فندق روڤ وسط المدينة يطلق فعالية بريك أوت دي إكس بي

Advertisements
Advertisements

 الموسيقية والثقافية والفنية الأولى من نوعها

  • فعالية بريك أوت دي إكس بي الفريدة ستقام في فندق روڤ وسط المدينة، يوم 6 نوفمبر 2020
  • بريك أوت دي إكس بي، الفعالية المجتمعية المميزة تشكل خطوة هامة على طريق دعم قطاع الترفيه بما يضمه من موسيقيين وفنانين المستقلين وغيرهم من المعجبين.
  • الفعالية الجديدة تتيح لعشاق الموسيقى والفن والثقافة الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المواهب المحلية طيلة اليوم ضمن بيئة آمنة وملتزمة بإرشادات السلامة، بالتعاون مع شركة جالوجلاس الرائدة في تنظيم شؤون الصحة والسلامة العامة أثناء الفعاليات.
  • التذاكر متوفرة الآن على بلاتينيوم لِست من خلال الرابط التالي!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (أكتوبر 2020): كشف فندق روڤ وسط المدينة عن إطلاق النسخة الأولى من بريك أوت دي إكس بي، الفعالية الموسيقية والثقافية والفنية الأولى من نوعها. وتستعرض خلال الفعالية تشكيلة مميزة من المواهب المحلية إبداعاتها ضمن صالات الفندق الداخلية وفي الهواء الطلق، وذلك طيلة يوم الجمعة 6 نوفمبر القادم

Advertisements

دعم المواهب المحلية المتألقة

وتهدف هذه الفعالية، المستوحاة من أفكار لوبيتو بريجانت ودان بولتون ويتم تنفيذها بالشراكة مع روف للفنادق، ، إلى دعم المواهب المحلية المتميزة في دبي من الموسيقيين والفنانين المبدعين ممن واجهوا تحديات ناجمة عن تفشي جائحة كوفيد-19.

وتستضيف الفعالية تشكيلةً متنوعةً من أبرز المواهب الإماراتية التي ستُحيي عروضاً موسيقية رئيسية، مثل ليلى كاردان، وحمدان العبري، ولوبيتو بريجانت، وبيج هاس، وشارل شاكا، بالإضافة إلى عدد من الضيوف الآخرين الذين سيتم الكشف عن أسمائهم قريباً. كما ستركز هذه الفعالية الجديدة أيضاً على تنشيط قطاع الترفيه والعروض الحية، مع توفير أجواء آمنة وخاضعة لتدابير السلامة العامة لمحبي هذه العروض لحضور النشاطات الحية.

احتفال بأسلوب إبداعي

توفر هذه الفعالية لزوارها فرصة للتحرر من قيود العزلة الاجتماعية التي فرضتها الجائحة منذ بداية العام، حيث يتسنى لهم الترفيه عن أنفسهم مع عرض حي يضم أجمل الفقرات الموسيقية والثقافية والفنية المستقلة. وإلى جانب الموسيقى الحية المتنوعة، يستعرض بريك أوت دي إكس بي لوحاتٍ فنيةً بصريةً وأفلام حصرية، إضافة إلى مسابقات شيقة وغيرها الكثير من التجارب المتميزة، مع تخصيص منصات للتسوق ومنافذ مؤقتة للطعام تلبيةً لحاجات الزوار.فندق روڤ وسط المدينة يطلق فعالية بريك أوت دي إكس بي

 

وسيتسنى للحضور المشاركة في حلقات النقاش وورش العمل والحوارات لدعم المواهب الإبداعية المستقلة، مع التركيز على العمل معاً لإعادة تنشيط قطاع الموسيقى والفعاليات في الإمارات العربية المتحدة، وستُوزّع جميع النشاطات على عدة مناطق متفرقة ضمن الفندق للتحكم في أعداد الحضور بما يضمن الامتثال للإرشادات الصحية الصادرة عن بلدية دبي.

استمرار نمو وازدهار الثقافة في ظل جائحة كوفيد-19

وبهذا الصدد، قال لوبيتو بريجانت، المنظم المشارك لفعالية بريك أوت دي إكس بي: “لطالما حرصت خلال مساهماتي طيلة السنوات العشرة الماضية على تعزيز البيئة الثقافية في الإمارات العربية المتحدة؛ حيث يحتاج المجتمع الموسيقي والفني للدعم اليوم أكثر من أي وقت مضى. وتأتي هذه الفعالية لتشكل خطوةً كبيرةً نحو دعم اقتصادنا الإبداعي، وتعزيز دور الإمارات في رعاية وجذب أفضل المواهب الموسيقية والفنية والثقافية.

