Bentley تطرح عطراً جديداً يعبّر عن الشخصية الفريدة للرجل

Advertisements
  • Bentley Fragrances تعزّز مجموعتها الشهيرة Bentley For Men عبر إضافة جديدة
  • Silverlake يستعرض أسلوب العيش المنعِش والمفعَم بالحيوية أثناء التواجد في الخارج
  • القنينة الفضّية الناعمة تعكس خطوط ومنحنيات Bentley لتفتح مجالاً جديداً للأناقة
Advertisements

(الشرق الأوسط، 12 أكتوبر 2020) أطلقت Bentley Fragrances، العلامة التجارية الدولية الفاخرة، عطرها الجديد Silverlake الذي يشكّل إضافة مثيرة جديدة إلى مجموعتها Bentley For Men الشهيرة. ويعبّر Silverlake المتميّز بروائحه الخاصّة والمنعِشة عن نمط المعيشة المفعَم بالحيوية عند التواجد في العالم الخارجي حولنا

تم ابتكار العطر الجديد من أجود المواد الطبيعية وهو يتوافق تماماً مع المعايير الراقية نفسها التي تتميّز بها سيارات Bentley. وقامت مطوِّرة العطور الشابّة والموهوبة آني آيو بابتداع مستويات متعدِّدة من الروائح العطرية خصِّيصاً لأجل Silverlake الذي يرتكز على المكوّنات الطبيعية المستدامة التي لا تُضاهى.

Advertisements

يبدأ العطر الفوّاح مع مزيج روائح حيوية مثل الليمون والنعناع البرّي لتوليد تأثير مماثل للانبعاث السريع للهواء الجبلي النقي والمنعِش.

وفي الوسط، تبرز الروائح الأرضية الرطبة الخضراء لأوراق البنفسج التي يلامسها الفلفل الوردي مما يحاكي روائح الغابات الغنية. بدورها، تحاكي نفحات الخزامى المنعِشة طبيعة المياه الفضّية لبحيرة تعكس زرقة السماء الصافية.Bentley تطرح عطراً جديداً يعبّر عن الشخصية الفريدة للرجل

أما المزيج القوي من الأخشاب العنبرية الذي يتناغم مع النسيم المفعَم برائحة المسك الأبيض النقي فيعزّز الروائح الناعمة السابقة ويمنح عطر Silverlake رائحته القوية والعصرية التي تدوم طويلاً.

يأتي العطر في قنينة أيقونية أعيد ابتكارها باللون الفضّي الجليدي مع تصاميم تعكس خطوط وانحناءات سيارة Bentley، بحيث يتخذ الشكل المدوَّر لقنينة مجموعة For Men توجّهاً انسيابياً أنيقاً مع Silverlake ليعكس نفحات الروائح المنعِشة للعطر الجديد.

يتبنّى شكل جسم القنينة المشابه للمعيَّن والمطلي باللون الفضّي نمطاً يحاكي السطح العاكس لبحيرة جبلية، وهو شبه شفّاف وشبه أغبش مثل المياه الكريستالية للبحيرة. ويردِّد سطحها نمط الأكتاف المعدنية للقنينة والمصقولة بالفضّة، والتي تحمل شعار Bentley الملفِت المدموغ عليها. أما الغطاء الفضّي فيزيّنه التخديد الحصري من Bentley.

بدورها، تتبنّى العلبة الغنية بلون السماء الزرقاء النمط ذاته في الجهة العلوية مع وجود شريط من التخديد الأزرق البارز. أما شعار Bentley فهو يتألّق بقوّة عبر ألوان الفضّة والأسود والأبيض مثل ختم حقيقي، وتبدو الأجنحة وكأنها تحلِّق فوق اسم العطر المكتوب باللون الفضّي على الخلفية الزرقاء.

عائلة العطر: مائي فوّاح

الرائحة العلوية: رائحة الليمون Sfuma، رائحة النعناع البرّي Naturals Together™.

الرائحة الوسطية: رائحة الخزامى Naturals Together™، رائحة الفلفل الوردي Naturals Together™، رائحة ورق البنفسج Naturals Together™.

الرائحة الأساسية: أخشاب عنبرية، مسك.

Naturals Together™ هي علامة ’فيرمنيخ‘ (Firmenich) للمواد العطرية الطبيعية والتي يتم الحصول عليها من خلال عَقدِ شراكات مع بعض أفضل المنتجين في العالم، وذلك بهدف توفير المواد الطبيعية التي تتميّز بكونها تتمتّع بأعلى مستويات الجودة والاستدامة والمستخلَصة بطرق أخلاقية والقابلة لتعقُّب المصدر.

Advertisements

للعملاء الراغبين بشراء عطر بنتلي الجديد Silverlake من مجموعة Bentlley for Men, يرجى الاتصال بالوكيل المحلي لمعرفة الأسعار وتوفر العطر.

حول Bentley

تُعدّ Bentley Motors أكثر علامة تجارية مرغوبة عالمياً للسيارات الفاخرة. ويشكّل مقر الشركة في كرو موطناً لكافة عملياتها شاملة التصميم، الأبحاث والتطوير، الهندسة والإنتاج لكافة العائلات الأربع من سيارات الشركة وهي: Continental، Flying Spur، Bentayga وMulsanne. ويُعتبَر الجمع بين أرقى مستويات الحِرَفية اليدوية عبر اعتماد المهارات المتوارَثة منذ أجيال، والخبرات الهندسية الراقية، والتقنيات المتطوّرة أمراً فريداً يتميّز به مصنّعو السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة مثل Bentley. ويشكّل ذلك أيضاً مثالاً على الصناعة البريطانية عالية القيمة بأفضل حللها. يعمل لدى Bentley حوالي 4,000 موظّف بمقرّها الرئيسي في كرو.

 131 total views,  1 views today

Advertisements