 2015.

Advertisements

مواعيد العمل والموقع

ميركاتو سنترال، الطابق الأرضي، مركز برجمان للتسوق،
المنخول، دبي

7 أيام في الأسبوع: من الساعة 7:30 صباحاً ولغاية 12:00 منتصف الليل
الهاتف: +971 4 320 5207

 57 total views,  1 views today

Advertisements