كما تركز الفعالية على إغناء المشهد الفني والثقافي المحلي، وإبراز دبي كمدينة رائدة عالمياً فيما يتعلق بإقامة الفعاليات الثقافية ودعمها، مع الالتزام بأعلى معايير السلامة. ونأمل أن تشجع بريك أوت دي إكس بي المزيد من المنظمين على إطلاق فعاليات تستوفي شروط السلامة لتعزيز مجتمعنا الإبداعي”.

إقامة فعالية فريدة من نوعها ضمن بيئة آمنة

وفي هذا السياق، قال دان بولتون، المنظم المشارك لفعالية بريك أوت دي إكس بي: “لقد واجهت العديد من القطاعات تحديات غير مسبوقة في ظل تفشي جائحة كوفيد-19، ومن ضمنها قطاع تنظيم الفعاليات والترفيه. وأصبح الموسيقيون والفنانون وأصحاب المواهب عاطلين عن العمل خلال الأشهر السبعة الماضية بسبب القيود المفروضة نتيجة تفشي الجائحة.

ولذلك، ستركز بريك أوت دي إكس بي على دعم هذه المواهب المستقلة، ودفع هذا القطاع قُدماً من أجل استعادة نشاطه مع الالتزام بقواعد الصحة العامة، وذلك من خلال التعاون المكثف مع شريكنا الدولي لشؤون الصحة والسلامة جالوجلاس، وشريكنا في إقامة هذه الفعالية روف للفنادق، في سبيل توفير بيئة آمنة وسليمة ضمن الفندق، كي يستمتع الزوار بالأجواء الاحتفالية وبسحر العروض الحية”.

ويحرص منظمو بريك أوت دي إكس بي بالتعاون مع شركائهم على إعادة الثقة بإمكانية تنظيم العروض الحية والفعاليات الثقافية مجدداً مع مراعاة تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة، وضمان استمتاع الحضور في الوقت نفسه. ولتحقيق هذا الهدف، تعاون المنظمون مع شركة جالوجلاس الرائدة لضمان التزام كافة النشاطات بإرشادات الصحة والسلامة العامة، بما في ذلك منافسات “يو إف سي جزيرة القتال” التي جرت فوق جزيرة ياس على مدى الأشهر القليلة الماضية.

كما وقع اختيار بيرو فريتاس، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم خدمات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات، على روف للفنادق لتكون أول علامة تجارية متوسطة الحجم في دبي تحصل على شهادة السلامة سيف جارد (SAFEGUARD)، مما يدعو الضيوف للاطمئنان أثناء تواجدهم في فنادق روف التي تلتزم بشكل كامل بالمتطلبات العالمية للسلامة والنظافة والتعقيم.

وحول ذلك، علق بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في روف للفنادق، قائلاً: “تكيفت فنادق روف على مدار الأشهر الماضية على نحو وقائي لمواصلة خدمة زوارها بالشكل الأمثل، الأمر الذي يقع في صميم التزامنا تجاه مجتمعنا برغم الأزمات. كما أننا فخورون باستضافة فعاليات بريك أوت دي إكس بي الأولى من نوعها وتقديم هذا التشجيع الذي تحتاجه المواهب الإبداعية والجماهير وجميع أفراد قطاع الترفيه لدعم بعضهم بعضاً ضمن بيئة آمنة خاضعة للرقابة الصحية”.

العرض الحي الذي لا يمكن تفويته

توفر بريك أوت دي إكس بي، الفعالية الاجتماعية الحية والفريدة من نوعها، فرصة مميزة للخروج من حالة العزلة التي فرضتها القيود الصحية لاحتواء الجائحة والاستمتاع وسط أجواء احتفالية حافلة بالتشويق. لا تفوتوا فرصة حضور نشاطات بريك أوت دي إكس بي، لقضاء أوقات من السعادة والمرح والمساهمة في دعم المواهب المحلية.

تتوفر التذاكر بسعر 249 درهماً إماراتياً للشخص، تشمل قسيمة طعام قابلة للاستخدام ضمن أي منفذ للأطعمة والمشروبات في الفعالية. ويمكن شراء التذاكر عبر موقع بلاتينيوم لِست من خلال هذا الرابط.

