العربية للسيارات نيسان تطلق حملة “جنون تبديل السيارات” من جديد

Advertisements
Advertisements

في إطار حرصها على تشجيع عملائها للاحتفال بالموسم الجديد، واستقبال الشتاء بمشاعر البهجة، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملتها “جنون تبديل السيارات”.

وستوفر هذه الحملة الكثير من المزايا، ومن أهمها ضمان حصول العميل على قيمة أعلى لسيارته بمبلغ يصل إلى 15,000 درهم فوق قيمتها السوقية، مهما كان نوعها وطرازها، عند شراء سيارة نيسان جديدة. وإضافة إلى ذلك، سيكون عملاء نيسان الحاليون مؤهلين للحصول على مكافأة الولاء عند استبدال سياراتهم. وتشجع الشركة كافة العملاء على الاستفادة من هذه الفرصة المتاحة، لاسيما وأن حملة  “جنون تبديل السيارات” تستمر لخمسة أيام من 6 – 10 أكتوبر، مع احتمال تمديدها لفترة أطول.

Advertisements

وإلى جانب العروض الجذابة على السيارات الجديدة، والتي أطلقتها الشركة بمناسبة العودة إلى المدارس، تضمن العربية للسيارات عملية مريحة تماماً لكل عميل، وضمان راحة البال مع كل صفقة، وتتيح حملة “جنون تبديل السيارات” للعملاء فرصة الاستفادة من قيمة سياراتهم كدفعة مقدمة لامتلاك سيارات جديدة من نيسان، والاستفادة من مكافأة الولاء عند تبديل سياراتهم، إلى جانب المزايا الإضافية الأخرى التي سيحصلون عليها تقديرًا لاختيارهم سيارات جديدة من نيسان.

وإذا كنت تتطلع إلى قيادة سيارة نيسان جديدة، فإن هذه الحملة توفر لك فرصة مثالية لتحقيق هدفك، والحصول على قيمة أعلى لسيارتك تصل إلى 15,000 درهم فوق القيمة السوقية، والكثير من المزايا الإضافية.

*تطبق الشروط والأحكام.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري

Advertisements

لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 245 total views,  1 views today

Advertisements