كيتو غوديز تقدم قائمة فصل الخريف الشهية والصحية تضم المجموعة خيارات من أطعمة الكيتو المفضلة مثل فطيرة اليقطين، وتارت الجوز، وكعك القرفة والكوكيز بأنواعها

Advertisements
Advertisements

مع حلول الخريف وأجوائه التي يطال انتظارها، تطرح كيتو غوديز دبي قائمة هذا الفصل بخياراتها الحلوة والمالحة. حيث تشتهر العلامة بتقديمها لمختلف خيارات الأطعمة الصديقة لحمية الكيتو والتي أثبتت فاعليتها في إنقاص الوزن والحد من استهلاك السكر. 

وتضم القائمة الموسمية خيارات شهية وصحية في نفس الوقت مثل كعك الجوز المزيّن وتيراميسو الكيتو والشوكولاتة بالترافل إضافة إلى كعك القرفة والكوكيز وأصناف أخرى مثل جرة زبدة الفول السوداني على الطريقة المنزلية ومربى التوت وكب كيك توابل اليقطين.كيتو غوديز تقدم قائمة فصل الخريف الشهية والصحية

Advertisements

كما يعتبر كل صنف من منتجات كيتو غوديز كيتوجيني بالكامل، أي أنه يمكن أن يسهم في تقليل الاستهلاك اليومي للسكر مع ضمان الاستمتاع بالمذاق الشهي المعروف لكل طبق. كما تطرح العلامة خيارات مالحة مثل الخبز والبيتزا اللذيذة وأخرى حلوة المذاق مثل الكعك والكب كيك والكوكيز خصوصاً بعد ما أثبتت حمية الكيتو تأثيرها الإيجابي على الحمية اليومية اذا ما قورنت بنفس الأطباق المحضرة على الطريقة الاعتيادية. 

وقالت فرانسوا كروسبي، الرئيس التنفيذي لشركة كيتو غوديز، قام فريق الخبراء لدينا بتجربة قائمة سلة كيتو للخريف وصفة تلو الأخرى  لنضمن استمتاع الجميع بخيارات شهية . كما تحضَّر جميع أصناف الخريف الشهية بشكل طازج ويومي لتستمتع العائلة بنفس المذاق ولكن على طريقة صحية”.  وأضافت فرانسوا: “إن جميع منتجات كيتو غوديز منخفضة الكربوهيدرات وخالية من السكر وخالية من الغلوتين أيضاً لتتناسب مع أسلوب الحياة اليومي الصحي ولمن يرغب بإنقاص الوزن مع الحفاظ على تناول الأصناف اللذيذة “. 

وتوفر كيتو غوديز سلالاً تبدأ من 70 درهمًا إماراتيًا فقط لسبعة أصناف كخيار مثالي لشخص واحد. أما سلة الشخصين فتحتوي على 15 صنفاً لقاء 120 درهم. كما تتوفر سلة كيتو الخريف العائلية لأربعة أشخاص بإصدار محدود من 24 صنفاً مقابل 250 درهمًا إماراتيًا.  

Advertisements

يمكن الطلب بغاية السهولة ، حيث يمكن الاختيار من بين مجموعة واسعة من أكثر من 50 منتجًا منخفض الكربوهيدرات وبأسعار معقولة. جميع منتجات كيتو غوديز مخبوزة طازجة ومحليّاً في الإمارات العربية المتحدة ، باستخدام مكونات عالية الجودة يتم توصيلها في اليوم التالي.

نبذة عن كيتو جوديز دبي:

تأسست كيتو جوديز دبي في سبتمبر 2018 من قبل الرئيس التنفيذي لها فرانسواز ألبراندو كروسبي. بعد ولادة طفلها الأول ، أرادت المؤسس تجربة نظام الكيتو الغذائي لإنقاص الوزن ، بعد قراءة وسماع آراء إيجابية حول فعاليته. بعد الكفاح من أجل العثور على منتجات keto المناسبة في سوق الإمارات العربية المتحدة ، قررت مؤسسة الشركة صنع منتجاتها الخاصة. بعد فترة وجيزة ، بدأ الأصدقاء في مطالبتهم بصنع منتجات لهم ومنذ ذلك الحين نمت الشركة لتصبح منتجًا على مستوى البلاد للأطعمة الصديقة للكيتو ، مما يلبي احتياجات قاعدة العملاء الآخذة في التوسع بسرعة. توصل منتجات كيتو غوديز في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، مع مجموعة قائمة تضم الآن أكثر من 50 منتجًا.

 135 total views,  1 views today

Advertisements