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية. لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

تعد روڤ للفنادق مشروعاً مشتركاً بين شركتي إعمار العقارية ومراس القابضة تأسس في إمارة دبي.

وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

نبذة عن لوبيتو بريجانت

يشتهر لوبيتو بريجانت، منسق الموسيقى الحائز على العديد من الجوائز والذي يتخذ من دبي مقراً له، بإقامة العديد من الحفلات الموسيقية حول العالم. وقد أطلقت مجلة تايم أوت على لوبيتو لقب “الموهبة الموسيقية الفذة”، كما لقّبه المجلس البريطاني بـ “المرشد الثقافي الإقليمي”.

وشارك لوبيتو في كبرى المهرجانات العالمية وحقق حضوراً جماهيرياً يزيد عن 37 ألف شخص، كما عمل مع نجوم بارزين أمثال سنوب دوج وفات بوي سليم وألو بلاك وستيفي ووندر ودي لا سول. كما شارك في جولات عالمية بصفته منسق موسيقى مع فرقة الهيب هوب الأسطورية ذا بيت ناتس والفنان فونتي الحائز على جائزة جرامي. كما أشاد العديد من منسقي الموسيقى وأساطير الهيب هوب الآخرين مثل إنفيزيبل سكراتش بيكلز وذا بيت جانكيز وبابليك إينيمي وروك ستيدي كرو وجازي جيف وغيرهم الكثير بأعمال لوبيتو.

ويُعد لوبيتو مؤسس فعالية ستريت نايتس، المهرجان الفني والثقافي الأصيل الرائد في دبي الذي شكل تحولاً في مشهد تنظيم الحفلات والفعاليات الحية في دبي، حيث ساعد في نشر ثقافة عربات الطعام والمنصات الخشبية وفن الشارع لتحظى بقبول واسع لدى مختلف الأوساط في دبي، وليحظى بلقب أفضل فعالية فنية وثقافية في حفل توزيع جوائز فعاليات الشرق الأوسط. كما يُعتبر لوبيتو مؤسس أوركسترا تورن تيبل سيمفونوجراف أيضاً، وهي أول أوركسترا لتنسيق الموسيقى في العالم، حيث تم إطلاقها في متحف اللوفر أبوظبي في عام 2018. ويقدم لوبيتو حالياً عروضاً منتظمةً في المهرجانات الإقليمية والدولية الكبرى مثل سول دي إكس بي، بالإضافة إلى تقديم المشورة الموسيقية للفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم، كما وقع عليه الاختيار ليكون المنسق الموسيقي الرسمي خلال معرض إكسبو 2020.

نبذة عن دان بولتون

يعد دان بولتون مدير أعمال فنياً ومنتجاً إبداعياً بارزاً، ويحظى بما يزيد عن 21 عاماً من الخبرة، حيث شارك في العديد من الفعاليات العالمية في مجال العروض الحية والترفيه.

Advertisements

ويتخصص بولتون في إدارة الأعمال الفنية وتصميم الرقصات ووضع مفاهيم العروض الحية مع إنشائها وتقديمها، بالإضافة إلى العمل مع العلامات التجارية والعملاء لإنشاء عروض فريدة وجذابة أثناء الفعاليات التي يديرها، والتي تتضمن الاحتفالات وإطلاق الشركات والعروض المسرحية وغيرها حول العالم.

ويزخر سجل دان بإنجازات مرموقة، آخرها العمل لمدة عام واحد في فعاليات معرض إكسبو 2020 في دبي بصفته مديراً للبرامج، وحفلي افتتاح وختام ألعاب جنوب شرق آسيا في الفلبين لعام 2019 كمنتج للعروض، وحفلي الافتتاح والختام لدورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا بالامبانج 2018 حيث عمل كمحلل فني ومصمم مشارك للرقصات، بالإضافة إلى عمله كمدير فني أثناء حفل افتتاح متحف اللوفر أبوظبي في عام 2017.

ويتمتع دان بشغف تجاه العروض الحية، بالإضافة إلى مشاركته في تنظيم عدد من عروض الأداء المحلية والدولية الرائدة، كما يتميز دان وفريقه بقدرتهم على إنشاء عروض منافسة على مستوى عالمي.

 326 total views,  1 views today

Advertisements