’طواف فرنسا 2020‘ يسلّط الضوء على مزيد من النجاحات الرياضية لدى ’كونتيننتال‘

Advertisements
  • الدرّاجات الهوائية، الركض، رياضة المحرّكات وكرة القدم تستفيد كلّها من المشاركة القوية للعلامة التجارية الألمانية
  • التزام ’كونتيننتال‘ المستمر تجاه الرياضة يظهر بشكل واضح على الصعيدين الدولي والشرق أوسطي
Advertisements

شكّل ’طواف فرنسا‘ (Tour de France) لهذا العام خطوة أساسية أخرى بالنسبة إلى ’كونتيننتال‘ (Continental)، الشركة الألمانية الرائدة في مجال الإطارات والتقنيات والصناعات المغذِّية للسيارات، التي تستمر بالانخراط في عالم الرياضة لترك أثر إيجابي حول العالم وهنا في منطقة الشرق الأوسط أيضاً. ومع اقتراب بداية العام 2021، من المقرّر أن يصبح التزام العلامة التجارية بالرياضات المختلفة، بدءً من الدرّاجات الهوائية مروراً بكرة القدم وصولاً إلى رياضة المحرّكات، أقوى مما هو عليه حالياً.’طواف فرنسا 2020‘ يسلّط الضوء على مزيد من النجاحات الرياضية

هذا الأمر تجسَّد في ’طواف فرنسا‘ (Tour de France) الشهير الذي يتابعه نحو 1.4 مليار شخص عبر شاشات التلفزيون حول العالم، إضافة إلى حوالي 12 مليون مشجّع على طول مسار السباق. وقد شاركت في سباق العام 2020 مجموعة كبيرة من الدرّاجين المحترفين بلغ عددهم 176 رياضياً تنافسوا جميعاً لكسب النقاط وتسجيل الأوقات القياسية واعتلاء منصّة التتويج. ومن بين هؤلاء كان المشترك الجديد ’فريق الإمارات‘ الذي شكّل أول فريق لدولة الإمارات العربية المتحدة في سباقات الدرّاجات الهوائية. وبصفتها الراعي الرسمي للإطارات في هذا السباق العالمي البارز، قامت ’كونتيننتال‘ بتزويد ستة فرق مشارِكة في الحدث بإطارات مصنوعة بشكل خاص للدرّاجات الهوائية، ومن بينها فريق ’موفيستار‘ (Movistar) الذي حلّ في المرتبة الأولى ضمن ترتيب الفرق، إضافة إلى تجهيز مركبات الخدمة والدعم في السباق.

Advertisements

حول هذا الموضوع، قال كاريل كوتشيرا، المدير التنفيذي في ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘: “تتمتّع ’كونتيننتال‘ بتاريخ طويل من المشارَكة في عالم الرياضة. ونحن ملتزمون بالبحث عن أساليب مختلفة يمكننا من خلالها الإسهام إيجابياً بتحقيق المنفعة للمشاركين وعشّاق الرياضات على حد سواء. وهذا الأمر واضح جداً في الشرق الأوسط وأفريقيا عبر رعايتنا المقبلة لكأس الأمم الأفريقية وسلسلة Extreme E لسباقات الدروب الوعرة التي ستزور المملكة العربية السعودية العام القادم. وتفتخر ’كونتيننتال‘ بإرثها العريق في الرياضات، ونحن متحمّسون لانخراطنا المستقبلي بعالم الرياضة.”

تَجسَّد دور ’كونتيننتال‘ في الرياضة عبر استفادة العدّائين حول العالم أيضاً من خبراتها التقنية. فشراكة العلامة التجارية على مدى عشر سنوات مع شركة التجهيزات الرياضية العالمية الشهيرة ’أديداس‘ (Adidas) أدّت إلى تزويد الأحذية الرياضية للعدّائين بنعال ’كونتيننتال‘ مصنوعة بشكل خاص، وقد منحت المستويات العالية من التماسك التي يحتاجها العدّاؤون للاستفادة من كل ميل أثناء التدريب والمنافسة، وهي متوفرة في مختلف أنحاء المنطقة. وحتى هذا التاريخ، أدّى التعاون إلى بيع 60 مليون زوج من الأحذية مع تسجيل ثلاثة أرقام قياسية في الماراثونات ورقم قياسي عالمي وفق مجموعة ’غينيس‘ للأرقام القياسية باستخدام أحذية تحوي نعالاً من ’كونتيننتال‘.

Advertisements

تنشط ’كونتيننتال‘ أيضاً في مجال مختلف جداً من السباقات – ضمن رياضة المحرّكات. فهي الشريك الرسمي للإطارات في سلسلة Extreme E لسباقات الدروب الوعرة التي ستنطلق قريباً، حيث ستتنافس مركبات رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) كهربائية في بعض المناطق النائية جداً حول العالم، بما فيها العلا في المملكة العربية السعودية. وسيتم حصرياً تزويد مركبة Odyssey 21 E-SUV الثورية الكهربائية ذات البطارية بإطارات ’كونتيننتال‘ مصنوعة بشكل خاص، وذلك عند انطلاق السلسلة العام المقبل من لاك روز في السنغال.

كما يبرز تألّق العلامة التجارية رياضياً في مجال كرة القدم أيضاً. وعبر رعايتها الرسمية لبطولة ’كأس آسيا الإمارات 2019‘ من تنظيم ’الاتحاد الآسيوي لكرة القدم‘ (AFC)، تعاونت الشركة مع ’الهلال الأحمر الإماراتي‘ لمنح مجموعة من الأطفال الأقل حظاً في الحياة فرصة المشاركة في البطولة بحيث يجسّدون شخصية تعويذة البطولة. كما إن الشركة هي راعي الإطارات الرسمي لبطولة ’كأس الأمم الأفريقية توتال‘ (AFCON) حتى سنة 2023، والتي تشكّل الخطوة الأحدث ضمن سلسلة من الشراكات السابقة التي شملت كأس العالم من تنظيم ’الاتحاد الدولي لكرة القدم‘ (FIFA) وبطولة أمم أوروبا من تنظيم ’رابطة اتحادات كرة القدم الأوروبية‘ (UEFA).

تقوم ’كونتيننتال‘ بتطوير تقنيات وخدمات رائدة لتمكين عمليات النقل المستدامة والمتصلة للناس وبضائعهم. تم تأسيس هذه الشركة المتخصّصة بالتقنيات في العام 1871 وهي توفر حلولاً آمنة، فعّالة، ذكية ومعقولة السعر لقطاعات المركبات، الآليات، الحركة المرورية والنقل. وفي العام 2019، حقّقت الشركة مبيعات أوّلية بلغت حوالي 44.5 مليار يورو ويعمل لديها حالياً ما يزيد عن 232,000 شخص في 59 دولة وسوق حول العالم.

 177 total views,  16 views today

Advertisements