“ماي دبي نصف ماراثون المدينة” يعود من جديد

Advertisements
  • التحدي ينطلق الجمعة في 23 أكتوبر الجاري في مركز دبي المالي العالمي
  • الأماكن محدودة ويتوجب على الراغبين بالمشاركة التسجيل فوراً
  • التزام مطلق بمطابقة التدابير الوقائية من (كوفيد-19) مع احتمال تعديل مسار السباق
Advertisements

تتسارع وتيرة التسجيل للمشاركة في دورة العام 2020 من “ماي دبي نصف ماراثون المدينة”، وهي أول فعالية للجري الجماعي في دبي ودولة الإمارات منذ بدء جائحة (كوفيد-19).

وينطلق التحدي يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر 2020 في قلب مركز دبي المالي العالمي، وهي الوجهة المثالية للتمتع ببيئة عمل راقية ومتناغمة مع أسلوب الحياة العصري. وستكون السباقات لمسافات (21 كم) و(10 كم) و(5 كم) على مسارات مُحسَّنة، وستشهد الفعالية تطبيق وسائل مُبتكرة لضمان حماية صحة وأمن وسلامة جميع المُشاركين.

Advertisements

وشهدت النسخة الافتتاحية من الفعالية حضور أكثر من 2,500 شخصاً شاركوا بالجري الجماعي في شوارع دبي. إلا أنَّه من المتوقع أن تشهد نسخة هذا العام مشاركة أعداد أقل لضمان سلامتهم أثناء الجري. لذا، على الراغبين بالمشاركة أن يقوموا بالتسجيل لحجز مكانهم مع بقاء أقل من أسبوعين على موعد الانطلاق.

وقال ستيفن ماتيس، “بروموسفن للتسويق الرياضي”: تشكل سلامة المتسابقين والعاملين والمتعاقدين الأولوية الأهم بالنسبة لنا. وسنعمل عن كثب بالتعاون مع الشركاء والمعنيين لدى مجلس دبي الرياضي واللجنة العليا، في سبيل تطبيق أفضل الممارسات المتُبعة في الفعاليات المشابهة حول العالم لضمان وضع التدابير المثلى لسلامة الجميع. ونحن واثقون بأنَّ «ماي دبي نصف ماراثون المدينة 2020» سيكون تحدياً مُمتعاً لجميع المتسابقين، لا سيّما مع الالتزام التام بمعايير التباعد الاجتماعي.”

وتتضمن إجراءات السلامة التي سيتم تطبيقها خلال السباق ما يلي:

  • توفير معدات السباق دون الحاجة للخروج من السيارات وذلك لتقليل الاتصال بين المشاركين.
  • قياس درجات حرارة المشاركين قبل السباق وبعده ودون تلامُس.
  • مرافق للتعقيم وتوزيع المياه تلقائياً على مسار الجري ودون تلامُس.
  • تعزيز عمليات التنظيف والتعقيم في المناطق الأساسية.
  • أوقات متعددة لبدء السباق لضمان سلامة المتسابقين.

وقال ألكسندر فانت ريت، الرئيس التنفيذي لشركة ماي دبي: “نتطلع في شركة “ماي دبي” باستمرار إلى دعم أبرز الفعاليات ذات الصلة بالرياضة واللياقة البدنية، والتي تتوافق مع قيمنا ورؤيتنا ومهمتنا المتمثلة في تعزيز أسلوب حياة صحي وسليم يضمن السعادة والرفاهية لجميع أفراد المجتمع. ومما لا شكّ فيه بأنّه لا يمكن الفصل بين اللياقة البدنية وترطيب الجسم، حيث يعتبر تناول الماء ضرورياً ليس فقط لتعزيز اللياقة الجسدية، وإنما أيضاً لزيادة القدرة على التركيز ورفع مستويات القدرة والتحمل عموماً. ونسعى، من خلال شراكتنا الثانية على التوالي مع “نصف ماراثون المدينة” في دبي، إلى تشجيع العدائين المشاركين على تقديم أفضل ما لديهم في هذا الحدث. ويكتسب “ماي دبي نصف ماراثون المدينة” أهمية بالغة كونه يأتي بعد أشهر طويلة من القيود المفروضة على الأنشطة والفعاليات، ليقدم بذلك منصة مثالية للعودة إلى الحياة الطبيعية مع الالتزام بالوقت ذاته بأعلى المعايير الوقائية والاحترازية للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.”“ماي دبي نصف ماراثون المدينة” يعود من جديد

ومن المقرّر أن يبدأ ويختتم السباق، الذي يحظى بدعم “مجلس دبي الرياضي”، من أمام مبنى “ذا جيت” (The Gate)، ويتخلل المسار الالتفاف حول “مركز دبي المالي العالمي”، ما يتيح للعدّائين بيئة تنافسية متميزة في رحاب المعالم المعمارية الشهيرة في دبي.

Advertisements

واختتم ماتيس: “شكّل العام الحالي محطة مليئة بالتحديات بالنسبة للكثيرين، لذا فإننا نتطلع بحماس وثقة حيال تنظيم الحدث المرتقب، الذي يحظى بشعبية كبيرة واهتمام بالغ من مختلف أفراد المجتمع. ومما لا شكّ فيه بأنّ الحركة تعتبر أمراً حيوياً لتحسين صحتنا البدنية والعقلية، ونتمنى أن ينضم إلينا مشاركون من جميع الفئات العمرية والمستويات فيما يتعلق باللياقة الجسدية والخبرة الرياضية للتمتع بتحديات شيّقة ضمن أجواء مفعمة بالإيجابية والتنافسية والنشاط.”

ويستقبل “تحدي ماي دبي نصف ماراثون المدينة” المشاركين الذين تبلغ أعمارهم 16 عاماً وما فوق. وسيقام السباق وفق 3 فئات؛ هي فئة 5 كيلومتر و10 كيلومتر و21 كيلومتر، في سبيل تشجيع الجميع على المشاركة تبعاً لمستويات لياقتهم البدنية.

ويجدر الذكر بأنّ “ماي دبي نصف ماراثون المدينة”، الذي تنظمه “بروموسفن للتسويق الرياضي”،، يُقام بالشراكة مع “ماي دبي”، شريك الاسم؛ و”مركز دبي المالي العالمي”، شريك الوجهة؛ و”كروان بلازا”، الشريك الرسمي للضيافة، وموقع (parachute.ae) بصفة الراعي الرسمي للتجارة الإلكترونية؛ و”ماراثون فوتوز” (Marathon Photos)، الشريك الرسمي للتصوير؛ و”الليث”، الشريك اللوجستي الرسمي، و”لوماس_كيرز” (LOMAS_cares)، الشريك الرسمي لخدمات المسح والاختبار؛ و”ان.اي.بي غروب” (NEP Group)، شريك الاتصال الرسمي؛ “أوديو الإمارات” (Audiouae) الشريك الرسمي للصوت،  إلى جانب “ساني برو الإمارات” (SaniPro UAE)، الشريك الرسمي لخدمات التعقيم.

 76 total views,  5 views today

Advertisements