“نسبريسو” تُعلن عن إطلاق قهوة بنكهة كيكة اليقطين

Advertisements
Advertisements

قهوة محدودة الإصدار من تشكيلة “باريستا كرييشنز” متوفّرة اعتباراً من 15 أكتوبر 2020

نزفّ خبراً ساراً إلى عشّاق القهوة بنكهة اليقطين في الإمارات العربية المتحدة، إذ أعلنت “نسبريسو”، الشركة الرائدة في مجال القهوة المعبّأة، عن إطلاق قهوة بنكهة كيكة اليقطين Pumpkin Spice Cake اعتباراً من 15 أكتوبر الجاري. ستتوفّر كميّات محدودة من هذه التوليفة الشهيرة لإعطاء عشّاق القهوة لمحة مسبقة عن الطعم اللذيذ الذي ينتظرهم هذا الخريف.

Advertisements

تستهلّ قهوة Pumpkin Spice Cake توليفة من بنّ أرابيكا من أميركا اللاتينية وأفريقيا. يمدّ البنّ البرازيلي القهوة بنكهة غنيّة ومتوازنة، فيما البنّ الإثيوبي في التحميص الثاني يمنح التوليفة رائحة ناعمة وذكيّة. هنا تظهر نكهة كيكة اليقطين، فتُعطي التوليفة لمسة عذبة ومخمليّة تفوح منها رائحة البسكويت الناعم.“نسبريسو” تُعلن عن إطلاق قهوة بنكهة كيكة اليقطين

من الوصفات الشهيّة التي تُبرز النكهة المميّزة لهذه التوليفة قهوة اليقطين والشوكولاتة البيضاء White Chocolate Pumpkin Spice. لتحضير هذه الوصفة الحلوة واللذيذة، نضع ملعقتَين كبيرتَين من صلصة الشوكولاتة البيضاء في قعر الكوب، ونحضّر رغوة الحليب ونضيفها فوقها. نُعدّ قهوة Pumpkin Spice Cake مباشرةً في الكوب، وأخيراً نزيّنها بصلصة الكاراميل أو المزيد من صلصة الشوكولاتة البيضاء.

لا تفوّت هذه الكبسولات محدودة الإصدار قبل نفاذ الكميّة، لتتذوّق القهوة بطعم جديد ولا أطيب!

يُشار إلى أنّ قهوة Pumpkin Spice Cake بنكهة كيكة اليقطين متوفّرة لماكينات “ڤيرتو” فقط، ويُمكن شراؤها من متاجر “نسبريسو”

Advertisements

نبذة عن نستله نسبريسو إس إيه

تعتبر نستله نسبريسو إس إيه الشركة الرائدة والعلامة المرجعية في مجال القهوة المعبّأة العالية الجودة. تعمل الشركة مع أكثر من 100 ألف مزارع في 13 بلداً من خلال برنامج AAA للجودة المستدامة™ بهدف دمج ممارسات الاستدامة في المزارع والمناطق المحيطة بها. يساعد البرنامج، الذي أطلق في عام 2003 بالتعاون مع تحالف الغابات المطيرة، على تحسين كمية وجودة المحاصيل، وضمان توفير إمدادات مستدامة من القهوة العالية الجودة، وتحسين سبل عيش المزارعين ومجتمعاتهم المحلية.

تتمتع الشركة، ومقرها مدينة لوزان السويسرية، بتواجد في 84 بلداً، ويعمل لديها أكثر من 14250 موظف. قامت نسبريسو عام 2019 بتشغيل شبكة عالمية ضمّت أكثر من 810 محلات تجارية حصرية.

 182 total views,  1 views today

Advertisements