for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ايكيا تطرح تشكيلة BYGGLEK بالتعاون مع ليغو في متاجرها في دولة الإمارات

Advertisements
  • تشكيلة BYGGLEK الجديدة تهدف إلى تشجيع الجميع على اللعب وإضفاء المرح على عملية التخزين في المنزل
  • ايكيا تعرض مجموعة نماذج ليغو ثلاثية الأبعاد لتصاميم مثل مكتبة بيلي ومصباح هيكتار وكنبة ستراندمون ومصباح لامبان، المصنوعة من 20 ألف قطعة ليغو، في متاجرها الأساسية في الإمارات العربية المتحدة
Advertisements

أطلقت ايكيا، العلامة السويدية الرائدة في مجال المفروشات، تشكيلتها المرتقبة بالتعاون مع مجموعة ليغو في كافّة متاجرها في الإمارات العربية المتحدة. ويأتي التعاون بين العلامتين لتوفير حلول مرحة لمشكلة التخزين من خلال تشكيلة BYGGLEK التي تتألف من سلسلة من علب التخزين مع مسامير ليغو ومجموعة من قطع الليغو لتشجيع أفراد العائلة على اللعب وإضفاء المرح على عملية التخزين في المنزل.

وبالتزامن مع عملية إطلاق التشكيلة الجديدة، تعرض ايكيا أربعة من منتجاتها المميزة على شكل نماذج ليغو ثلاثية الأبعاد في متاجرها الأساسية الثلاثة في الإمارات العربية المتحدة. ويمكن لزوار ايكيا الاستمتاع بمشاهدة أول مكتبة بيلي ومصباح هيكتار وكنبة ستراندمون ومصباح لامبان المصنوعة باستخدام 20 ألف قطعة ليغو.

Advertisements

وتتشارك ايكيا ومجموعة ليغو الشغف بحلول المرح وتدرك العلامتان أن اللعب يجعل المنزل والعالم مكاناً أفضل. وانطلاقاً من هذا الشغف المشترك، تعمل العلامتان على توفير حلولٍ لإدراج المرح والتسلية ضمن تفاصيل الحياة اليومية، وتقدمان تجربة لعب عملية ومرحة ليستمتع بها الأطفال والكبار معاً.

وبهذه المناسبة، قال فينود جايان، المدير الإداري لشركة ايكيا في الإمارات العربية المتحدة ومصر وعُمان: “يُعدّ اللعب من أهم وسائل تعلّم الأطفال ونموهم. وتختلف وجهة نظر الأطفال والكبار فيما يتعلّق باللعب والإبداع داخل المنزل، حيث يعتقد الكبار بضرورة الترتيب والتنظيم، بينما يرى الأطفال المنزل بيئة محفّزة للإبداع يرغبون باللعب فيها بشكل طبيعي، ومن ثمّ أخذ فترات استراحة ومعاودة اللعب فيما بعد[1]. وتقدّم تشكيلة BYGGLEK الحل لهذا الاختلاف، حيث توفّر المزيج المناسب لكل من الأطفال والكبار للعب والإبداع. ويتمثل الهدف الأساسي لايكيا في تقديم أسلوب حياة أفضل وأكثر راحة للكثير من الناس”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

عندما يقوم الآباء بالترتيب وإعادة تنظيم مكان لعب أطفالهم وإبداعهم أثناء اللعب، فإنهم يقاطعون لعبهم وإبداعهم ونموهم. ولذلك حرصنا على توفير حل لمشكلة التخزين، وفي الوقت ذاته تقديم تجربة لعب ممتعة للأطفال. حيث تأتي علب تشكيلة BYGGLEK مزوّدة بمسامير ليغو في الجهة العليا والأمامية، مما يتيح للأطفال استخدام علب التخزين في تشكيل أبنية ليغو. ويمكنهم تخزين العديد من الأشياء داخل العلب، واستخدام سطحها لعرض ابتكاراتهم التي قاموا ببنائها.

بدوره، قال راسموس بوش لوغستروب، أحد مصممي مجموعة ليغو: “تتجاوز التشكيلة الجديدة كونها مجرد علب تخزين، حيث تجمع بين التخزين واللعب معاً. وتقدم تشكيلة BYGGLEK للعائلات مجموعة من المنتجات التي تساعد في توفير المزيد من المساحة للعب في حياتهم اليومية، مما يعزز إبداع أطفالهم ويتيح لهم الاستمتاع معاً بشكل أكبر. كما تتيح التشكيلة للأطفال إمكانية اللعب وعرض ما أبدعوه ومن ثمّ العودة للعب والإبداع من جديد. وتتمحور تشكيلة BYGGLEK حول الاحتمالات غير المحدودة، على غرار كافة إبداعات ليغو”.

وتتألف تشكيلة BYGGLEK من أربعة منتجات مختلفة، مجموعة مؤلفة من 3 علب صغيرة، ومجموعتين من العلب الأكبر، ومجموعة من قطع ليغو. ويمكن استخدام تشكيلة BYGGLEK مع أيّ من منتجات ليغو السابقة أو المستقبلية، حيث أنّ المسامير المستخدمة على الغطاء والقسم الأمامي تشكل جزءً من نظام ليغو للعب الذي يمكّن الأطفال من بناء تشكيلاتهم الخاصّة وإعادة بنائها مما يطوّر مهاراتهم الأساسية التي تواكب متطلبات العصر الحالي. ونأمل من خلال تشكيلة BYGGLEK توسيع تجربة اللعب التي تقدّمها ليغو من خلال توفير حلول تخزين ممتعة وإبداعية، مرحة وعملية”.

زوروا متاجر ايكيا في دبي فستيفال سيتي مول أو فستيفال بلازا أو ياس مول لالتقاط صور مميزة مع تصاميم ليغو الجدة المذهل.

لمحة حول ايكيا الإمارات:

تقدم ايكيا الإمارات، العضو في مجموعة شركات الفطيم، مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تتميز بالتصميم الجيد والقيم العالية والوظيفة العملية.  وتتبع متاجر ايكيا، في دبي فستيفال سيتي وفستيفال بلازا بجبل علي وجزيرة ياس بأبوظبي، منذ 29 عاماً المفهوم الأصلي للخدمة الذاتية والتركيب الذاتي، والذي قامت عليه العلامة في السويد قبل نصف قرن، وتقدم ايكيا مجموعة متنوعة من المرطبات في المطعم والمقهى التابع لها. ومن خلال نقطة طلب واستلام المنتجات التي تم افتتاحها حديثاً في العين، يمكن للمقيمين في المنطقة الوصول بسهولة إلى المنتجات ذات التصميم المميز والسعر الرائع.

نبذة عن مجموعة الفطيم

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعا ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200  من أفضل لعلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

 1,181 total views,  1 views today

Advertisements