سيزرز بالاس بلووارتز دبي يطرح عروض إقامة محلية فاخرة

Advertisements
Advertisements

مع عودة موسم الطقس المعتدل، يقدم سيزرز بالاس بلوواترز دبي، الوجهة الأكثر شهرةً في المدينة، عروض إقامة محلية مميزة في مرافقه الفاخرة بدءاً من الغرف والأجنحة الفاخرة مع الجاكوزي الخاص على التراس الخارجي والشاطئ الرملي الساحر بطول 450 متراً، إلى جانب المطاعم الراقية ووجهات الترفيه الاستثنائية.

ويمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من عرض الإقامة المحلية بأسعارٍ تبدأ من 1,116 درهماً إماراتياً للغرفة في الليلة الواحدة مع تخفيض بقيمة 20 بالمئة على أسعار الغرف، فضلاً عن وجبتي فطور وغداء لشخصين مجاناً.

Advertisements

كما يقدم الفندق المرموق عرضاً آخر يتيح للضيوف فرصة قضاء أجمل الأوقات والاسترخاء لفترة أطول مع تخفيض بقيمة 20 بالمئة على أكثر أسعار الغرف مرونة عند الحجز لإقامة لا تقل عن أربع ليالٍ وتخفيض بقيمة 25 بالمئة عند الحجز لإقامة لا تقل عن ثماني ليالٍ. ويتضمن عرض Stay & Play for Longer أيضاً إمكانية الدخول إلى الشاطئ الفاخر وأحواض السباحة التي يتم التحكم بدرجة حرارتها، إلى جانب فرصة قضاء أجمل الأوقات في النادي العصري كوف بيتش ونادي إمباير الخاص بالصغار مع دخول مجاني إلى لاجونا ووتر بارك أو ذا جرين بلانيت لشخصين للغرفة الواحدة.سيزرز بالاس بلووارتز دبي يطرح عروض إقامة محلية فاخرة

ويعدّ سيزرز بلوواترز دبي ملاذاً عائلياً عصرياً في قلب جزيرة بلوواترز الساحرة، إذ يجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة العصرية، ويعزز مشهد الضيافة الفاخرة بدبي بتجارب استثنائية. وتضم الوجهة خيارات تناسب كافة الأذواق والتطلعات، بما في ذلك فندقين من فئة خمس نجوم، هما فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي ومنتجع سيزرز بلوواترز دبي، إلى جانب شقق ذا ريزيدنسز في سيزرز بالاس.

الحجز والإقامة قبل 26 ديسمبر 2020:

سيزرز بالاس بلوواترز دبي: إقامة من 4 إلى 7 ليالٍ – بسعر 1,116 درهماً إماراتياً للغرفة في الليلة غير شاملة الضرائب والرسوم. إقامة لا تقل عن 8 ليالٍ – بسعر 1,046 درهماً إماراتياً للغرفة في الليلة الواحدة، غير شاملة الضرائب والرسوم.

الشروط والأحكام:

  • لا يمكن الاستفادة من العرض بالتزامن مع أي عروض ترويجية أخرى
  • يخضع العرض للضرائب ورسوم الخدمة المعمول بها
  • يخضع العرض للتوافر.
  • في حالة الخلاف، يحتفظ سيزرز بلوواترز دبي بحق اتخاذ القرار النهائي.

لمحة عن ’سيزرز بلوواترز دبي‘

Advertisements

يعد ’سيزرز بلوواترز دبي‘ ثمرة التعاون المشترك بين ’سيزرز دبي‘ (ذ.م.م)، التابعة بشكل غير مباشر لشركة ’سيزرز إنترتينمنت‘، وشركة ’مراس‘. ويقع ’سيزرز بلوواترز دبي‘ في جزيرة ’بلوواترز‘ العصرية والعائلية من ’مراس‘، والتي تجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة الحضرية، ويحيط بها ما يربو على 200 متجر ومطعم ومرفق ترفيه. وترتفع “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط ’بلوواترز‘ ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن الشقق على حدٍّ سواء. وتقع الجزيرة على مسافة قريبة من البر الرئيسي، ويمكن الوصول إليها من مشروع ’ذا بييتش‘ عبر جسر مشاة جديد فوق مياه الخليج العربي.

لمحة حول شركة ’سيزرز إنترتينمنت‘

تعتبر ’سيزرز إنترتينمنت‘ واحدة من شركات الترفيه الأكثر تنوعاً في العالم وشركة الترفيه الأمريكية الأكثر تنوعاً جغرافياً. ونجحت الشركة منذ تأسيسها في رينو بولاية نيفادا عام 1937، بالنمو بفضل تطوير منتجعات جديدة وعمليات التوسع والاستحواذ، حيث تُشغّل محفظة فروعها الآن 49 منشأة في 13 ولاية أمريكية و5 دول. وتعمل منتجعات ’سيزرز إنترتينمنت‘ تحت اسم العلامات التجارية ’سيزرز‘ و’هاراز‘ و’هورس شو‘. كما تتضمن محفظتها مجموعة مرافق ’سيزرز إنترتينمنت المملكة المتحدة‘. وتركز الشركة على ترسيخ مفهوم الوفاء والقيمة مع زوارها عبر الجمع بين الخدمات الفاخرة والمنتجات الممتازة والانتشار غير المسبوق، إلى جانب التميّز التشغيلي والريادة التقنية. وتلتزم الشركة بالاستدامة البيئية والحفاظ على الطاقة، وتدرك أهمية دورها تجاه المسؤولية البيئية والمجتمعية.

 62 total views,  4 views today

Advertisements