5 طلات كلاسيكية استثنائية لخريف غاية في التألق

Advertisements
Advertisements

الإمارات العربية المتحدة، 12 أكتوبر 2020: مع انخفاض درجات الحرارة، حان الوقت لتوضيب ملابس أطفالك الصيفية وشراء أزياء الأطفال الخريفية. يعتبر الخريف الوقت المثالي للإطلاع على الموضة وشراء ملابس جديدة للأطفال. ويكمن مفتاح التسوق لأزياء الخريف في شراء الأساسيات بتصاميم ممتعة وجديدة وفريدة من نوعها.

تتميز المجموعة الجديدة من أزياء ماكس فاشن للأطفال بالألوان الخريفية الكلاسيكية، ما يمنح الأطفال تجربة ممتعة لناحية اللعب وتنويع الملابس المخصصة لهذا الموسم. ورغم تعدد أساليب الموضة في عالمنا، قررنا اختيار أفضل الاتجاهات المخصصة للأطفال في المتاجر:

Advertisements
  1. أزياء الخريف مع سروال الجري متعدد الاستخدامات يمنح أطفالك الشعور بالراحة مع طلة رائعة. نحن نحب فكرة إنشاء ملابس بألوان متباينة من خلال إقران قميص من القماش السميك مع سروال رياضي بألوان متباينة. يمكنك اختيار ألوان وأنسجة مختلفة لملابس خريفية مثالية.
  2. من لا يحب الدنيم؟ ربما تكون إحدى قطع الملابس القليلة التي يمكن ارتداؤها على مدار السنة. كلاهما عملي وأنيق، ستحافظ سترة الدنيم فوق الفستان على دفء فتاتك الصغيرة، كما يمكنها خلعها في حال ارتفاع الحرارة.5 طلات كلاسيكية استثنائية لخريف غاية في التألق
  3. نحن نحب ارتداء ألوان الصدأ في الخريف. يتطور اللون الأحمر بعيداً عن النغمات الكلاسيكية نحو درجات أكثر إثارة للاهتمام، مع تلميحات من اللون الوردي والأزرق بينما يعزز البرتقالي والأصفر حماس الأطفال ويضيف النيون المزيد من الحيوية. اختاري فستانًا بورجوندي بطول الركبة وزوج حذاء رياضي أبيض لطلة متألقة لطفلتك.
  4. الخريف هو الوقت الوحيد من العام الذي يمكنك فيه ارتداء لونين فاقعين معاً. اختاري القمصان المطبوعة ذات الألوان الزاهية للأولاد والفساتين الزهرية للفتيات لهذا الطقس. الأحمر الفاتح والأزرق والمارون والأصفر والخردل والأخضر والبني هي أفضل الألوان لفصل الخريف.
  5. أرسل طفلك للخارج بملابس رياضية تمنحه الدفء. تعتبر البدلة الرياضية ذات اللون الوردي الفاتح للفتيات بديلاً رائعًا للسترات الضخمة التي لا تسمح للأطفال بالجري والقفز والتحرك. ابحثي عن الرسوم التوضيحية والزخارف والمطبوعات اللطيفة لمزيد من التألق.
Advertisements

تشتمل مجموعة ماكس فاشن للخريف على أزياء مليئة بالألوان ومُصممة لارتدائها بطبقات، وعلى نحو يجذب اهتمام الفتيان والفتيات الذين بدأوا يفكرون في اختيار الألبسة المناسبة لشخصياتهم. وتتيح هذه المجموعة التي يمكن مزجها ومطابقتها على نواح مختلفة للأطفال، القدرة على إظهار استقلاليتهم وشخصيتهم من خلال ما يرتدونه وكيفية ارتدائه.-

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة (www.landmarkgroup.com)

 54 total views,  2 views today

Advertisements