“بول آند روو” للضيافة والاستثمار تؤسس وجهة للطعام والترفيه  على مساحة 15 ألف قدم مربع في برج "آي سي دي بروكفيلد بليس"

Advertisements
Advertisements

“ذا جيلد” وجهة جديدة في دبي تضم مجموعة متنوعة من المطاعم والترفيه

أعلنت شركة “آي سي دي بروكفيلد” اليوم عن توقيع عقد تأجير مبدئي مع شركة “بول آند روو” إحدى الشركات الرائدة في مجال المأكولات والمشروبات في دبي، لتأسيس وجهة مميزة للطعام والترفيه على مساحة 15 ألف قدم مربع في برج “آي سي دي بروكفيلد بليس”.

Advertisements

وتشتهر “بول آند روو” بأعمالها التي تتمحور حول المسؤولية الاجتماعية والأصالة، حيث تطلق الشركة مفهومًا جديدًا للمطاعم والترفيه يضم ثمان علامات تجارية محلية النشأة، تتميز كل منها بهويتها ورؤيتها المتفردة، والتي ستحتضنها جميعًا وجهة “ذا جيلد” التي تعتزم الشركة افتتاحها في عام 2021 بتصميم وأفكار مستوحاة من أجواء رابطة الحرفيين والتجار في القرون الوسطى. وستقدم الوجهة المنتظرة تجربة طعام لا مثيل لها تعزز شهرة “بول آند روو” باعتبارها رائدة تطوير المفاهيم الإبداعية على مستوى المنطقة، وسيتم تخصيص طاه محترف وموهوب لكل مطعم، بما يضمن تقديم تجربة طعام استثنائية بجودة عالية.

ويقع برج “آي سي دي بروكفيلد بليس” في مركز دبي المالي العالمي، على مساحة 1,1 مليون قدم مربعة، ويقدم مساحات مخصصة للمكاتب وأخرى للتسوق، وهو من تصميم مكتب الهندسة المعمارية الشهير عالميًا “فوستر وشركاه”. ويمتاز البرج بتبنيه لمجموعة المعايير العالمية التي تعتمدها شركة “بروكفيلد بروبرتيز”، والتي تركز على الثقافة والصحة والاستدامة والخبرة.

ومن المنتظر أن يصبح البرج أحد أبرز الوجهات التجارية والترفيهية في دبي، حيث يحتضن على مساحة تناهز أربعة أفدنة، العديد من خيارات الطعام والتسوق والمساحات العامة التي ستقام فيها فعاليات وأنشطة فنية وجماهيرية بالإضافة إلى “نادي الفنون” اللندني الحصري والمخصص للأعضاء.

وبهذه المناسبة، قال بن ماكرغور، مدير الاستثمار في آي سي دي بروكفيلد: “يعد الابتكار والقدرة على تقديم مفاهيم جديدة ومميزة من أساسيات صناعة الوجهات الناجحة. ويتمحور طموحنا طويل الأمد حول تأسيس مكانتنا كأكثر من مجرد مكان رائع للعمل، حيث حرصنا على الأخذ بعين الاعتبار كل عناصر النظام الشامل للمشروع والتي تلبي مجموعة كاملة من عناصر الحياة اليومية لأفراد المجتمع. ويسعدنا أن ندخل في شراكة مع “بول آند روو” لتأسيس هذه الوجهة المميزة للطعام والطهي والترفيه، والتي لا يمكن تجربتها إلا في “آي سي دي بروكفيلد بليس”.”“بول آند روو” للضيافة والاستثمار تؤسس وجهة للطعام والترفيه

ومن جهته قال توم أرنل، المدير الإداري لشركة “بول آند روو” للضيافة والاستثمار: “يعد “ذا جيلد” مشروع أحلامي؛ لقد كنت أعمل على تطوير مسيرتي من أجل تلك اللحظة التي انتظرتها طويلًا وأتطلع لرؤيتها وهي تنبض بالحياة  في برج “آي سي دي بروكفيلد بليس”، وأعتقد أنه حان الوقت لشركة “بول آن روو” أن تثبت قدرتها على تقديم المواهب والابتكارات التي تقف وراء علامتها التجارية. فنحن هنا نبتكر مفهومًا جديدًا لتناول الطعام مختلف تمامًا عن أي وجهة أخرى في دبي، وفريقنا مستعد اليوم لإطلاق تجربة شاملة تناسب الجميع.”

جدير بالذكر أنه قد تم حديثًا افتتاح برج “آي سي دي بروكفيلد بليس” لاستقبال الجمهور والدفعة الأولى من المستأجرين. ويتألف من 53 طابقًا، وهو حاصل على شهادة الريادة البلاتينية في تصميمات الطاقة والبيئة (LEED® Platinum).

نبذة عن آي سي دي بروكفيلد

آي سي دي بروكفيلد هي شراكة بين “مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية”، الذراع الاستثماري الرئيسي لحكومة دبي، وبين شركة “بروكفيلد لإدارة الأصول”، الرائدة عالمياً في إدارة الأصول البديلة، والتي تصل قيمة الأصول التي تقوم بإدارتها ما يقرب 550 مليار دولار عبر العقارات والبنية التحتية والطاقة المتجددة والأسهم الخاصة والائتمان.

نبذة عن مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية

تأسست مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية في شهر مايو عام 2006 حيث تتمثل المهمة الموكلة إليها في دمج وإدارة المؤسسات التجارية والشركات الاستثمارية التابعة لحكومة دبي، وتشرف المؤسسة على محفظة استثمارات حكومة دبي. وتمتلك المؤسسة محفظة تضم مجموعة من أكثر الشركات المعروفة في دبي بقطاعات متنوعة، تشمل الخدمات المالية والنقل والطاقة والضيافة وغيرها من الشركات التي تعتبرها حكومة دبي ذات أهمية استراتيجية لتنفيذ خطط التنمية المستمرة في الإمارة. لمزيد من المعلومات حول المؤسسة

Advertisements

 نبذة عن بروكفيلد بروبرتيز

بروكفيلد بروبرتيز هي شركة عالمية عقارية متكاملة الخدمات، ولديها إمكانات رائدة في إدارة وتطوير المحافظ عبر تطبيق استراتيجيات شركة بروكفيلد لإدارة الأصول في الإستثمار العقاري – شركة عالمية في إدارة الأصول البديلة، تدير مايقارب 550 مليار دولار من ممتلكات تحت إشراف الإدارة.

تقوم بروكفيلد بروبرتيز بتطوير وإدارة العقارات الرائدة مركّزة على تعزيز تجربة المستأجر، بالإضافة إلى الإستثمار والأداء التشغيلي للأصول. نركّز أيضًا على دمج التقنيات العقارية الرائدة التي تمكننا من أن نكون في طليعة الإبتكار والاستدامة، حيث لا يستفيد منها المستأجرون والمقيمون وشركاء الأعمال فحسب، بل أيضًا المجتمعات التي نعمل فيها.

 132 total views,  9 views today

Advertisements