“كلاود سبيسز” تفتتح مساحات العمل المشتركة في “ياس مول”

Advertisements
  • أول مساحات عمل مشتركة للأعمال وأساليب الحياة العصرية تُقام في مركز تجاري بمنطقة الخليج مع حجرات فردية ووحدات عمل مخصصة تلائم متطلبات الأعمال
  • من المتوقّع إشغال مساحات المكاتب بشكل كامل بحلول نهاية عام 2020
  • يمكن للأعضاء الاستفادة من أربع مناطق ملهمة بما فيها مقهى تديره “دروب كوفي” وملعب جولف داخلي مصغّر
Advertisements

افتتحت “كلاود سبيسز” رسمياً اليوم مساحة العمل المشتركة الجديدة في “ياس مول” لتكون بذلك أول مساحات عمل مشتركة تُقام في مركز تجاري بمنطقة مجلس التعاون الخليجي. وتقدم هذه المساحات حلولاً شاملة للشركات ومنهجية جديدة ومرنة في مزاولة الأعمال.

وبهذه المناسبة، قالت ملَك سميجكالوفا، المدير العام في “كلاود سبيسز”: “يسعدنا افتتاح مساحة العمل المشتركة اليوم، والتي نسعى من خلالها إلى جذب الأفراد والشركات مع التركيز بوجه خاص على قطاع التجزئة وتصميم منتجات الأزياء والعلامات التجارية الناشئة، فضلاً عن دعم المستأجرين الحاليين في ’ياس مول‘. ونهدف من وراء هذا المفهوم إلى تكريس مبدأ التعاون وترسيخ مكانة المول كمركز مجتمعي يواكب متطلبات المشهد التجاري المتنامي. ونظراً للاهتمام الواسع الذي أبدته الشركات المحلّية والدولية، نتوقّع إشغال هذه المساحات بشكل كامل بحلول نهاية العام الجاري”.

Advertisements

باقة متنوّعة من مساحات العمل

يمكن للأفراد والشركات الكبيرة على حدٍ سواء الاشتراك بعضوية “كلاود سبيسز”، واختيار مساحات عمل مفروشة بالكامل وفق خطط شهرية وسنويّة تتلاءم مع مختلف احتياجات العمل. وبدءاً من حجرات “كلاود كيوبيكل” شبه الخاصّة إلى مساحات “بريميوم” الخاصّة بالكامل، تم تجهيز جميع مساحات العمل بأحدث التقنيات مع رقم هاتف مخصص، وإمكانية الوصول إلى كافة المعدّات المكتبية الضرورية، وفريق دعم لجميع الأعضاء، فضلاً عن توفير قاعات اجتماعات خاصة مجهزة بجميع المستلزمات، واستديوهات بأعلى المواصفات للتصوير الفوتوغرافي والتسجيل متاحةً للحجز على أساس ساعي أو يومي.

وأردفت سميجكالوفا: “يرتكز عملنا بشكل أساسي على المرونة وقابلية تخصيص المساحات حسب الحاجة، حيث تقدّم ’كلاود سبيسز‘ حلولاً معقولة التكلفة مع مساحات عمل تلبّي جميع الاحتياجات وتساعد في الوقت ذاته على توفير تكاليف شهريّة لا يستهان بها قياساً مع المكاتب التقليدية. كما نقدّم لروّاد الأعمال والشركات على اختلاف أحجامها مجموعة شاملة من الخدمات بدءاً من استصدار الرخص التجارية، ووصولاً إلى تزويدها ببرامج التوجيه، وإيصال منتجاتها إلى المستهلكين”.

