احتفل بمهرجان منتصف الخريف في “هاكاسان أبوظبي” قصر الامارات تقاليد صينية يعود تاريخها إلى أكثر من 3000 سنة

Advertisements
Advertisements

احتفل بمهرجان منتصف الخريف في مطعم “هاكاسان أبوظبي”، المطعم الكانتوني العالمي الشهير الذي يقع في قصر الإمارات عن موعد بداية مهرجان منتصف الخريف. يعود تاريخ المهرجان والمعروف أيضا باسم مهرجان القمر إلى أكثر من 3000 عام ، هو عيد حصاد شعبي يحتفل به الصينيون وهو ثاني أكثر المهرجانات شهرة من قبل سكان شرق آسيا.سيقدم المطعم الكانتوني الشهير لجميع ضيوف كعكة القمر مجاناً ،  التي ترمز إلى لم شمل العائلة في الثقافة الصينية، وتقدم بين الأصدقاء و في التجمعات العائلية وقت الاحتفال.

وقد كشفت الوجهة الآسيوية عن استعدادها لتلقي طلبات الحجز على وجبات العشاء من الساعة 6 مساءً حتى 11.30 ليلاً، من الأربعاء حتى السبت، وتقديم غذاء “ديم سوم” الشهير يوم الجمعة من الساعة 12 ظهرًا حتى 3:30 مساءً وذلك في إطار القوانين والموافقات الحكومية التي تتبعها من خلال العمل بسعة 60% وبحد أقصى أربعة أشخاص لكل طاولة ، حتى إشعار آخر.

Advertisements

يجسد مطعم “هاكاسان” رؤية حديثة للمطبخ الكانتوني الأصيل بوحي من ثقافة الصين العصرية والعريقة، يقدم هاكاسان باستمرار تفسيرًا حديثًا للمطبخ الكانتوني الأصيل ، مستوحى من الصين المعاصرة والقديمة. يسرّ المطعم استقبال جميع الضيوف، لكنه يوصي بالحجز المسبق لضمان حصولهم على طاولة. كما أنه يلتزم بتطبيق سياسة تحديد مدة الحجز ساعتين ، ما يتيح أمام أكبر عددٍ من الزوّار الاستمتاع بزيارة الوجهة وسط أجواء آمنة وخلال وقت كافٍ.

تجدر الإشارة إلى أن المطعم الحائز على جوائز يطبق كافة الإجراءات الاحترازية التي تتماشى مع برنامج النظافة الصادر عن دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، إذ يحرص على اتباع التوجيهات الموضوعة لضمان سلامة الضيوف وفريق العمل، وذلك بدءاً من تواجد معقّمات اليدين إلى خدمات الدفع دون ملامسة النقود، وقوائم الطعام الرقمية الغير تلامسية التي تُتاح من خلال مسح رمز الاستجابة السريع، حيث يشعر الضيوف بالاطمئنان أثناء استمتاعهم بتجربةٍ استثنائيةٍ للغاية.احتفل بمهرجان منتصف الخريف في “هاكاسان أبوظبي” قصر الامارات

سيظل ركن المشروبات مغلقة خلال هذه الفترة ، حتى إشعار آخر.

يقع مطعم “هاكاسان أبو ظبي” داخل قصر الإمارات-أبو ظبي.

حول ’مجموعة هاكاسان‘

Advertisements

’مجموعة هاكاسان‘ هي شركة عالمية متخصصة بالترفيه والمطاعم والحياة الليلية والضيافة، وتتوزع منشآتها في أنحاء مختلفة من الولايات المتحدة، وأوروبا، والشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا. وقد سميت المجموعة تيمناً بإسم المطعم الحائز على نجمة ميشلان، والذي أرسى المعيار رفيع المستوى الذي تستند إليه كافة العلامات التجارية المتنوعة المشمولة بمحفظة المجموعة. وتتمحور فلسفة ’هاكاسان‘ حول الارتقاء بالعلامات التجارية إلى مستويات جديدة في مجالات المطاعم، والحياة الليلية، والأنشطة النهارية، ومفاهيم الفنادق (التي تعتزم المجموعة افتتاحها عمّا قريب)، لتجعل منها أسماء رائدة في مضمار الضيافة الفاخرة عبر التركيز على تقديم خدمات وتصاميم وابتكارات وتجارب منقطعة النظير، وتتضمن محفظة مطاعم المجموعة علامة مطعم ’هاكاسان‘ بفروعه الـ12 حول العالم، إلى جانب علامات ’لينج لينج‘ و’ياواتشا‘، و’ساكيه نو هانا‘، و’هيرينجبون‘، و’سيرساكر‘. أما علامات النوادي الليلية المندرجة في محفظة المجموعة، فهي ’هاكاسان‘، و’أومنيا‘، و’جيويل‘، و’ون أوك نايت كلوب‘، بينما تشمل العلامات النهارية ’ويت ريبابليك، و’ليكويد‘، و’أومنيا‘ و’بير‘. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hakkasangroup.com، أو التواصل معنا على حساب فايسبوك، وتويتر وإنستغرام hakkasangroup@.

نبذة عن مطعم هاكاسان

تأسست سلسلة مطاعم ’هاكاسان‘ في لندن عام 2001، وتضم حالياً 12 مطعماً حول العالم تتوزّع في كلٍ من الولايات المتحدة، وأوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط، والهند وآسيا. هذا وتمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن، يحمل كلٌ منهما نجمة ميشلان. وتقدّم مطاعم ’هاكاسان‘ لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز، حيث تستحضر قوائم المأكولات في مطاعمها النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة والمأكولات العصرية والمبتكرة باستخدام أجود المكونات واتباع أحدث الطرق المحترفة.

 146 total views,  1 views today

Advertisements