مناطق ملهمة تحفّز الإبداع

توفر “كلاود سبيسز” مساحات عمل جيدة الإضاءة والتهوية مع مجموعة من الأقسام الملهمة لتحفيز الحواس وتشجيع الأفراد على التواصل. ويمكن للأعضاء الاسترخاء في هذه الأقسام بعد اجتماع عمل مرهق، أو التفكير لابتكار فكرة تجارية جديدة أثناء الاستمتاع بلعب الجولف في الملعب الداخلي المصغّر، أو الحصول على شحنة من الطاقة الإيجابية ضمن البيئة العصرية لصالة “ذا لاونج”، والتي تضم العديد من أماكن الجلوس المريحة محاطةً بجدران من النباتات الطبيعية والألوان الترابية. بدورها توفر ردهة “ذا فوغ” للأعضاء بيئة هادئة للتركيز في مشاريعهم وتحفيز أفكارهم الإبداعية. ولمن ينشدون تناول مشروب منعش يجدد حيويتهم، يمكنهم ارتياد مقهى “ذا ديك كافيه” الذي يديره “دروب كوفي” – المعروف باعتماد أفضل خبراء إعداد وتقديم القهوة على مستوى العالم.“كلاود سبيسز” تفتتح مساحات العمل المشتركة في “ياس مول”

تمتثل جميع المساحات للقوانين والأنظمة الحكومية المطبقة مع مراعاة أعلى معايير السلامة والالتزام بكافة قواعد التباعد الاجتماعي، ويتم فرض تعليمات صارمة بهذا الخصوص على فرق العمل والعملاء على حد سواء. وتسمح الردهات الواسعة ذات التهوية الجيدة بتطبيق سياسة التباعد الاجتماعي متيحةً للأعضاء بيئة تعاونية آمنة؛ بينما تشكّل مساحات العمل المشتركة – مثل الحجرات والغرف والمكاتب المفتوحة – بيئة شبه خاصّة توفر المزيد من خيارات الأمان والتباعد الاجتماعي لضمان راحة وسلامة الأعضاء.

مزايا إضافية للأعضاء

انطلاقاً من بيئتها الحيويّة الغنيّة التي تؤسس لمجتمعٍ قائم على التعاون والتعلّم والتواصل السليم، تعتزم “كلاود سبيسز” خلال الأشهر المقبلة استضافة مجموعة من الفعاليات الحصريّة والمحاضرات وفعاليات إطلاق المنتجات لتمكين التواصل بين الأفراد والشركات ذوي العقلية المشتركة.

ويمكن للمستأجرين الحاليين في “ياس مول” حجز أي من مساحات “كلاود سبيسز” بدون اشتراك عضوية، مما يتيح لهم استخدام مجموعة من المرافق مثل استديو للتصوير الفوتوغرافي، ومساحة لإقامة الفعاليات، واستديو للتسجيل، فضلاً عن غرف الاجتماعات والمكاتب، ويكون الحجز لمدة يوم واحد بنفس السعر الممنوح للأعضاء.

يساهم “ياس مول” في تطوير مشهد مراكز التسوق بتحوله إلى وجهة شاملة تلبي جميع متطلبات الأعمال. وهذا لا يتيح فقط للشركات استئجار مساحات للبيع بالتجزئة، وإنما يتيح لها أيضاً امتلاك مساحة مكتبية ضمن مركز تجاري مزدهر. وبفضل موقعه الاستراتيجي المتميز في العاصمة الإمارتية أبوظبي وقربه من وسطها ومن دبي، يمثل “ياس مول” الوجهة المثلى لإطلاق “كلاود سبيسز” واستقطاب الأفراد والشركات من مختلف أنحاء الإمارات. ويواصل “ياس مول” استثماراته لضمان تطوره ومواكبته توجهات قطاع التجزئة. وسيلعب المركز التجاري، الذي يستضيف ما يزيد على 300 علامة تجارية ويستقبل أكثر من 19 مليون زائر سنوياً، دوراً مهماً في التطوير المستمر لجزيرة ياس.

حول ياس مول

Advertisements

يتضمّن ياس مول​ مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. ومع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

وحصل ياس مول على شهادات الآيزو الدولية في نظام الإدارة المتكاملة لتضم إدارة الجودة والإدارة البيئية ومعايير الصحة والسلامة المهنية، والتي تثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول.

 110 total views,  2 views today

Advertisements